أساور أيقونية من دور مجوهرات عالمية تقتنيها كل سيدة عصريّة!

أساور أيقونية من دور مجوهرات عالمية تقتنيها كل سيدة عصريّة!
أساور أيقونية من دور مجوهرات عالمية تقتنيها كل سيدة عصريّة!
أصبح من النادر اليوم مشاهدة سيدة أو فتاة من دون مجوهرات تزين إطلالتها، سواء في الإطلالات النهارية أو المسائية، كما أصبحت موضة تكديس المجوهرات من الصيحات الشائعة جداً للإطلالات النهارية، خاصة تكديس السلاسل، تكديس الأساور وأحياناً تكديس الخواتم ولكن الرفيعة منها والمصممة بشكل سلاسل.
ومع بروز هذه الصيحات، انتشرت قطع محددة لدور مجوهرات معينة والتي باتت تتألق بها السيدات في كل مكان من العالم. وفي هذا المقال ندرج لك أشهر أساور رائجة من دور مجوهرات عالمية في حال أحببت إضافة سوار جديد لمجموعتك.

سوار LOVE من كارتييه

سوار LOVE من كارتييه

من منا لا يعرف مجوهرات كارتييه التي تتميّز بقفلها وزخرفة البرغي! بالطبع نحن نتحدث عن مجموعة Love التي أصبحت كرمز للدوام والحب الأبدي، وعلى الرغم من أنها أُطلقت في السبعينيات، إلا أنها من المجموعات التي لازالت أساسية في خزانة كل سيدة عصرية، ومن هذه المجموعة أصبحت أساور Love من القطع الأساسية خاصة عند اعتماد صيحة التكديس.

سوار Tiffany T من تيفاني أند كو

سوار Tiffany T من تيفاني أند كو

بوحي من اسم دار تيفاني أند كو، أُطلقت مجموعة Tiffany T عام 2014، ومنذ ذلك العام وحتى اليوم أصبحت قطع هذه المجموعة من أساسيات أناقة المرأة، أما أساورها فهي الأنسب لصيحة التكديس، خاصة وأنها تأتي بألوان الذهب الأصفر، الوردي والأبيض، مرصعة بالماس أو من الذهب الخالص.

سوار Alhambra من فان كليف أند آربلز

سوار Alhambra من فان كليف أند آربلز

كذلك الحال بالنسبة لمجموعة Alhambra من فان كليف أند آربلز التي أُطلقت عام 1968، ومع أوراق البرسيم بدأت قصة عشق الكثير من السيدات لهذه المجوهرات، إذ تتميز بوجود حليّ في كل قطعة من Alhambra، في كل حلية نجد إطار من الحبيبات الذهبية يحيط إما بالذهب الخالص أو بواحدة من الأحجار الكريمة المقطوعة بشكل ورقة برسيم رباعية الأوراق، أما فيما يخص أساورها فهي من الخيارات العصرية اليوم والتي ستضفي الألق لأي إطلالة نهارية، وقد ترغبين في إضافتها لمجموعة أساورك التي تنسقينها بنمط التكديس!
شاهدي هنا المزيد من تصاميم الأساور المرنة!

سوار Happy Hearts من شوبارد

سوار Happy Hearts من شوبارد

احتفت دار شوبار قبل 40 عاماً بإطلاق مجموعة Happy Diamonds الإبداعية والتي تتراقص فيها الألماسات بكل حرية، من شدة نجاح هذه المجموعة، انبثقت عنها عدة خطوط كـHappy Emotions ،Happy Diamonds Good Luck Charms و Happy Hearts، بالطبع أصبحت هذه القطع مع مرور الوقت واحدة من أهم قطع المجوهرات لدى السيدات، خاصة وأنها تأتي بعدة تصاميم كالأساور المفتوحة وأساور السلاسل، ولكن الحلية الشفافة والألماسات المتراقصة هي ما يجمعها.

سوار Move Classique من ميسيكا

سوار Move Classique من ميسيكا

كذلك أصبحت أساور ميسيكا من الأكثر رواجاً مؤخراً، فنرى المؤثرات والنجمات يخترنها طوال الوقت، إذ تتميز بتصاميمها العصرية ولكن الرومانسية بنفس الوقت خاصة مع وجود الإطار المستطيل وبداخله الألماسات المتحركة، تأتي أساور Move بعدة أشكال، فمنها الـBangle ومنها أساور السلسلة ومنها ما يأتي بتصميم الخيط مع الحلية الذهبية. ومهما كان التصميم الذي ستختارينه فسوف تتألقين كونها من الأساور العصرية والشائعة.
الآن ننصحك بالإطلاع على أساور على شكل ثعبان لإطلالة عصرية أيضاً!