مجوهرات مُرصعّة بالعقيق الملون.. ستمنحكِ إطلالة أكثر إشراقًا في 2024

مجوهرات عصرية مرصوفة بالعقيق الملون من أشهر الدور العالمية
مجوهرات مُرصعّة بالعقيق الملون.. ستمنحكِ إطلالة أكثر إشراقًا في 2024

يتميز حجر العقيق بألوانه الجذابة والمختلفة بين الأحمر والأخضر والأزرق والوردي والأبيض؛ وهو من الأحجار التي تُعرف منذ قرون بعيدة بأهميتها البالغة؛ كما يحظى بشهرة عالمية واسعة جعلت أشهر الدور العالمية تستعين به في رصف مجوهراتها الفاخرة.
وفي جولة بين الدور للتعرف على أجمل المجوهرات التي قدمها المُصممون في الآونة الأخيرة؛ لفتتنا موديلات جذابة لمجوهرات مرصوفة بالعقيق؛ اخترنا أجملها للمرأة التي تبحث عن البهجة والإشراق في إطلالاتها الراقية لعام 2024.

قلادة Divas Dream من بلغاري Bvlgari

قلادة Divas Dream من بلغاري Bvlgari


لا غنى عن اعتماد القلادات في إطلالاتكِ اليومية المختلفة؛ ولإطلالة مليئة بالتألق والبهجة في 2024؛ اخترنا لكِ قلادة Divas Dream من بلغاري Bvlgari.
صُممت القلادة على شكل مروحة من فسيفساء الحمامات الرومانية في كاراكلا، مما يعكس ارتباط بلغاري المتكامل بالمدينة الخالدة من خلال هذا التصميم العصري من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ والمرصوف بالعقيق الأحمر ومُرصع بماسات مستديرة لامعة متلألئة؛ لتتألقي بإطلالة فاخرة تخطف العيون.

سوار Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


وبتصميم يجمع بين الكلاسيكية والحداثة، سحرنا هذا السوار الجذاب الذي يُعبر عن إشراقة المرأة؛ ويمنحها إطلالة نابضة بالحياة.
ينتمي السوار إلى إبداعات Alhambra من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ بأناقتها الفريدة والخالدة بأيقونات الحظ المستوحاة من ورقة البرسيم، والمزينة بإطار من الخرز الذهبي، لمزيد من الأناقة والفخامة.
صُمم سوار Vintage Alhambra من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ على شكل زهور برسيم مُرصعة بخمس حليات من حجر العقيق الأزرق، لتتألقي في 2024 بجاذبية لا مثيل لها.

أقراط Happy Diamonds من شوبارد Chopard

أقراط Happy Diamonds من شوبارد Chopard


ولمحبات العقيق الأخضر؛ اخترنا أقراط Happy Diamonds من شوبارد Chopard؛ المصنوعة من الذهب الوردي ومُرصعة بأحجار العقيق الأخضر والألماس، حيث تتحرك الماسات الصغيرة المتراقصة بين بلورتين؛ مما يُمَكِّنها من التحرك دون قيود؛ لتكوني أكثر تألقًا وجاذبية في 2024.
ربما يهمكِ أيضًا مشاهدة أحدث بروشات ألماس بتصاميم تأسر العيون

خاتم Possession open من بياجيه Piaget

خاتم Possession open من بياجيه Piaget


ولإطلالة عصرية تخطف العيون؛ نرشح لكِ من بياجيه Piaget خاتم Possession Open؛ الذي يُعد خيارًا مثاليًا للسهرات.
صُمم الخاتم المفتوح من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مُرصع بـ20 ماسة قطع بريانت؛ ومُزين بحجرين من العقيق الأحمر؛ حيث يتميز التصميم بحلقتين دائريتين مرصوفتين بالألماس ومزينتين بالعقيق الأحمر اللامع على كلا الطرفين؛ بينما تتحرك حلقات Possession الدوارة حول الإصبع، لتمنحكِ مظهرًا جذابًا في 2024.

قلادة Circle من تيفاني أند كو Tiffany & Co

قلادة Circle من تيفاني أند كو Tiffany & Co


ولمزيد من الأناقة في 2024؛ اختاري قلادة Circle من تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ التي ستضفي لونًا مميزًا واستثنائيًا على إطلالتكِ اليومية.
تتميز هذه القلادة الدائرية بتصميمها الراقي من العقيق الأزرق، وهو حجر يُعتقد أنه يُعزز الهدوء؛ حيث صُممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ وجاءت مُرصعة بالألماس المستدير بوزن 0.05 قيراطًا؛ لتمنحكِ مظهرًا أنثويًا راقيًا يأسر القلوب.
ما رأيكِ بالاطلاع على أقراط فخمة متدلية ملونة لشتاء 2024