بروشات ألماس بتصاميم تأسر العيون.. نسقيها في حفل رأس السنة

بروشات ألماس من أشهر الدور العالمية
بروشات ألماس بتصاميم تسحر القلوب.. نسقيها في حفل رأس السنة
البروش من قطع المجوهرات التي لا نلاحظها كثيرًا في الإطلالات اليومية؛ ولكنه يُعد قطعة استثنائية للمرأة الباحثة عن الفخامة والرقيّ؛ والتي تسعى لإضفاء لمسة أنثوية جذابة على إطلالاتها.
وهناك الكثير من البروشات التي تُناسب إطلالات النهار البسيطة؛ ولكن يظل للبروش الماسي الفاخر قطعة أساسية في تنسيق مجوهرات السهرات والحفلات؛ لذلك تجولنا بين الدور العالمية لننتقي لكِ أجمل وأفخم تصاميم البروشات الماسية التي ستأسر العيون والقلوب إذا قمتِ بتنسيقها مع إطلالتكِ في حفلة رأس السنة 2024.

بروش Lueurs d'Orage من شوميه Chaumet

بروش Lueurs d'Orage من شوميه Chaumet

المجوهرات المرصوفة بالأحجار الكريمة الملونة من أكثر التصاميم التي لا غنى عنها في تنسيق إطلالات السهرات والحفلات؛ نظرًا لما تلعبه من دور بارز في إضفاء قدر من الأناقة على إطلالاتكِ.
وإذا وقع اختياركِ على أزياء باللون البنفسجي أو الأوف وايت؛ فلا تترددي في تنسيق بروش Lueurs d'Orage من دار شوميه Chaumet: مع إطلالتكِ في حفلة رأس السنة؛ لتخطفي العيون بفخامة لا مثيل لها.
صُمم البروش من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطًا، بتصميم مستوحى من برق العاصفة التي تُغلف السماء الصامتة؛ حيث جسدت الأحجار الكريمة هذا الإبداع اللافت بطريقة مثالية.
ويأتي البروش مُرصعًا بحجر ياقوت أرجواني قطع بيضاوي يزن 7.40 قيراطًا من مدغشقر، وياقوت أرجواني قطع وسادة يزن 4.14 قيراطًا من مدغشقر، إضافة إلى 4 أحجار ياقوت أرجواني على شكل كمثرى تزن 1.90 و1.88 و1.80 و1.67 قيراط.
ولمزيد من الفخامة؛ يُزين البروش حجري ياقوت أرجواني على شكل كمثرى تزن 1.82 و1.67 قيراط من مدغشقر، مع 6 قطع من الياقوت الأزرق الفاخر بوزن 5.07 قيراط، إضافة إلى زخارف من الأونيكس بقطع مثلث تزن 0.38 قيراطًا؛ مع 75 ماسة قطع بوزن 1.73 قيراط بقطع بريانت؛ مما يمنحكِ إطلالة تأسر العيون.

بروش Plume de Paon من بوشرون Boucheron

بروش Plume de Paon من بوشرون Boucheron

ولإضفاء لمسة من الجرأة والجاذبية على إطلالتكِ في حفلة رأس السنة؛ نسقي بروش Plume de Paon من بوشرون Boucheron مع أزيائكِ الراقية.
صُمم البروش الأيقوني على شكل ريشة طاووس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مرصوف بماسة مقطوعة على شكل وردة بوزن 0.67 قيراطًا؛ مع 390 ماسة مستديرة بوزن 3.17 قيراطًا؛ تُزين خطوط الريش بأسلوب فني يُظهر إبداع الحرفيين في دار بوشرون.

بروش Bouton d'or Ballerina من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

بروش Bouton d'or Ballerina من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ولتتألقي بإطلالة نابضة بالحياة في حفلة رأس السنة؛ نسقى هذا البروش الفاخر من مجموعة Bouton d'or® الفاخرة لدار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ بتصميمها المُبتكر المُستوحى من الخطوط المنحنية لشكل Paillette، وهو تصميم مجوهرات ابتكرته دار فان كليف أند آربلز في أواخر الثلاثينيات؛ وأعيد تقديمه اليوم بطريقة عصرية جذابة.
ويتميز هذا البروش المُصمم على شكل راقصة باليه؛ بزخارفه الجذابة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ كما جاء مرصوفًا بماسات بيضاء مستديرة مع أحجار اللازورد والفيروز التي تُزين تنورة راقصة الباليه؛ لمزيد من السحر والفخامة الآسرة.
ما رأيكِ بالتعرف على أكثر الخواتم الذهب رواجًا في عام 2023؟

بروش Cartier Geometry & Contrast من كارتييه Cartier

بروش Cartier Geometry & Contrast من كارتييه Cartier

وإذا وقع اختياركِ على أزياء باللون الأسود حتى تمنحكِ مظهرًا كلاسيكيًا فاخرًا في حفل رأس السنة؛ زيني إطلالتكِ ببروش Cartier Geometry & Contrast من كارتييه Cartier؛ الذي جاء بتصميم هندسي يُبرز تباين وتداخل الخطوط المتشابكة؛ ليعكس حالة الإبداع والحرفية العالية لمُصممي الدار.
يُزين البروش المصنوع من الذهب الأبيض؛ أحجار الأونيكس الأسود؛ مع 280 ماسة قطع بريانت يبلغ وزنها 3.52 قيراط؛ ليمنحكِ إطلالة فخمة تخطف الأنظار.

بروش Heraldic Colored Snowflake من ديفيد ويب David Webb

بروش Heraldic Colored Snowflake من ديفيد ويب David Webb

قطع كابوشون من أفخم أساليب قطع الألماس والأحجار الكريمة؛ لذلك فاختيار بروش مرصوف بالأحجار الكريمة بقطع كابوشون سيكون فكرة رائعة لتتألقي بإطلالة أنثوية تسحر العيون والقلوب في حفلة رأس السنة.
ولأن أناقتكِ هي شغلنا الشاغل؛ اخترنا لكِ من علامة ديفيد ويب David Webb بروش Heraldic Colored Snowflake؛ الذي صُمم على شكل زهرة من البلاتين والذهب عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مرصوف بأحجار الزمرد والروبي بقطع كابوشون، مع أحجار الروبي على شكل كمثرى؛ إضافة إلى الألماس الأبيض؛ مما يُزيد فخامة وجاذبية إطلالتكِ في حفلة رأس السنة.
ربما ترغبين بالاطلاع على ساعات ذهب أبيض وأصفر لإطلالة فاخرة في حفل رأس السنة 2024