أساور جلد نسائية.. تناسبكِ للإطلالات العصرية اليومية موضة 2024

@95016-0309_01
تتميز الأساور الجلد بألوانها المُبهجة والزاهية والداكنة؛ وبتصاميمها الجذابة الساحرة؛ وتُفضل نساء كثيرات اعتماد هذه الأساور في إطلالاتهن اليومية لتمنحهن مظهراً عصرياً وراقياً؛ وهي من القطع التي لا غنى عنها في الإطلالات المسائية والنهارية.
ويُمكنكِ اعتمادها مع الساعات أو بمفردها لتمنحكِ رونقاً خاصاً يليق بذوقكِ الفخم وتزين معصمكِ بأسلوب مميز، كما تُضفي على إطلالتكِ المزيد من الجاذبية والأناقة، لذلك تجولنا بين الدور العالمية لننتقي لكِ أجمل وأحدث تصاميم الأساور الجلد التي ستخطف العيون إذا قمتِ بتنسيقها مع إطلالتكِ العصرية الراقية في 2024.

سوار My Move من ميسيكا Messika

سوار My Move من ميسيكا Messika

للمرأة التي تحب اعتماد الأساور الجلد؛ خاصة مع الساعات لتعبّر عن ذوقها الأنيق، اخترنا لكِ سوار My Move من ميسيكا Messika لترافقكِ في الإطلالات النهارية أو المسائية، وتمنح مظهركِ الأنوثة والرقيّ.
صُمم السوار من الذهب الوردي؛ وللحصول على مظهر أكثر جاذبية؛ يتميز هذا السوار بزخارفه المرصّعة بألماسة متحرّكة؛ وجاء بحزام جلدي مزدوج باللون البيج، ليمنحكِ إطلالة أكثر أناقة.

سوار Lovelock من أنوشكا Annoushka

سوار Lovelock من أنوشكا Annoushka

للمرأة التي لا تستغني عن اللون الأسود في إطلالاتها اخترنا لكِ من أنوشكا Annoushka؛ سواراً وقلادة في الوقت نفسه؛ يُمكنكِ اعتماده بحسب ذوقك بأكثر من أسلوب.
صُمم السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ وتنسدل منها العين الحارسة المُرصعة بالياقوت الأزرق والأسود والألماس الفضي؛ بوزن إجمالي يبلغ 0.08 قيراط، وتُحيط العين بأربع ألماسات فضية، رمزاً للحماية والأمان؛ ولمزيد من الفخامة جاء السوار من الجلد باللون الأسود بأسلوب مزدوج وفخم.

سوار Signature من شوبارد Chopard

سوار Signature من شوبارد Chopard

أعجبنا هذا السوار البسيط والعصري؛ يمكنكِ اعتماده في الإطلالات النهارية؛ ومن علامة شوبارد Chopard نرشح لكِ سوار Signature؛ لمظهر أكثر جاذبية في شتاء 2024.
جاء السوار مصنوعاً من معدن ذهبي؛ فيما صُمم من جلد الحمل المنسوج باللون الفيروزي الذي يمنح معصمكِ لمسة جذابة؛ ويضفي المشبك المعدني الذهبي القديم، المنقوش بدقة مع شعار شوبارد، لمسة من الرقيّ على هذه القطعة السرية والمميزة؛ فهو رمز الارتباط أو الصداقة أو الحب، ويضع اللمسة النهائية المثالية لمظهر أنيق.
ما رأيكِ بالاطلاع على أساور ذهب وردي عريضة مرصوفة بالألماس.. تصاميم تخطف العيون 2024

سوار Unii من مارلي Marli New York

سوار Unii من مارلي Marli New York

لمزيد من الأناقة والجاذبية للإطلالات المسائية، اخترنا لكِ سوار Unii من مارلي Marli New York؛ مصنوعاً من الذهب عيار 18 قيراطاً؛ وجاء السوار عريضاً من الجلد حيث يمكنكِ اعتماده بمفرده؛ ومُرصعاً بحجر اللازورد الأزرق؛ مع حلقات عريضة هرمية الشكل مصنوعة من التيتانيوم؛ لتمنحكِ الأسلوب والطابع الفريد والساحر.

سوار Tiffany 1837 من تيفاني أند كو Tiffany & Co

سوار Tiffany 1837 من تيفاني أند كو Tiffany & Co

ولإطلالة مُفعمة بالأنوثة والرقيّ، وتمنح معصمكِ الإشراق والحيوية؛ لا تترددي في اقتناء سوار Tiffany 1837 من تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ حيث يناسب ذوق وشخصية المرأة الباحثة عن الفخامة؛ صُمم السوار من جلد العجل باللون البني الفاتح، مُزيناً بإبزيم معدني عريض حيث يمكنكِ اعتماده بحسب حجم معصمكِ، فالأساور الجلد تُميّزكِ بإطلالة أنثوية راقية وجذابة في شتاء 2024.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة مجوهرات مُرصعّة بالعقيق الملون.. ستمنحكِ إطلالة أكثر إشراقاً في 2024