تألقي بساعات مُزينة بأحجار كريمة خضراء لإطلالة راقية في 2024

تألقي بساعات مُزينة بأحجار كريمة خضراء لإطلالة أنثوية راقية في 2024
تألقي بساعات مُزينة بأحجار كريمة خضراء لإطلالة أنثوية راقية في 2024

تمنح الأحجار الكريمة تصاميم المجوهرات والساعات مزيدًا من الفخامة والجاذبية، فألوانها النابضة بالحياة تأسر القلوب والعيون، مما يجعلها الخيار المثالي للنساء الباحثات عن الرقيّ والأناقة.
ويحرص المُصممون في أشهر الدور العالمية على رصف الساعات الفاخرة بالأحجار الكريمة والألماس، لإظهار براعتهم المُميزة في هذه التصاميم.
ولأن اللون الأخضر يرمز إلى الحظ والأمل، تجولنا بين الدور العالمية واخترنا لإطلالاتكِ الأنثوية ساعات نسائية مُزينة بأحجار كريمة خضراء، مثل الزمرد والملاكيت وعرق اللؤلؤ، لإطلالات ساحرة في 2024.

ساعة Diva's Dream من بلغاري Bvlgari

ساعة Diva's Dream من بلغاري Bvlgari


بتصميم أنثوي فاخر يأسر القلوب؛ قدمت علامة بلغاري ساعة Diva's Dream المستوحاة من شكل المروحة الأيقوني للدار، والذي يستحضر أناقة وجاذبية فسيفساء حمامات كركلا في روما.
صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، يُطوقها إطار مرصوف بـ 48 ماسة مستديرة، كما يسحر ميناء الساعة العيون باللون الأخضر الجذاب لحجر الملاكيت، الذي يُزينه 12 مؤشر من الذهب الوردي المرصوف بالألماس.
ولمزيد من الفخامة والجاذبية، صُمم سوار الساعة من الذهب الوردي بزخارف مرصوفة بـ 362 ماسة مستديرة، بينما صُمم تاج الساعة من الذهب الوردي المرصوف بالألماس، ليمنحكِ إطلالة أنثوية راقية.

ساعة Perlée من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Perlée من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels
ساعة Perlée من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


هل فكرتِ يومًا في اختيار ساعة تعود بكِ إلى القرن الثامن عشر بتصميمها الكلاسيكي الفاخر؟ لما لا تعودين بالزمن إلى تلك التصاميم الراقية باختيار ساعة Perlée من دار فان كليف أند آربلز، التي صُممت على شكل سلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، تتدلى منها ساعة سرية أنيقة.
صُممت علبة الساعة من الذهب الأصفر، وزينتها زخارف من لآلئ ذهبية رقيقة، مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض، إضافة إلى عقارب وأرقام رومانية ذهبية.
وتتصل العلبة بالسلسلة بوصلة ذهبية مرصوفة بالألماس، بينما صُمم غطاء علبة الساعة من لآلئ ذهبية تُزينها أحجار الزمرد الأخضر، مما يُضفي على إطلالاتكِ مزيدًا من الفخامة والجاذبية.

ساعة Possession من بياجيه Piaget

ساعة Possession من بياجيه Piaget


ولأن الساعات الجلد قطعة أساسية في إطلالاتكِ اليومية، اخترنا لكِ من دار بياجيه ساعة Possession، التي جاءت بتصميم نابض بالحياة يُزيدكِ جاذبية وأناقة.
صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، يُزينها إطار مرصوف بـ42 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 1.04 قيراط.
ولمزيد من الفخامة، صُمم ميناء الساعة من حجر الملاكيت، بينما جاء السوار من جلد التمساح الأخضر باللون الأخضر المُطابق للون الميناء، مع إبزيم أرديون من الذهب الوردي بتصميم مُبتكر قابل للتبديل.
ولتخطفي العيون؛ نسقي هذه الساعة مع إطلالاتكِ الراقية في شتاء 2024، كما يُمكنكِ أيضًا اختيارها لإطلالة سهرات رأس السنة والعام الجديد.
ما رأيكِ بالتعرف على أحدث ما قدمته الدور من ساعات بتصاميم غريبة؟

ساعة Happy Diamonds Icons من شوبارد Chopard

ساعة Happy Diamonds Icons من شوبارد Chopard


لا زالت ساعات Happy Diamonds تحظى برواج كبير بين النساء والصبايا منذ أن ابتكرتها دار شوبارد لأول مرة في سبعينيات القرن الماضي، لتُعبر عن روح الاستقلال المرحة والمتجددة للمرأة.
ومن هذه المجموعة اخترنا لكِ ساعة Happy Diamonds Icons التي صُممت بعلبة دائرية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، جاءت بتصميم يبدو وكأنه حلقات تدور حول المعصم بجاذبية لا مثيل لها.
تتميز علبة الساعة بإطار مرصوف بالألماس الأبيض، فيما صُمم الميناء من عرق اللؤلؤ باللون الأخضر الساحر، بينما يُزين المسافة المُفرغة بين العلبة والميناء 5 أحجار دائرية من الألماس الأبيض، لتُضفي على إطلالاتكِ مزيدًا من الفخامة.
وجاء سوار الساعة الرفيع مُصممًا من جلد التمساح الأخضر اللامع، مع إبزيم من الفولاذ المطلي بالذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

ساعة Hortensia Eden من شوميه Chaumet

ساعة Hortensia Eden من شوميه Chaumet


الساعات المعدنية قطعة أساسية في تنسيق إطلالات النساء العصرية، لذلك اخترنا لكِ من دار شوميه ساعة Hortensia Eden.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ويحيط بها إطار مُرصع بـ27 ماسة قطع بريانت تزن 0,40 قيراطًا، ومُزينًا بثلاث زهور منحوتة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا جاءت مُرصعة بـ21 ماسة قطع بريانت تزن 0,06 قيراطًا، لتمنحكِ إطلالة نابضة بالحياة.
ويتميز ميناء الساعة بتصميمه الصغير، المرصوف بحجر ملاكيت أخضر، مع عقارب على شكل ورقة شجر، مطلية بالذهب الوردي ومصقولة، إضافة إلى 4 مؤشرات ماسية بقطع بريانت تزن 0.03 قيراطًا.
أما سوار الساعة؛ فجاء بتصميم شبكي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مما منح الساعة مزيدًا من الأناقة والجاذبية.
ربما يهمكِ أيضًا مشاهدة المزيد من قلادات مُرصعة بالكريستال موضة 2024