مجوهرات مُرصعة باللؤلؤ للعروس الرومانسية.. موديلات تُزيدك رقياً

مجوهرات ذهب مرصوفة بأحجار اللؤلؤ
مجوهرات مُرصعة باللؤلؤ من أشهر الدور العالمية لإطلالة راقية للعروس

اللؤلؤ من الأحجار الراقية التي تمنح لمسة ساحرة تخطف العيون خاصة لدى العروس، لذا يحرص الكثير من العرائس على اختيار أجمل مجوهرات اللؤلؤ لتنسقيها مع إطلالة يوم الزفاف.
ويرمز اللؤلؤ الأبيض إلى البراءة والجمال والإخلاص والبدايات الجديدة، وهذا ما يجعل اللؤلؤة البيضاء قطعة كلاسيكية حقيقية لمجوهرات الزفاف؛ كما أنها الحجر الأكثر شيوعاً في تصميم المجوهرات العصرية.
وقد أبدع المُصممون بتصميم أجمل مجوهرات أحجار اللؤلؤ وتقديمه بموديلات تناسب ذوق المرأة الناعمة؛ لكي يرافقها ويمنحها إطلالة نابضة بالحياة تُبرز جمالها وأنوثتها، كما قدمت الدور العالمية تصاميم ستنال إعجاب كل عروس تريد اختيار حجر اللؤلؤ ليزين إطلالتها التي تخطف القلوب في حفل الزفاف أو الخطوبة.
وفي هذه الجولة؛ سنأخذكِ لتلقي الأنظار على أجمل المجوهرات المُرصعة باللؤلؤ التي رصدناها لكِ لتتألقي بإطلالة لا مثيل لها في ليلة العمر.

سوار Starlight من يوكو لندن Yoko London

سوار Starlight من يوكو لندن Yoko London

لكي تُسلطي الضوء على معصمكِ في يوم عرسكِ، اسحري العيون بسوار Starlight من علامة يوكو لندن Yoko London، لتُضفي على إطلالاتكِ فخامة لا مثيل لها.
صُمم السوار بأنماط ماسية جذابة ودقيقة، تذكرنا بالأبراج التي تُضيء سماء الليل، فيما يزين التصميم الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، الذي جاء مُرصعاً بلؤلؤ بحر الجنوب الأسترالي اللامع، وسط تصميم ماسي ساحر، لتمنحكِ لمسة أكثر جاذبية.

أقراط Lattice من أنوشكا Annoushka

أقراط Lattice من أنوشكا Annoushka

الأقراط المتدلية من أكثر قطع المجوهرات التي تعتمدها العروس وتختارها بدقة وحرص، لكي تترك بصمة في ذاكرة كل من يراها في الزفاف.
أعجبتنا أقراط Lattice المتدلية المذهلة من أنوشكا Annoushka، والمصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومُرصعة يدوياً بـ66 حجراً كريماً ثميناً، وتوجد لؤلؤتان ذهبيتان لامعتان داخل شبكات متتالية من الألماس بوزن 1.07 قيراط، كما جاءت مصممة بلمسة نهائية عالية اللمعان، حتى تُلفتي الأنظار إلى جاذبيتكِ وسحر ملامحكِ الناعمة.
ربما ترغبين أيضاً بالتعرف إلى 6 اتجاهات جديدة لموديلات فساتين زفاف 2024..

خاتم South Sea White Pearl من تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم South Sea White Pearl من تيفاني أند كو Tiffany & Co

وإذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة راقية ورقيقة، تناسب شخصيتكِ الهادئة؛ نرشح لكِ خاتم South Sea White Pearl من تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ إذ يجمع تصميم الخاتم المزدوج بين الذهب عيار 18 قيراطاً، وجاء مُرصعاً بحجر اللؤلؤ الأبيض اللامع من بحر الجنوب.

قلادة Balance Neo من تاساكي Tasaki

قلادة Balance Neo من تاساكي Tasaki
                                                                                              قلادة Balance Neo من تاساكي Tasaki

قلادة Balance Neo من تاساكي Tasaki

إذا كنتِ من عاشقات اللؤلؤ، نرشح لكِ هذه القلادة التي ستضفي رونقاً لامعاً وخاصاً، وأيضاً ستُعزز من أناقتكِ وستمنحكِ اللمسة الراقية والخاصة التي ستخطف القلوب.
اخترنا لكِ من تاساكي Tasaki قلادة balance neo diamonds التي تتميز بثلاث لآلئ أكويا والألماس المرصوف بشكل أنيق، لتعززي عنقكِ برشاقة مع هذه القلادة المصنوعة من الذهب الأبيض ومُرصعة بماسات لامعة براقة، حيث يضيء الألماس عنقكِ بأسلوب راقٍ وساحر.
ويُمكنكِ تنسيق هذه القلادة مع أقراط صغيرة من الذهب الوردي المُرصع باللؤلؤ الذهبي، واكتفي باعتماد خاتم ماسي صغير معها، لمزيد من النعومة في حفل زفافكِ.

سوار Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet

سوار Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet

ولمزيد من الأناقة والرقيّ اخترنا لكِ سوار Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصوف بـ5 لآلئ أكويا المزروعة بوزن 2.45 قيراط إضافة إلى 26 ماسة بقطع بريانت بوزن 0.30 قيراط، فهو سوار مميز بالتأكيد سيأسر العيون ويزيدكِ جاذبية.
يفيدك أيضاً أن تتألقي مع هذه المجوهرات باستخدام أفضل أنواع كريم الأساس للعروس 2024 لكي تحصلي على مظهر طبيعي مشرق وخالٍ من العيوب