5 طرق لتنسيق الأساور المرصعة بالعقيق في عيد الفطر.. جربيها لأناقة لا تُنسى

أساور ذهب مرصوفة بالعقيق من أشهر الدور العالمية لعيد الفطر
5 أفكار لتنسيق أساور مرصعة بحجر العقيق لإطلالة عيد الفطر.. جربيها لأناقة لا تُنسى

ليس هناك أجمل من الأساور المرصعة بالعقيق لتزيّني بها إطلالتكِ خلال عيد الفطر المبارك، فقد تفننت الماركات العالمية في ابتكار قطع شديدة الفخامة؛ كفيلة بتعزيز أناقتك على مدار اليوم، من جهتنا حرصنا على أن نجمع لكِ مجموعة منوّعة؛ من حيث الأحجام وطرق الترصيع، والهدف أن تجدي بينها ما يُناسب ذوقكِ وستايل ملابسكِ.
ألقي نظرة على أجمل موديلات أساور مرصعة بحجر العقيق، واكتشفي معنا أفكار تنسيقها مع الملابس والأكسسوارات؛ لتحصلي على إطلالة مميزة خلال عيد الفطر 2024.

سوار Blaze White من ماركة غارارد Garrard

سوار Blaze White من ماركة غارارد Garrard


يأتي سوار Blaze White من ماركة غارارد Garrard بتصميم ناعم يمكن التأنق به على مدار اليوم، وقد صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وازدان بـ19 ألماسة؛ يبلغ مجموعها 0.73 قيراط، و4 أحجار من الأوبال؛ يبلغ مجموعها 1.82 قيراط، و4 أحجار من العقيق الأبيض بوزن 2.03 قيراط، إضافة إلى 3 أحجار من عرق اللؤلؤ الأبيض؛ يبلغ مجموعها 1.51 قيراط.
ويتميز سوار Blaze White بتصميمه الذي يجمع بين الجرأة والنعومة، لذا لا تترددي في تنسيقه مع العبايات البيضاء خلال نهار العيد، وأكملي الطلة بقميص أبيض وبنطلون جينز أزرق فاتح، وانتعلي صندلاً من نفس لون البنطلون، واختاري حقيبتك بلون ترابي.

سوار Ton Joli من باسكال بروني Pasquale Bruni

سوار Ton Joli من باسكال بروني Pasquale Bruni


تعيد مجموعة Ton Joli مفهوم الزهرة ذات البتلات الخمس المميزة لدار باسكال بروني Pasquale Bruni بأبعاد جديدة ومتطورة، وصُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع أحجار العقيق الأبيض والأخضر والألماس الأبيض.
تصميم مثالي لكل من ترغب في إطلالة ربيعية ناعمة خلال نهار العيد، جربي تنسيقه مع فستان ميدي باللون الأبيض السادة، وارفعي من مستوى إطلالتك؛ بارتداء أقراط متدلية ناعمة، وانتعلي صندلَ بلاتفورم Platform باللون الأبيض، مع حقيبة كتف باللون الأخضر، مصممة بسلسال ذهبي يمكن تعديل طوله.

سوار Happy Diamonds من شوبارد Chopard

سوار Happy Diamonds من شوبارد Chopard


يضفي سوار Happy Diamonds من شوبارد Chopard لمسة مرح على إطلالة العيد، فالقطعة المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض المتراقصة وحجر العقيق الأخضر؛ كفيلة بتزيين إطلالتك الكاجوال البسيطة.
جربي تنسيقه خلال النهار مع قميص كتان أخضر سادة، وارتدي بنطلون جينز Slouchy أزرق، وتممي أناقتك بصندل مسطح أسود، مع حقيبة كتف مبطنة سوداء مزودة بسلسال ذهبي مضفر بحزام جلد.
قد ترغبين في الاطلاع على أبرز صيحات أقراط ذهب لإطلالة عيد الفطر 2024

سوار Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


يتميز سوار Vintage Alhambra من مجموعة فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels بتصميمه الفريد والخالد، فقد صُمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وازدان بخمس قطع من حجر العقيق الأزرق.
لا تترددي في تنسيقه خلال نهار عيد الفطر مع فستان طويل بطبعة بوهيمية، وانتعلي صندلاً باللون الجملي، وتممي أناقتك بحقيبة Tote من نفس اللون.

سوار Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bulgari

سوار Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bulgari


أعجبنا أيضاً سوار Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bulgari، حيث تميز بألوانه الخاطفة للنظر وستايله العصري الذي ستعشقه الشابات، فقد صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بالعقيق واللازورد والملكيت وعرق اللؤلؤ.
إذا كنتِ مدعوة إلى مناسبة خلال عيد الفطر، وظفيه في تزيين إطلالتك السواريه، فألوان الأحجار المتوفرة في هذا الموديل ستسهل عليكِ مهمة تنسيقه مع مختلف ألوان الفساتين المتوفرة في خزانتك، وننصحك بتنسيقه مع فستان أحمر قصير، وانتعلي صندلاً باللون الذهبي، ثم احملي حقيبة سوداء، أو اختاريها من نفس لون الفستان، وزيدي اللوك فخامة؛ بارتداء أقراط متدلية مصممة من الذهب الوردي.
لا يفوتك الاطلاع على أسرار تنسيق خواتم الذهب المرصوفة بالألماس لإطلالة عيد الفطر 2024