تألقي بأساور ذهب وردي مُرصعة بالألماس في سهرات شتاء 2024

أساور ذهب وردي مرصوفة بالألماس الأبيض
تألقي بأساور ذهب وردي مُرصعة بالألماس في سهرات شتاء 2024
أصبح الذهب الوردي من أكثر أنواع الذهب المُفضلة لدى الكثير من النساء والصبايا؛ نظراً لأناقته الفريدة ولونه البراق؛ وهو من التصاميم الرائجة في عالم المجوهرات حيث قدمه المُصممون بأحدث الموديلات العصرية والراقية التي تتناسب مع مختلف الإطلالات اليومية؛ سواء الكاجوال أو الكلاسيكية أو العصرية.
دعينا نصطحبكِ خلال السطور التالية في جولة سريعة وخاصة لتلقِ نظرة على أساور الذهب الوردي المُرصعة بالألماس 2024 بتصاميم تسحر العيون.

سوار Serpenti Viper من بلغاري Bvlgari

سوار Serpenti Viper من بلغاري Bvlgari

اختاري لإطلالاتكِ الراقية سوار Serpenti Viper من بلغاري Bvlgari؛ المٌصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمرصوف بالألماس اللامع؛ على شكل أفعى تلتف بانسيابية حول معصمكِ؛ فيما يُزين رأسها حجر من التورمالين الأحمر؛ للمزيد من السحر والجاذبية

سوار Plume De Paon من بوشرون Boucheron

سوار Plume De Paon من بوشرون Boucheron

أبدعت دار بوشرون Boucheron في تقديم الأساور الذهب المرصّعة بالألماس؛ وسحرنا من تصاميمها الفاخرة سوار Plume De Paon؛ الذي يلائم المرأة صاحبة الذوق الفخم؛ حيث يُمكن تنسيقه لإطلالات الحفلات والسهرات.
يتميز السوار بتصميم مُبهر يتلف حول المعصم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا على شكل ريشة طاووس؛ تُزينها ماسة كبيرة بقطع وردة بوزن 0.40 قيراطًا؛ مع خطوط مُرصعة بـ746 ماسة مستديرة بوزن 4.66 قيراطًا، لتخطفي القلوب بإطلالة نابضة بالحياة.

سوار Piaget Sunlight من بياجيه Piaget

سوار Piaget Sunlight من بياجيه Piaget

بتصميم يجمع بين الفخامة والأنوثة؛ أعجبنا هذا السوار من بياجيه Piaget؛ المستوحى من أشعة الشمس من مجموعة Decor Palace؛ وهو من التصاميم التي ننصحكِ بإعتمادها بمفردها دون تكديس؛ لكي تُبرزي أناقتها وجمالها.
صٌمم سوار Piaget Sunlight من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ المُرصع بـ 262 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 2.26 قيراط؛ للمزيد من الرقيّ والجاذبية.
ما رأيكِ بمشاهدة أساور مزدوجة مرصوفة بالأحجار الكريمة؟

سوار Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet

سوار Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet

قدمت دار شوميه Chaumet تصاميم عديدة وفخمة لموديلات الأساور الذهب المُرصعة بالألماس؛ والتي تُفضلها النساء نظراً لتصميمها المميز والفريد.
لذلك اخترنا لكِ من شوميه سوار Joséphine Aigrette المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، والمُرصع بـ233 ماسة لامعة بوزن 4.68 قيراط، بينما جاء السوار بتصميم V، وهو الشعار المٌميز لمجموعة جوزفين الشهيرة للدار.

سوار Etincelle De Cartier من كارتييه Cartier

سوار Etincelle De Cartier من كارتييه Cartier

ونختتم جولتنا معكِ بسوار Étincelle de Cartier من كارتييه Cartier؛ الذي جاء بتصميم جذاب من ثلاث حلقات مُتشابكة؛ ليمنحكِ مظهرًا أنيقًا في إطلالاتكِ اليومية المختلفة.
جاء السوار مُصممًا بالذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ ومُرصع بـ 47 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 1.52 قيراط لإطلالة أكثر فخامة.
ربما يهمكِ أيضاً التعرف على أحدث أساور ذهب على شكل سلسلة