الزمرد بطل الختام.. مجوهرات سحرت العيون في مهرجان الجونة السينمائي

ندى موسي بمجوهرات مرصوفة بالزمرد في ختام مهرجان الجونة السينمائي
ندى موسي بقلادة مرصوفة بالزمرد- الصورة من إدارة المهرجان 

اختتم مهرجان الجونة السينمائي 2023؛ فعاليات دورته السادسة؛ بحضور العديد من النجمات العربيات اللاتي تألقن بأجمل الأزياء وأفخم المجوهرات على السجادة الحمراء.
وكان اللون الأسود هو اللون السائد والمُسيطر على إطلالات النجمات في هذه الدورة الاستثنائية؛ أما المجوهرات الفخمة فكان لها بريقها الخاص والطابع الأساسي في منح هذه الإطلالات الراقية مزيدًا من السحر والجاذبية.
وتعددت تصاميم المجوهرات في حفل الختام بين الألماس الأبيض والأحجار الكريمة بحسب إطلالة كل نجمة؛ لذا تابعي معنا في السطور التالية تفاصيل مجوهرات النجمات التي تألقن بها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023.

ندى موسى بعقد ألماس مرصوف بالزمرد

ندى موسى بمجوهرات ألماس مرصوفة بالزمرد- الصورة من إدارة المهرجان


كانت النجمة ندى موسى من النجمات اللاتي اخترن اللون الأسود حيث منحها لمسة فخمة ولافتة مع المجوهرات التي تألقت بها.
واختارت ندى في هذه الإطلالة العصرية؛ جمبسوت باللون الأسود صُمم بأكمام طويلة وأكتاف عريضة؛ فيما جاءت الياقة مفتوحة بتصميم V؛ مع خصر ضيق مُزين بحزام عريض طويل ومنسدل؛ أما البنطلون فجاء بتصميم طويل وواسع؛ بينما حملت حقيبة كلاتش كبيرة سوداء.
ونسفت ندى موسى مجوهرات ماسية فخمة منحت إطلالتها مزيدًا من الأناقة؛ حيث ارتدت عقد ألماس ينسدل منه حجر زمرد بقطع كمثري؛ بينما اعتمدت أقراط متدلية ماسية قصيرة؛ وأكملت مجوهراتها بخاتم ألماس كبير بتصميم عصري جذاب.

لجين عمران بمجوهرات مرصوفة بالأحجار الكريمة الملونة

لجين عمران بمجوهرات ماسية مرصوفة بالأحجار الكريمة الملونة- الصورة من إدارة المهرجان


لفتتنا إطلالة الإعلامية لجين عمران الفاخرة؛ حيث اختارت فستانًا أزرق بأكمام قصيرة؛ جاء بخصر درابيه؛ ونسقت معه غطاءً قصيرًا للرأس؛ بينما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع مما أبرز جمالها بشكل استثنائي.
وتزينت لجين عمران بمجوهرات فاخرة سحرت القلوب؛ حيث اعتمدت أقراط ماسية متدلية على شكل عين مرصوفة بالزمرد مع خرز من أحجار الياقوت الأزرق بنفس لون الفستان؛ كما أضافت أقراط صغيرة ماسية Stud في منتصف الأذن.
ولمزيد من الفخامة نسقت خاتم ألماس كبير من الذهب الأبيض المرصوف بالزمرد.

صبا مبارك بمجوهرات ماسية مرصوفة بالزمرد

صبا مبارك بمجوهرات ماسية مرصوفة بالزمرد- الصورة من إدارة المهرجان


وفي إطلالة أنثوية ناعمة؛ تألقت النجمة صبا مبارك في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي؛ حيث اختارت فستانًا طويلًا باللون الأسود؛ مع أكمام طويلة ضيقة ورقبة دائرية مغلقة؛ مع فتحة صدر أمامية صغيرة بتصميم هندسي؛ وتنورة ماكسي.
ونسقت صبا مبارك مع هذا الفستان الأنيق؛ مجوهرات ماسية برزت أناقتها وجمالها؛ حيث ارتدت أقراط ماسية مرصوفة بأحجار الزمرد؛ وأكتفت بـ خواتم مفتوحة بتصاميم جذابة لفتت الأنظار مرصوفة بالألماس الأبيض وأحجار الزمرد؛ مما منحها إطلالة انثوية فاخرة.

