أساور بحجر الغارنيت.. تألقي بألوانه الزاهية في إطلالات رمضان المسائية

أساور مرصعة بحجر الغارنيت لإطلالات رمضان
أساور ذهب مرصوفة بالغارنيت من أشهر الدور العالمية

تبحث كل امرأة عن الإطلالة الزاهية والمُبهجة التي تمنحها مظهراً خاصاً ومتألقاً، ولا يُمكن أن تأتي مناسبة دون اعتماد أساور تمنح معصمكِ اللمسة الساحرة التي تخطف العيون.
وفي رمضان تكون المجوهرات المرصوفة بالأحجار الملونة خياراً مثالياً لتكوني أكثر إشراقاً؛ لذا يُمكنكِ الاستعانة بتصاميم راقية لأساور مرصوفة بحجر الغارنيت.
يُعرف حجر الغارنيت أو العقيق، بأنه من عائلة معادن السيليكات، ويشمل مجموعة مذهلة من الألوان، من الأحمر الداكن إلى الأخضر النابض بالحياة، والبرتقالي، وحتى الأزرق النادر، والنوع الأكثر شيوعاً هو العقيق الأحمر والذي غالباً ما يرتبط بموضوعات الحب والعاطفة.
ويمتد معنى حجر الغارنيت إلى ما هو أبعد من جماله الخارجي، فعلى مر التاريخ عُرف الغارنيت بخصائصه مثل تعزيز الحماية والقوة والحب، ويعتقد أن لديه القدرة على تحويل الطاقات السلبية إلى طاقات إيجابية، ترمز إلى الأمل والتجديد، فهو حجر كريم طبيعي يشتهر بمجموعة مذهلة من الألوان الغنية والزاهية، وقد تم تقديره لجماله وأهميته الرمزية في مختلف الثقافات.
وفي جولة بين الدور العالمية، لفتتنا عدة تصاميم للأساور المُرصعة بالغارنيت بألوانه المختلفة، اخترنا لكِ أجملها؛ كي تأسري القلوب برقيكِ وأناقتكِ في إطلالاتكِ المسائية برمضان.

سوار Luna In Fiore من باسكال بروني Pasquale Bruni

سوار Luna In Fiore من باسكال بروني Pasquale Bruni


لعاشقة الأحجار الكريمة الملونة، تزيني بسوار يمنحكِ مزيداً من الأناقة والفخامة بألوانه المبهجة؛ لذا نرشح لكِ سوار Luna In Fiore من باسكال بروني Pasquale Bruni.
صُمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مُزيناً بحجر القمر والغارنيت الأخضر والجمشت والعقيق الأبيض واللازورد والفيروز وعرق اللؤلؤ والألماس، وننصحكِ باعتماده بمفرده؛ لكي تسلطي الأضواء عليه فقط؛ ليمنحكِ إطلالة تأسر القلوب.

سوار Happy Diamonds Planet من شوبارد Chopard

سوار Happy Diamonds Planet من شوبارد Chopard


لإطلالة عصرية، يمكنكِ اختيار سوار Happy Diamonds Planet من شوبارد Chopard، حتى يمنحكِ اللمسة الفريدة والتراثية بلونه الأخضر، وننصحكِ باعتماده بمفرده فقط.
صُمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بتصميم مفتوح مُزين بحجر العقيق الأخضر وماسة واحدة لامعة، فيمكنكِ اعتماده مع أساور أخرى للحصول على موضة التكديس.

سوار Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

سوار Serpent Bohème من بوشرون Boucheron


من أبرز تصاميم الأساور التي تتناسب مع الإطلالات المسائية، تلك المُرصعة بأحجار كريمة خاصة إذا كان لونها ساطعاً وجذاباً، مثل سوار Serpent Bohème من بوشرون Boucheron لتُزيني إطلالاتكِ ويمنح معصمكِ الفخامة والجاذبية.
صُمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاء مرصوفاً بحجر غارنيت رودوليت أحمر يُزين السوار في المنتصف، حتى يمنحكِ اللمسة الراقية.
لِم لا تتابعين معنا المزيد من خواتم كوكتيل مرصعة بأحجار كريمة بتصاميم تترك بصمتكِ في سهرات 2024

سوار Panthère من كارتييه Cartier

سوار Panthère من كارتييه Cartier


العقيق الأخضر، المعروف أيضاً باسم "التسافوريت غارنيت" هو حجر كريم نادر وثمين، وهو من أشهر أنواع العقيق، ويكمن معنى العقيق الأخضر في طاقته القوية التي تحفز زيادة الوفرة والازدهار، ويشجع على التجديد والنمو في مختلف جوانب الحياة، كما يدل اللون الأخضر على الارتباط العميق بالطبيعة.
وتُعد دار كارتييه Cartier من أكثر الماركات العالمية التي قدمت حجر تسافوريت غارنيت بأجمل وأفخم التصاميم التي تتناسب مع كثير من الأذواق والإطلالات؛ لذا اخترنا منها سوار Panthère.
صُمم السوار على شكل نمر من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وتزينه عيون من حجر تسافوريت غارنيت باللون الأخضر، فيما جاء الأنف مُزيناً بحجر أونيكس أسود لإطلالة أكثر جاذبية.

قلادة Circle من تيفاني أند كو Tiffany & Co

قلادة Circle من تيفاني أند كو Tiffany & Co


وإذا كنتِ تبحثين عن سلسلة ناعمة تُكمل إطلالتكِ لتنسقيها مع إحدى الأساور التي ذكرناها في هذا المقال؛ نرشح لكِ قلادة Circle من تيفاني أند كو Tiffany & Co، التي تُزينها أحجار العقيق الأزرق والألماس.
صُممت القلادة دائرية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بألماس مستدير دائري لامع، وحجر عقيق أزرق، وهو حجر يُعتقد أنه يعزز الهدوء.
تابعي المزيد من التصاميم البراقة واكتشفي معنا بروشات من الذهب الأصفر بتصاميم عصرية لربيع 2024