مجوهرات فاخرة تألقت بها النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023

مهيرة عبد العزيز بمجوهرات ماسية فاخرة- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي
مهيرة عبد العزيز بمجوهرات ماسية فاخرة- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي

مع بداية حفل افتتاح الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي 2023؛ تحت شعار "سينما من أجل الإنسان"؛ تألقت النجمات العربيات على السجادة الحمراء بإطلالات خطفت العيون؛ إذ اخترن فساتين راقية وأنثوية حظيت بالكثير من الإعجاب؛ مع إضفاء اللمسة الخاصة وتنسيق المجوهرات الثمينة التي زادتهن بريقًا وجمالًا ومظهر أكثر فخامة.
ورغم اختيار الكثير من النجمات لإطلالات بسيطة؛ كان أغلبها باللون الأسود؛ إلا أن المجوهرات لعبت دورًا أساسيًا في إبراز جاذبية هذه الإطلالات.
دعينا نأخذكِ في هذه الجولة لتشاهدي كيف نسقت النجمات مجوهراتهن الفاخرة مع إطلالات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي؟

يسرا بمجوهرات ذهب مرصوفة بأحجار كريمة خضراء

يسرا بمجوهرات ذهب مرصوفة بأحجار كريمة خضراء-الصورة من إدارة المهرجان
اللون الأخضر هو رمز الأمل، لذا اختارته النجمة يسرا ليُزين مجوهراتها الراقية في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.
اختارت يسرا إطلالة باللون الأسود تكّونت من معطف واسع بياقة عريضة وأكمام واسعة مع أكتاف منفوخة، إضافة إلى بنطلون أسود واسع، لمزيد من الاحتشام والأناقة.

ونسقت يسرا مع هذه الإطلالة مجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر المرصوف بالألماس والأحجار الكريمة الخضراء، تكّونت من سلسلة قصيرة مُزينة بحليتيّن من الذهب إحداهما مرصوفة بحجر العقيق الأخضر.
وأكملت يسرا إطلالتها بأقراط كبيرة من الذهب الأصفر تبدو وكأنها شمس تُشع منها خيوطًا ذهبية لامعة، ويُزين مركزها أحجار الزمرد الأخضر.

مهيرة عبد العزيز بمجوهرات ذهب مرصوفة بالألماس

مهيرة عبد العزيز بمجوهرات ماسية فاخرة- تصوير يحيى أحمد خاص سيدتي

رافقت كاميرا سيدتي الإعلامية مهيرة عبد العزيز؛ قبل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي؛ وكانت تغطية خاصة وفريدة؛ حيث ظهرت بأزياء براقة ومجوهرات ماسية لفتت الأنظار؛ مع إكسسوارات لامعة أضافت بها اللمسة الخاصة التي تعبر عن ذوقها الراقي.
اختارت مهيرة عبد العزيز إطلالة ساحرة؛ حيث ارتدت فستانًا جذابًا بتوقيع المُصمم اللبناني جورج حبيقة؛ صُمم بأكتاف طويلة ورقبة دائرية مغلقة؛ وجاء الفستان مُزينًا بالكامل بفصوص الإستراس والخرز اللامع مما منح الإطلالة مظهرًا فخمًا؛ فيما صٌممت التنورة بقصّة حورية البحر؛ بتصميم ماكسي ضيق مستقيم؛ حيث ينسدل من البطانة قماش الشيفون باللون البيج.
ونسقت مهيرة عبد العزيز مع هذه الإطلالة؛ مجوهرات فاخرة من علامة Glamour؛ إذ اختارت أقراطًا متدلية مرصوفة بالألماس اللامع؛ وأكملت مجوهراتها بخواتم ألماس بتصاميم عصرية جذابة.

سارة عبد الرحمن بمجوهرات ماسية مرصوفة بالأونيكس

سارة عبد الرحمن بمجوهرات ماسية مرصوفة بالأونيكس-الصورة من إدارة المهرجان


اختارت سارة عبد الرحمن إطلالة ناعمة باللون الأسود؛ إذ ارتدت فستانًا من المخمل الأسود صُمم بتوب بأكمام طويلة وياقة عالية، مع تنورة بليسيه بتصميم ماكسي.
ونسقت سارة عبد الرحمن إطلالتها مع أقراط ماسية مُتدلية زينتها أحجار الأونيكس الأسود، بينما ارتدت خاتمًا ماسيًا بتصميم فاخر منحها مزيدًا من الفخامة والأناقة.
والآن دعينا نعود بالذاكرة إلى مجوهرات فاخرة انتقتها النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

إنجي علي بعقد تشوكر مرصوف بالألماس

إنجي علي بعقد تشوكر مرصوف بالألماس-الصورة من إدارة المهرجان


كان للإعلامية إنجي علي إطلالة أكثر عصرية وجرأة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي؛ حيث اعتمدت إطلالة باللونين الأبيض والأسود تكوّنت من قميص أبيض من الساتان بياقة عريضة وأكمام واسعة وطويلة، ونسقته مع تنورة ساتان منفوشة ذات شق أمامي وأزرار للإغلاق.
واختارت إنجي علي لإطلالتها عقد تشوكر عريض زينته زخارف شرقية مرصوفة بالألماس، مع أقراط ماسية قصيرة، إضافة إلى سوار من الجلد على شكل قلب باللون الأسود.
ربما ترغبين أيضًا مشاهدة نجمات عربيات وعالميات يتألقن بأجمل المجوهرات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023