عقود تشوكر مرصّعة بالألماس بتصاميم تسحر القلوب في يوم الحب

عقود تشوكر مرصوفة بالألماس من أشهر الدور العالمية
عقود تشوكر مرصّعة بالألماس بتصاميم تسحر القلوب في يوم الحب

يوم الحب من المناسبات التي تحرص النساء على التأنق خلالها بإطلالات مثالية تُعبر عن جاذبيتهن التي لا تُقاوم؛ وبالتأكيد لن تكتمل أناقتكِ بدون مجوهرات فاخرة تترك بصمة لا تُنسى في ذاكرة من حولكِ.
ومع الرواج الذي شهدناه خلال الآونة الأخيرة لعقود التشوكر بتصاميمها العصرية الجذابة؛ والتي حرصت أشهر الدور العالمية على تقديمها بموديلات فاخرة تُناسب المرأة الراقية؛ احرصي على اختيار عقد تشوكر مرصوف بالألماس لتأسري به القلوب في يوم الحب؛ خاصة إذا كنتِ تستعدين لعشاء رومانسي في الخارج مع زوجكِ أو حبيبكِ.
لذلك تجولي معنا في السطور التالية؛ وشاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لكِ لموديلات عقود تشوكر مرصوفة بالألماس لإطلالة أنثوية ساحرة في يوم الحب.

عقد Serpenti Viper من بلغاري Bvlgari

عقد Serpenti Viper من بلغاري Bvlgari


بتصميم أنثوي ساحر يخطف الأنظار إليكِ في سهرة يوم الحب؛ اخترنا لكِ من دار بلغاري Bvlgari عقد تشوكر Serpenti Viper المستوحى من شكل الأفعى الشهير لبلغاري؛ حيث يلتف العقد حول الرقبة ليجسد جمال الحراشف الثمين وانسيابية الثعبان المميزة؛ مما يُزيد إطلالتكِ جرأة وجاذبية.
صُمم العقد من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاء مرصوفاً بأحجار الألماس الأبيض بوزن 4.41 قيراط؛ ليكون بطاقة عبور لا مثيل لها إلى قلوب من حولكِ.

عقد Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

عقد Serpent Bohème من بوشرون Boucheron


وللمزيد من الفخامة والرقيّ؛ زيّني إطلالتكِ في يوم الحب بعقد Serpent Bohème من بوشرون Boucheron؛ الذي صُمم على شكل قطرات مُرصعة بالألماس الأبيض تمتد بمسافات متساوية على سلسلة طويلة تتدلى منها شرابتان عند مؤخرة العنق؛ لتُكملي إطلالتكِ بلمسة أنثوية ساحرة.
ويتميز العقد بفخامة لا مثيل لها؛ حيث زينته 315 ماسة مستديرة لامعة تزن 10.84 قيراط؛ مما يُزيد جاذبيتكِ، خاصة إذا قمتِ بتنسيقه مع أقراط مرصوفة بالألماس وفستان أسود بياقة على شكل حرف V.

عقد Bee My Love من شوميه Chaumet

عقد Bee My Love من شوميه Chaumet


وإذا كانت الجرأة هي خياركِ المُفضل في إطلالاتكِ العصرية في يوم الحب؛ لا تتردين إذن في تنسيق عقد Bee My Love من دار شوميه Chaumet؛ الذي يُعبر عن حرفية وإبداع مُصممي الدار في إتقان الشكل السُداسي لشمع خلية النحل؛ بابتكار قطع سُداسي للألماس يحتوي على 88 وجهاً؛ من خلال أبحاث مكثفة وبراعة فنية استثنائية، حيث يكون هذا الألماس أكثر سطوعاً وكثافة من الألماس التقليدي بقطع بريليانت.
العقد مُصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاء مرصوفاً بـ11 حجراً من الألماس يزن كل منه حوالي 0.23 قيراط لتكوني أكثر تألقاً في سهراتك.
ما رأيكِ بالاطلاع خواتم كوكتيل مرصعة بأحجار كريمة بتصاميم تترك بصمتكِ في سهرات 2024؟

عقد Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

عقد Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


وإذا كان سحر الطبيعة بزهورها المُتفتحة يمنحكِ شعوراً بالانطلاق والحرية؛ اختاري إذن عقداً يُعبر عن شخصيتكِ الآسرة في يوم الحب؛ مثل عقد Vintage Alhambra من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels.
صُمم العقد من الذهب الأصفر بتصميم مُستوحى من جوهرة Alhambra الأولى التي تم ابتكارها عام 1968، لتكون كأيقونات للحظ؛ وهي مستوحاة من ورقة البرسيم، ومزينة بإطار من الخرز الذهبي؛ مع أحجار الألماس المرصوف والملاكيت الأخضر؛ بتصميم يأسر القلوب في يوم الحب.

عقد Double Row من تيفاني أند كو Tiffany & Co

عقد Double Row من تيفاني أند كو Tiffany & Co


وللمزيد من الأناقة والعصرية؛ زيني إطلالاتكِ في يوم الحب بهذا العقد الأنثوي الناعم من تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ الذي جاء مستوحى من الأطراف المتشابكة لشكل Tiffany Knot المميز؛ ليرمز إلى قوة الروابط بين الأشخاص؛ حتى تعبري عن حبكِ لشريك الحياة بطريقة تعبر عن شخصيتكِ المُميزة.
صُمم عقد Double Row من الذهب الوردي والألماس، وتم صقله يدوياً للحصول على لمعانٍ عالٍ؛ حيث يتم تثبيت كل ماسة مستديرة يدوياً بقطع بريليانت؛ فيما جاء العقد مرصوفاً بـ3.12 قيراط من الألماس الأبيض؛ لتسحري العيون بإطلالة لا تنسى في يوم الحب.
ربما ترغبين أيضاً بمشاهدة مجوهرات على شكل فهد تزيد من أناقتك في 2024