جيهان الشماشرجي بعقد تشوكر مرصوف بالألماس والروبي

جيهان الشماشرجي بعقد تشوكر مرصوف بالألماس- الصورة من إدارة المهرجان


ظهرت النجمة الشابة جيهان الشماشرجي على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة هذا العام؛ بإطلالات مميزة؛ كما لفتت الأنظار في حفل الختام بهذا الفستان الأسود؛ المُصمم بقصّة الكاب مع تنورة طويلة بفتحة أمامية تكشف أحد الساقين؛ بينما ارتدت قفازات مخمل طويلة باللون الأسود؛ وحملت حقيبة كلاتش صغيرة سوداء.
ونسقت جيهان الشماشرجي مع إطلالتها مجوهرات ساحرة من الذهب المرصوف بالألماس؛ حيث اختارت عقد تشوكر ماسي مرصوف بأحجار الروبي؛ مع أقراط طويلة مرصوفة بالألماس اللامع.

ناردين فرج بأقراط ماسية فاخرة

ناردين فرج بأقراط ماسية فاخرة- الصورة من إدارة المهرجان​​


تعشق ناردين فرج اعتماد الإطلالات الأنثوية الراقية؛ لذا اختارت فستانًا طويلًا باللون الأسود صُمم بكتف واحد مكشوف ومُزين بإطار لامع من الكريستال؛ مع تنورة طويلة ضيقة بتصميم مستقيم؛ ونسقت مع إطلالاتها قفازات شيفون طويلة باللون الأسود.
وأكملت ناردين فرج إطلالتها بمجوهرات ماسية ناعمة تكّونت من أقراط متدلية مرصوفة بالألماس؛ مع سوار عريض من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس اللامع.
ما رأيك بالاطلاع أيضًا على أقراط بتصاميم عصرية لموسم الأعياد من وحي نجمات مهرجان الجونة السينمائي

شيرين حمدي بمجوهرات ماسية فاخرة مرصوفة بالألماس

شيرين حمدي بمجوهرات ماسية فاخرة مرصوفة بالألماس- الصورة من إدارة المهرجان


اختارت الإعلامية شيرين حمدي إطلالة مميزة باللون الأسود في ختام مهرجان الجونة السينمائي؛ حيث ارتدت فستانًا طويلًا من المخمل دون أكمام بياقة عريضة؛ مع تنورة طويلة ماكسي؛ وزينت إطلالتها بحقيبة كلاتش صغيرة باللون الأسود.
وأكملت شيرين حمدي إطلالتها بمجوهرات فاخرة؛ حيث اختارت من ماركة Glamour؛ أقراط متدلية بشراشيب طويلة مرصوفة بالألماس اللامع منحت وجهها المزيد من الجاذبية؛ وارتدت سوارًا مفتوحًا مُرصعًا بالألماس؛ مع سوار تنس؛ إضافة إلى خواتم ماسية كبيرة؛ وساعة يد معدنية بمينا دائرية كبيرة.

مريم الجندي بأقراط ألماس وسوار تنس

مريم الجندي بأقراط ألماس وسوار تنس- الصورة من إدارة المهرجان


كانت الممثلة الشابة مريم الجندي من النجمات التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء؛ حيث اختارت فستانًا طويلًا من المخمل باللون الأسود جاء بأكمام طويلة وفتحة كتف جانبية بتصميم V مُزينة بالكريستال؛ ومع تنورة ماكسي؛ وأكملت اللوك بحقيية كلاتش سوداء لامعة .
ونسقت مريم الجندي مع هذه الإطلالة الفاخرة؛ مجوهرات ماسية فخمة؛ تكّونت من أقراط متدلية فاخرة من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس؛ مع خواتم ضخمة صُممت بأشكال هندسية مُرصعّة بالألماس الأبيض؛ إضافة إلى سوار تنس.

ريم سامي العدل بمجوهرات من الذهب الوردي المرصوف بالزمرد

ريم سامي العدل بمجوهرات من الذهب الوردي المرصوف بالزمرد- الصورة من إدارة المهرجان


ولا زال الزمرد مُسيطرًا على إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي؛ لذلك اختارته مُصممة الأزياء ريم سامي العدل؛ التي اعتمدت إطلالة محتشمة وأنيقة؛ مع بدلة رسمية كلاسيكية باللون الأسود تكوّنت من بليزر طويل بياقة عريضة من الساتان وأكتاف مرفوعة وأكمام طويلة؛ جاء مُزين بجيوب جانبية كبيرة مع زر واحد للإغلاق؛ ونسقت معه توب أسود وبنطلون بأرجل واسعة وطويلة؛ بينما حملت حقيبة كلاتش ذهبية لامعة.
وتزينت ريم العدل بمجوهرات فاخرة تكّونت من عقد تشوكر صُمم  من الذهب المرصوف بالألماس ويتوسطه حجر كبيرمن الزمرد؛ ونسقت معه أقراطًا كبيرة مُصممة بحجرين من الزمرد الذي تُحيطه أحجار الألماس الأبيض؛ مما منحها إطلالة فاخرة.
نظرة على مجوهرات فاخرة تألقت بها النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023