حجر الملوك.. شاهدي أفخم مجوهرات مُرصعّة بحجر الجمشت لشتاء 2024

حجر الملوك.. شاهدي أفخم مجوهرات مُرصعّة بحجر الجمشت لشتاء 2024
حجر الملوك.. شاهدي أفخم مجوهرات مُرصعّة بحجر الجمشت لشتاء 2024

حجر الجمشت، هو حجر كريم أرجواني ثمين ينتمي إلى عائلة الكوارتز، ويحظى بمكانة كبيرة في عالم المجوهرات منذ أكثر من ألفي عام؛ وكان الحجر معروفًا لدى الشخصيات المرموقة مثل الملكة كليوباترا ملكة مصر، وليوناردو دافنشي، والملكة ماري ملكة بريطانيا العظمى، ومعروف هذا الحجر الأرجواني الساحر باسم بلورة الجمشت، مما يمنحه لونًا مميزًا.

ويُعتبر الجمشت من الأحجار الخمس الرئيسية الأكثر قيمة في العالم، ويتكون هذا الحجر من شقوق داخل الصخور البركانية من جميع أنحاء العالم تقريباً؛ أما بالنسبة للون الأرجواني فهو يرتبط بالملوك والقوة والطموح، وكان الملوك والزعماء يرتدون هذا الحجر نظرًا للونه الساحر والساطع؛ فكان يمنحهم الطاقة والحكمة أيضًا.

لذا أسمحي لنا سيدتي أن نأخذكِ في جولة بين الدور العالمية؛ لتشاهدي أجمل مجوهرات حجر الجمشت لتزيني إطلالالتكِ القادمة بها المناسبة لذوقكِ لإطلالة مفعمة بالأناقة والجاذبية لشتاء 2024.

 

قلادة Liane long من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة طويلة من الذهب الوردي مرصوفة بحجر الجمشت


تحتفل مجموعة Liane™ للمجوهرات الراقية من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ من خلال إعادة تصاميم القلائد الطويلة ذات المشابك القابلة للتعديل، والمُزينة بمجموعات من مواد مختلفة، وهي من القطع الرائجة في الدار والتي تمنحكِ اللمسة الراقية والخاصة لتخطف الأنظار في إطلالتكِ بأحجار الجمشت اللامعة والبراقة
.
فيما صُممت قلادة Liane long من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ ومُرصعة بـ43 حجرًا من الجمشت بوزن 11.21 قيراطًا؛ مع 128 حجرًا ألماس بوزن 1.99 قيراطًا؛ إضافة إلى 6 أحجار لازورد؛ ويُمكنكِ اعتمادها مع بلوفر ذو رقبة عالية مغلقة؛ أو مع فستانًا ذى رقبة بتصميم V مفتوحًا لتنسدل على رقبتكِ

خاتم Emotion من فابرجيه Fabergé

خاتم فخم من فابرجيه Fabergé مٌزين بأحجار الجمشت


للمرأة التي تبحث عن الجمال والأناقة الكاملة في الإطلالات المسائية والسهرات والحفلات لتُزين أصابعها بشكل مميز يخطف القلوب ويمنحها بريقًا وجمالًا مميزًا خاصة إذا كان مٌصمم بأحجار كريمة.
قدمت علامة فابرجيه Fabergé؛ خاتم Emotion كبير يتميز بالألوان الساطعة من مجموعة Emotion Collection، المليئة بالألوان الزاهية وهو من المجوهرات الجريئة والفنية لعالم فابرجيه ؛ وصُمم الخاتم بعشرات من أحجار الجمشت الأرجوانية المذهلة لتغطي هذا الخاتم الكبير المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ ومُرصع بـ 433 حجر جمشت دائري بوزن 11.72 قيراط.

أقراط Merveilles Icicle من بوغوصيان Boghossian

أقراط متدلية أنيقة من الذهب الوردي مُرصعة بحجر الجمشت


لتتمعتي بجاذبية وتألق فريد يضيء وجهكِ في الإطلالات المسائية والسبور شيك؛ يجب عليكِ اراتدء هذه الأقراط وتعتبر من المجوهرات التي تقع عليها العين سريعًا خاصة إذا كنتِ تعتمدين تسريحة شعر مرفوعة فتلقائيًا تخطف الأنظار؛ وصُممت بشكل ساحر تتدلى من أذنيكِ لتُبرز جمال ملامحكِ .

وصُممت الأقراط بشكل رشيق ومميز تتكون من جميع الجوانب المُرصعة ببريق الأحجار المتلألئ ، وجاءت أقراط Merveilles Icicle مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ مُرصعة بحجر الجمشت الدائري الشكل بوزن 9.12 قيراط.

ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات عرق اللؤلؤ والأونيكس.. تصاميم عصرية لإطلالات أكثر أناقة في 2024

سوار Cleo Rev Diamond Slim من مارلي Marli New York

سوار فخم ذهب بحجر الجمشت وفصوص الألماس من مارلي Marli New York


يتميز هذا السوار الجريء والمُبتكر من علامة مارلي Marli New York؛ ويجمع بين التصميم العصري والأنثوي الذي يمنح معصمكِ إطلالة فريدة بحجر الجمشت وهو سوار سهل الارتداء حيث صُمم بخطوط رسومية وألوان غنية معززة بأحجار الماس المضيئة حول السوار؛ ويُمكنكِ اعتماده في أغلب الإطلالات اليومية.

جاء سوار Cleo Rev Diamond Slim مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومُرصع بفصوص الألماس اللامعة والبراقة التي منحته تصميم أكثر جاذبية.

خاتم EXQUISES من شوميه Chaumet

خاتم كوكتيل رائع من شوميه Chaumet من الذهب وأحجار الجمشت البيضاوية


يعتبر الخاتم من أهم قطع المجوهرات التي تكمل إطلالالتكِ؛ فيمكنكِ اعتماده بمفرده مع الإستغناء عن بعض المجوهرات لكي تبرزي جمال من خلال تصميم الخاتم فقط خاصة إذا كان مُرصع بحجر كريم فخم مثل الجمشت؛ فننصحكِ بإعتماده في السهرات الفخمة .

اعجبنا خاتم EXQUISES كوكتيل رائع من شوميه Chaumet مُصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومُرصع بأحجار الجمشت البيضاوية والألماس اللامع؛ ومرصف بماسة بقطع بريانت بوزن 0.81 قيراط.
هل شاهدتي أكثر مجوهرات الأحجار الكريمة انتشارًا في 2023.. لا تترددي في اقتنائها