تألقي بأساور مُرصعة بأحجار كريمة تزيدكِ طاقة إيجابية في 2024

أساور مرصعة بأحجار كريمة
تألقي بأساور مُرصعة بأحجار كريمة تزيدكِ طاقة إيجابية في 2024

تتميز الأحجار الكريمة بفوائد عديدة وطاقة إيجابية للمرأة التي ترتديها؛ ويوجد العديد من الأحجار التي تُعزز الثقة بالنفس والفرح والسلام؛ وهذا ما جعلها تحظي بمكانة كبيرة وبارزة بين الشعوب منذ العصور القديمة حتي يومنا هذا.
وتحرص الدور العالمية على اختيار مختلف الأحجار الكريمة لترصيعها للمجوهرات العصرية والفخمة؛ مما جعلها مُفضلة لدي النساء التي تحب وتهتم بعالم الأحجار والطاقة؛ وتُفضل كل امرأة حجر كريم مُعين يبقي قريب لقلبها؛ ربما يكون حجر يوم ميلادها؛ أو مرتبط بذكري خاصة بها؛ أو حسب ذوقها وأسلوبها.
فما رأيكِ أن نصطحبكِ في جولة للدور العالمية لتتعرفي معنا إلى فوائد الأحجار الكريمة وخصائصها الإيجابية؛ وتختاري من بينها تصميماتكِ المفضلة؟

سوار Lucky Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار Lucky Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


لمزيد من البهجة والمرح؛ يُمكنكِ ارتداء سوار Lucky Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وهي من أحد الموضوعات المفضلة لدى دار فان كليف أند آربلز، وقد ألهمت إبداعات مجوهرات Lucky Alhambra® لتشكل الرموز مثل القلوب والفراشات وأوراق الشجر والنجوم المبهجة من الألوان والأشكال.
وصُمم السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مُزين بـ4 حليات منسدلة بأحجار كريمة؛ من عين النمر والعقيق وعرق اللؤلؤ الأبيض؛ مع الملاكيت الأخضر.
ويمنح حجر عين النمر القوة والسيطرة والتغلب على الطاقة السلبية؛ ويدخل البهجة والفرح لقلب مرتديه؛ أما حجر عرق اللؤلؤ الأبيض فيساعدكِ على الابتكار والإبداع ويعزز من جمال وجاذبية المرأة؛ إضافة إلى حجر العقيق يعزز الصحة ويوطد علاقات الحب والعاطفة.

سوار Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bvlgari

سوار Bvlgari Bvlgari من بلغاري Bvlgari


ولإضفاء لمسة من الأنوثة والرقي على إطلالاتكِ في 2024؛ قدمت بلغاري Bvlgari سوار Bvlgari Bvlgari؛ حيث صُمم على شكل الشعار المزدوج للعلامة التجارية المستوحاة من العملات القديمة؛ وهو مزيج بين الأسلوب العصري والأنيق.

صُمم السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مُرصع بحجر العقيق واللازورد وعرق اللؤلؤ والملاكيت الأخضر؛ ويناسبكِ هذا السوار للإطلالات النهارية الكاجوال والشبابية.

سوار Les Acrostiches Jeux de Lines Amour من شوميه Chaumet

سوار Les Acrostiches Jeux de Lines Amour من شوميه Chaumet


تُعد الأساور المُرصعة بأحجار كريمة؛ من أكثر الصيحات الرائجة والساحرة التي ازدهرت بقوة خلال الأعوام الماضية، حيث قدمتها الدور العالمية بتصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق، وترافقكِ في مختلف الإطلالات اليومية.


لذا فقد اخترنا لكِ من شوميه Chaumet سوار Les Acrostiches Jeux de Liens Amour؛ المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ ومُرصع بأحجار كريمة؛ من الأكوامارين والمورجانيت والأوبال الوردي والأوباليت الأخضر والياقوت، ويتراوح وزن كل منها بين 0.35 و0.60 قيراطًا.


ومن فوائد الطاقة الإيجابية لحجر الأكوامارين أنه يمنح مرتديه الشعور بالهدوء والراحة ويساعد على زيادة الثقة بالنفس؛ أما حجر المورجانيت فهو يجلب لكِ الفرح والسعادة والحظ.


ويساعد حجر الأوبال الوردي على جلب الرخاء والنجاح؛ ويُعرف بحجر الرومانسية ويطرد الطاقة السلبية؛ ويتميز حجر الياقوت بالأمل ويمنح الشخص الحيوية ويزيل التوتر ويزيد من يرتديه جاذبية؛ إضافة إلى تعزيز الثقة بالنفس.
هل تفكرين بالاطلاع على مجوهرات مرصعة بحجر الأوبال الوردي؟

سوار Wire من تيفاني أند كو Tiffany & Co

سوار Wire من تيفاني أند كو Tiffany & Co


ولإطلالة أكثر عصرية؛ نرشح لكٍ سوار Wire من تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ حيث يناسبكِ في الإطلالات النهارية والمسائية بتصميم عصري أنيق يتناسب مع مختلف الأذواق.

جاء السوار مصنوعاً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وصُمم بشكل مفتوح ومُرصع بعرق اللؤلؤ الأبيض؛ وصُممت بحرف T من مجموعة Tiffany T؛ فيما يُمكنكِ ارتداء هذا التصميم الأنيق مع مجموعة أساور ذهبية للحصول على مظهر مذهل.

سوار Tip-Top Diamond Chain من مارلي Marli New York

سوار Tip-Top Diamond Chain من مارلي Marli New York


وللحصول على مظهر مثالي يخطف العيون؛ نرشح لكِ سوار Tip-Top Diamond Chain من مارلي Marli New York؛ حيث صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مُرصع بالألماس اللامع؛ ويتميز السوار بسلسلة في الطرف العلوي المُرصع بالألماس والمحاط بأحجار كريمة ثمينة على كلا الجانبين من اللازورد؛ لتكوني أكثر تألقاً وأناقة في إطلالاتكِ المختلفة.


ربما ترغبين أيضاً بالتعرف على أقراط ذهب صغيرة مُرصعة بالألماس والأحجار الكريمة للإطلالات اليومية