مجوهرات مرصعة بحجر الأوبال الوردي.. تصاميم عصرية لإطلالاتكِ في 2024

مجوهرات مرصعة بحجر الأوبال الوردي.. تصاميم عصرية لإطلالاتكِ في 2024
مجوهرات مرصعة بحجر الأوبال الوردي.. تصاميم عصرية لإطلالاتكِ في 2024
الأوبال هو شكل غير متبلور من السيليكا يشبه كيميائيًا الكوارتز، ولكنه يحتوي على 3٪ إلى 21٪ ماء داخل هيكله المعدني، أما الأوبال الثمين فهو حجر رسوبي، يتكون عندما تتسرب المياه عبر الأرض وتصبح غنية بالسيليكات الذائبة.
وينمو الأوبال عن طريق ملء التجاويف في الأرض، لذلك يتخذ أحياناً أشكالاً من قطع الخشب والعظام والأصداف المدفونة تحت الأرض، إذ يستبدل الأوبال هذه المواد العضوية لتكوين هيكله الحجري الصلب.
وهناك بعض الشكوك حول أصل كلمة أوبال، فقد تعود إلى الكلمة اليونانية "أوبالوس" التي تعني "رؤية تغيير في اللون" وربما تكون مستوحاة من اللغة السنسكريتية لسكان جنوب آسيا وتعني "حجر ثمين".
ويوجد الأوبال بالعديد من الألوان؛ أبرزها الأبيض والوردي والأزرق والأخضر؛ في حين أن الألوان السوداء والحمراء للأوبال من الألوان النادرة للغاية.
وحرصت الدور العالمية على استخدام الأوبال الوردي في رصف أفخم المجوهرات؛ اخترنا لكِ أجملها في السطور التالية لتُزيني بها إطلالاتكِ الراقية في 2024.

عقد BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bvlgari

عقد BVLGARI BVLGARI من بلغاري Bvlgari

قلادات وعقود المحطة من أبرز التصاميم التي تحظى برواج بين الشابات؛ لذلك اخترنا لكِ من دار بلغاري Bvlgari عقد BVLGARI BVLGARI بتصميمه العصري الجذاب.
جاء العقد بتصميم مُستوحى من التراث الروماني؛ ليجسد تعبيرًا معاصرًا عن الرقي؛ إذ كان الشعار المزدوج لعلامة بلغاري مستوحى في البداية من النقوش المنحنية على العملات القديمة؛ وعلى مر السنين تطور الشعار إلى تفسيرات مرحة مزينة بأحجار كريمة صلبة متعددة الألوان.
صُمم عقد BVLGARI BVLGARI من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاء مُرصع بعرق اللؤلؤ والأوبال الوردي وعين النمر والملكيت والعقيق.

أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard

أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard

الأقراط المتدلية من صيحات الموضة الرائجة في 2024؛ لذلك اخترنا لكِ من دار شوبارد Chopard هذه الأقراط الراقية من مجموعة Happy Hearts.
صُممت الأقراط على شكل قلوب من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ تُزينها أحجار الأوبال الوردي؛ مع قلوب أصغر مرصوفة بالألماس المستدير بوزن 0.10 قيراطاً؛ للمزيد من الفخامة والجاذبية.

خاتم LIFE من مارلي Marli

خاتم LIFE من مارلي Marli

الخواتم العريضة من أهم القطع التي ستُكمل إطلالاتكِ العصرية في 2024؛ لذلك اخترنا لكِ من علامة مارلي Marli سوارLIFE ؛ بتصميمه الكلاسيكي الفاخر الذي سيمنحكِ إطلالة تجمع بين الفخامة والجاذبية.
صُمم الخاتم من زخارف من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ بتصميم يُضفي على إطلالاتكِ مع لمسة من المرح؛ حيث يأتي التصميم المُبتكر بحلقة داخلية دوَّارة لمظهر عصري لا يُقاوم؛ يعكس روعة أحجار الألماس.
وللمزيد من الأناقة؛ تُضفي أحجار الأوبال الوردية على شكل هرماً؛ تصميمًا مميزًا على الذهب مع لون نابض بالحياة؛ لتتألقي بجاذبية لا مثيل لها.
ربما ترغبين أيضاً بالتعرف على 5 أفكار لتنسيق المجوهرات العصرية مع إطلالاتكِ في شتاء 2024

سوار "Les Acrostiches Jeux de Liens "Amour من شوميه Chaumet

سوار "Les Acrostiches Jeux de Liens "Amour من شوميه Chaumet

ولإطلالتكِ النهارية الناعمة؛ تزيني بسوار "Les Acrostiches Jeux de Liens "Amour؛ الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاء مرصع بأحجار الأكوامارين والمورغانيت والأوبال الوردي والأوبايت الأخضر والياقوت؛ بتصميم عصري يأسر العيون.

سلسلة Tiffany T من تيفاني أند كو Tiffany & Co

سلسلة Tiffany T من تيفاني أند كو Tiffany & Co

ولأن الإطلالات اليومية لا تكتمل دون سلسلة ذهبية أنيقة؛ اخترنا لكِ من علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co هذه السلسلة العصرية من مجموعة Tiffany T؛ التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مركزها مرصوفاً بحجر أوبال وردي دائرياً؛ مع ألماس مستدير لامع بوزن 0.05 قيراطاً؛ للمزيد من الرقيّ والفخامة في إطلالات 2024.
هل تفكرين بالاطلاع على طريقة اكتساب الأوبال لألوانه النارية الساحرة؟