دار بياجيه تعيد ساعة بولو 79 الأيقوينة إلى الواجهة من جديد

ساعة بياجيه بولو 79 - الصورة من الموقع الرسمي لبياجيه
ساعة بياجيه بولو 79 - الصورة من الموقع الرسمي لـ بياجيه

في العام 1979 ، كشفت دار بياجيه عن ساعة يمكننا القول بأنها قامت بتحديد روح الثمانينات، هذه الساعة هي بولو 79 التي تعيد الدار إصدارها إلى الواجهة من جديد بمناسبة العيد الـ150 لبياجيه.
كانت ساعة Polo 79 تتميز بشرائط الذهب الأصفر التي تنساب بسلاسة عبر علبة الساعة، وقد ارتداها الكثير من المشاهير في الثمانينات كطل التنس بيورن بورغ، والممثلة السويسرية أورسولا أندريس، أما اليوم فهي تأتي بحجم أكبر من الساعة الأصلية بقطر 38 ملم، مع تحسينات تقنية.

ساعة بياجيه بولو 79 المطوّرة


تتميز ساعة بياجيه بولو 79 المطورة بمجموعة من التحسينات التقنية المعاصرة، بما في ذلك استخدام إحدى حركات بياجيه الميكانيكية الأوتوماتيكية بدلاً من حركة الكوارتز الأصلية التي تعمل بالبطارية، مع نظام حركة أوتوماتيكي عيار 1200P1 من صنع الدار فائق الرقّة وذاتي التعبئة.
أما من ناحية الشكل فتأتي بعلبة وسوار مُدمجان تماماً، تناوبٌ مميزّ بين الزخرفة على شكل مفصّصات وعناصر ذهبية ذات لمسة نهائية ساتانيّة، الساعة مصنوعة بالكامل من الذهب من الميناء والعلبة والسوار والعقارب والمؤشرات، ما يجعل سعرها متوقعاً حيث يقدر ثمنها بـ73 ألف دولار.
تمزج دار بياجيه السويسرية، منذ عام 1874 بين دقة صياغة المجوهرات وتعقيد صناعة الساعات مع جهود حوالي 100 حرفيّ في قلب المصنع، لذا من غير المستغرب بأن تضم الدار أصغر العلب وأصفى الأحجار الكريمة في قطع تعد معياراً في مجال صناعة الساعات الراقية.
هنا يمكنك قراءة المزيد حول أحدث الساعات التي قدمتها الدور العالمية!