كيف نسقت لما العقيل مجوهراتها العالمية بأسلوبها الساحر

Alexandre Vauthier by That Concept Store المجوهرات من مجموعة Allegra Collection، مشغولة بالذهب الأصفر ومرصّعة بالماس الأبيض والأصفر طلة من ألكساندر فوتييه من ذات كونسيبت ستور  تصوير فوتوغرافي | نيكوليتا بورو Nicoleta Buru
Alexandre Vauthier by That Concept Storeالمجوهرات من مجموعة Allegra Collection، مشغولة بالذهب الأصفر ومرصّعة بالماس الأبيض والأصفرطلة من ألكساندر فوتييه من ذات كونسيبت ستور تصوير فوتوغرافي | نيكوليتا بورو Nicoleta Buru

تُعرف مدونة الموضة لما العقيل بأسلوبها الخاص والأنيق؛ حيث تظهر بأفخم المجوهرات العالمية في مختلف الإطلالات والمناسبات والحفلات وجلسات التصوير؛ وتحرص جيدًا على اختيار قطع المجوهرات بدقة بالغة؛ بحيث تتناسب مع ذوقها المميز؛ وتُعبر عن شخصيتها التي تتسم بالجاذبية والجرأة.
وفي جولة على حساب المؤثرة السعودية لما العقيل على انستغرام، لفتتنا مجموعة رائعة من مجوهراتها التي اختارتها لتُزين إطلالاتها الأنثوية الساحرة وقد جمعنا لكِ في السطور التالية أجمل مجوهرات لما العقيل، لتستعيني بها في تنسيق إطلالاتكِ الأنيقة.

لما العقيل بمجوهرات ماسية


تعشق مدونة الموضة لما العقيل اختيار المجوهرات الفخمة الساحرة للعيون والقلوب؛ فلا يمكن أن تمرّ مناسبة هامة دون أن نراها بمجوهرات لافتة من أهم الدور العالمية.
وفي هذه الإطلالة اختارت مجوهرات ماسية فاخرة لأسبوع الموضة في الرياض، تكوّنت من قلادة تنس كلاسيكية مصنوعة من الذهب الأبيض؛ ولمزيد من الجاذبية اعتمدت أقراط صغيرة ماسية.

لما العقيل بأقراط ألماس متدلية


لا تستغني لما العقيل عن اعتماد الأقراط خاصة المتدلية في المناسبات لذا اختارت أقراط ماسية فاخرة بأربعة صفوف متدلية من الماس، نسقت معها أقراط Stud ناعمة.
وأكملت إطلالتها بأساور بصيحة التكديس حيث ارتدت سوار تنس رفيع وسوار من الذهب الأصفر والماس.

لما العقيل بمجوهرات بحجر الياقوت من بوشرون Boucheron


لفتتنا إطلالة أنثوية وفخمة حيث اختارت لما العقيل؛ قلادة وخاتم wladimir, the cat من بوشرون Boucheron. حيث جاءت القلادة بتصميم مزدوج من اللآلئ المزروعة مع جوهرة مرصوفة بالألماس؛ مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصوفة بماسات مستديرة؛ وينسدل منها قط مُرصع بحجر الياقوت الأزرق المستدير؛ وتنزانيت أزرق بقطع كمثرى، وجاءت العين مصنوعة من عرق اللؤلؤ والكوارتز والياقوت الأزرق والياقوت الأسود؛ ونسقت معها خاتم كبير فخم من الذهب الأبيض ويتوسطه حجر ياقوت أزرق؛ ومُرصع بماسات مستديرة لامعة.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من مجوهرات النجمات في حفل جوائز إيمي 2023..

لا غنى عن الأحجار الكريمة


وفي هذه الإطلالة العصرية والراقية بأسلوبها الخاص والفريد نرى لما العقيل بمجوهرات من دون الماس، حيث اختارت أقراط طويلة مرصوفة بأحجار كريمة فيروزية مع طقمها باللون البرتقالي، في ثنائية ألوان تلفت الأنظار!

لما العقيل بمجوهرات بمجوهرات تراثية

ونختتم مقالنا مع إطلالة فاخرة جداً وتقليدية من قلب أبها، حيث ظهرت بإطلالة باللون الأخضر كملتها مع أقراط ذهبية بتصميم تراثي.


ويمكنك هنا مشاهدة لما العقيل في إطلالات أنثوية وراقية جداً في جلسة تصوير خاصة لسيدتي مع مجوهرات فيري فيرينزي!