أوڤرسيز توربيون هاي جولري وأول أوڤرسيز كوارتز.. تعرفي إلى أحدث إصدارات دار ڤاشرون كونستنتان!

أول أوڤرسيز كوارتز 33 مم ذهبي وردي مع سوار قابل للتعديل للتبديل
أول أوڤرسيز كوارتز 33 مم ذهبي وردي مع سوار قابل للتعديل للتبديل

تُثري فاشرون كونستانتين مجموعتها Overseas بإصدارين جديدين، الأول ساعة توربيون High Jewellery والتي ستُغني مجموعة مجوهراتك الفاخرة بكل تأكيد، وأول أوڤرسيز كوارتز 33 مم بالذهب الوردي مع سوار قابل للتبديل!
تأتي ساعة "أوڤرسيز توربيون هاي جولري" بمزيج أصلي من الذهب الأبيض مع ميناء أزرق وإطار وعلامات الساعة المرصعة بالكامل بالماس قطع باغيت، قطرها 42.5 ملم مميز بانحناء رفيع، حركتها فائقة الرقة ذاتية التعبئة، كاليبر 2160 الداخلي المزود بتوربيون، ثلاثة أحزمة قابلة للتبديل وأقفالها المريحة، ما يجعلها الرفيق المسافر المثالي!
أما ساعة أوڤرسيز كوارتز الجديدة فتجمع بين الأنوثة والرقّة والمظهر الرياضي، يتميّز إطارها بشكل سداسي ويزدان بـ 78 ماسة بقطع برليانت، تحتوي علبتها الصغيرة التي يبلغ قطرها 33 مم على حركة كوارتز تعرض الساعات والدقائق والثواني والتاريخ في نافذة عند موضع الساعة 3.
بشكل عام، ساعات أوڤرسيز من فاشرون كونستانتين مصمّمة وفقاً لروح الأناقة اليومية والعمليّة خاصة مع أحزمتها القابلة للتبديل وأقفالها المريحة، ما يجعلها الرفيق المسافر المثالي! فلنتعرف في الأسفل إلى أحدث إصدارات الدار السويسرية من ساعات "عبر البحار Overseas"..

لأول مرة.. الماس بقطع باغيت في ساعات أوڤرسيز

ساعة أوڤرسيز توربيون هاي جولري من مجموعة Overseas فاشرون كونستانتين


اختارت فاشرون كونستانتين نموذج التوربيون "عبر البحار Overseas" لتقدم إضافتين جديدتين إلى مجموعتها المخصصة لروح السفر، فلأول مرة، يُكسى هذا الموديل بالذهب الأبيض، ولإبراز البريق المضيء للمعدن، تحمل الساعة الميناء الأزرق الرمزي للمجموعة والمصقول بالساتان.

 

ساعة أوڤرسيز توربيون هاي جولري من مجموعة Overseas فاشرون كونستانتين

وتتعلق الإضافة الثانية بتباين الألوان، الذي تم تعزيزه من خلال ترصيع 60 ماسة على الإطار السداسي الجوانب، والذي يمتد حتى علامات الساعة. على عكس موديلات Overseas الأخرى، فإن قطع الماس المرصعة بهذه القطعة هي قطع باغيت، مع خطوط بسيطة تعكس الصورة الظلية شديدة التنظيم للساعة. كما تتميز هذه الساعات الفاخرة بتوربيون أوفرسيز بأنها أنيقة للغاية بفضل علبتها الرفيعة.

 

ساعة أوڤرسيز توربيون هاي جولري بسوار جلدي
ساعة أوڤرسيز توربيون هاي جولري بسوار مطاطي من مجموعة Overseas فاشرون كونستانتين
ساعة أوڤرسيز توربيون هاي جولري بسوار مطاطي


تحتوي ساعة أوڤرسيز توربيون هاي جولري على حركة فائقة الرقة تبلغ سماكتها 5.56 مم فقط وقفص توربيون مستوحى من شعار مالطا. ويتميّز هذا العيار بعضو دوّار جانبي من الذهب عيار 22 قيراطًا يكشف عن كل عناصر الحركة عبر خلفية العلبة المخرّمة، ويوفر احتياطي طاقة يكفي لمدة 3 أيام. يمكن أن تكتسي الساعة طابعًا شخصيًّا استنادًا إلى رغبات مالكها بفضل إبزيمها ونظام يسهّل إمكانية تبديل أساورها الثلاثة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والجلد والمطاط.
وهنا يمكنك الإطلاع على المزيد من ساعات توربيون فاخرة!

أول أوڤرسيز كوارتز 33 مم ذهبي وردي مع سوار قابل للتعديل للتبديل

أول أوڤرسيز كوارتز 33 مم ذهبي وردي مع سوار قابل للتعديل للتبديل


تجمع هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي 5N عيار 18 قيراطًا بين الأنوثة والرقّة والمظهر الرياضي. ويتميّز الإطار بشكل سداسي يذكّر بشعار مالطا، ويزدان بـ 78 ماسة بقطع برليانت بوزن 0.80 قيراطاً تقريباً. تحتوي علبتها الصغيرة التي يبلغ قطرها 33 مم على حركة كوارتز تعرض الساعات والدقائق والثواني والتاريخ في نافذة عند موضع الساعة 3.

 

أول أوڤرسيز كوارتز 33 مم ذهبي وردي مع سوار مطاطي

 

أول أوڤرسيز كوارتز 33 مم ذهبي وردي مع سوار جلد العجل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويمكن إضفاء طابع شخصي على الساعة استنادًا إلى رغبات مالكها بفضل إبزيمها وثلاثة أحزمة مصنوعة من الذهب الوردي 5N عيار 18 قيراطًا والجلد والمطاط مع نظام يُوفِّر سهولة التبديل بينها.
إقرأي المزيد عن ساعات كوارتز نسائية فخمة!