من السمكة الراقصة إلى أزهار اللوتس.. سحر الطبيعة يسيطر على مجوهرات النجمات بمهرجان كان

أورفاشي راوتيلا Urvashi Rautela في مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة Cindy Ord/Getty Images)
أورفاشي راوتيلا Urvashi Rautela في مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة Cindy Ord/Getty Images)

عادةً ما ننظر إلى إطلالات النجمات المبهرة على السجادة الحمراء في صورتها النهائية، دون الالتفات إلى التفاصيل الخاصة بتحضير هذه الإطلالات، وكم يتطلب هذا من جهد كبير لانتقاء الفساتين والمجوهرات التي تأسر قلوبنا، حيث تخفي وراءها قصصاً تدعونا للتوقف عندها، والتأمل في هذه القطع الاستثنائية التي تكمل سحر الفساتين.
واللافت للأنظار في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 77 هو اختيار العديد من النجمات لقطع مجوهرات مستوحاة من الطبيعة، والتي خطفت الأنظار بسحرها وفخامتها، ولذلك كان لابد وأن نلقي الضوء على أجمل هذه القطع ونكتشف مصادر الإلهام الخاصة بها.

عقد أورفاشي راوتيلا بتصميم السمكة الراقصة

استحوذت ممثلة بوليوود أورفاشي راوتيلا Urvashi Rautela على كل الاهتمام في مهرجان كان السينمائي السابع والسبعين بظهورها الأخير، وبدت مذهلة بعقد مصنوع خصيصاً لها، تميز بتصميم السمكة الراقصة Dancing Fish، من ماركة Pavit Gujral Designs، وتجمع بين اللونين الوردي والفضي مع ياقوتة زرقاء على شكل قلب على جانب واحد من العقد؛ إلى جانب أقراط Hoop بتصميم مستوحى من ألوان العقد.
وقد اختارت أورفاشي هذا العقد لتزيد سحرها بفستان أزرق ملكي بدون حمالات من تصميم المصممة البولندية الشهيرة سيلفيا Sylvia.

هذه ليست المرة الأولى التي تتألق فيها أورفاشي بقلادة غريبة في حدث ضخم، ففي العام الماضي، ارتدت عقداً مرصعاً بالجواهر والمستوحاة من جلد التمساح من كارتييه Cartier، لتصبح واحدة من أكثر قطع المجوهرات التي تم الحديث عنها حينها، وفي ذلك العام، واصلت جذب انتباه الجمهور بلمستها الفريدة المتمثلة في إضافة مجوهرات مستوحاة من "الزواحف".

عقد سيلينا غوميز بتصميم البجعة من بلغاري Bvlgari

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

خطفت النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez الأنظار أثناء العرض الأول لفيلم إميليا بيريز على السجادة الحمراء، وهي ترتدي عقد Bulgari Diamond Swan من بلغاري Bulgari، المرصع بحجر كبير من الألماس الطبيعي على شكل كمثرى، حيث تلتف البجعة الماسية حول الرقبة فوق الأجنحة المصممة بشكل معقد، إنه يحاكي بشكل أساسي طائرين يغلقان جناحيهما على هذه الماسة ذات الـ 20 قيراطاً، لتكمل إطلالتها الأنيقة بفستان سان لوران Saint Laurent الكلاسيكي الراقي؛ الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود.
شاهدي شانينا شايك تأسر القلوب في مهرجان كان 2024 بمجوهرات فخمة من مارلي نيويورك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Messika (@messika)


وفي اليوم التالي، استطاعت سيلينا أن تسرق الأضواء من جديد، بأقراط Wild Moon بتصميم على شكل هلال مقلوب ومرصع بالكامل ببتلات الورود الماسية، نسقتها مع اثنين من خواتم Snake Dance التي تُظهر رقصة الأفعى بمظهر جريء ومفعم بالأنوثة مع قطع الألماس "الكمثرى" والماركيز، وجميعها من دار مجوهرات ميسيكا Messika.
وقد نسقت سيلينا هذه القطع الفاخرة مع فستانها الأحمر المزين بالورود البارزة على الصدر بقصّة أوف شولدر، وهو من توقيع دار جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli.

أقراط إلسا زيلبرستين بتصميم الريش من شوميه Chaumet

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chaumet (@chaumetofficial)

تلألأت الممثلة إلسا زيلبرستين Elsa Zylberstein على السجادة الحمراء بأقراط Plumes d’Or من مجموعة Un Air de Chaumet للمجوهرات الراقية، وهي من أحدث مجموعات دار شوميه Chaumet، حيث يتشكل بها الذهب الوردي والأبيض على هيئة ريش لطائر يرفرف في السماء، مع بريق الألماس الساحر ليحكي قصصاً في الإبداع والابتكار، حيث المزج بين الطبيعة والفخامة بأسلوب استثنائي.
نسقت إلسا هذه القطع الساحرة مع فستان أبيض ناعم مزين بالأكسسوارات الذهبية، ليضيف لمسة فاخرة لإطلالتها، ويجعلها واحدة من أبرز النجمات على سجادة مهرجان كان السينمائي هذا العام.

مجوهرات ياسمين جوبسون بتصميم زهرة اللوتس من دي بيرز De Beers

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by De Beers (@debeersofficial)

تعتبر زهرة اللوتس رمزاً لقوة الحياة، وتتسم بجمالها الفريد، ولذلك تعتبر مصدر إلهام لمصممي المجوهرات، ومن ضمنها التصاميم التي قدمتها ماركة دي بيرز De Beers، والتي اختارتها النجمة البريطانية ياسمين جوبسون Jasmine Jobson لتتألق بها أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "Bird" في مهرجان كان السينمائي.
تتألف المجوهرات من أقراط De Beers Wonderlight غير المتطابقة؛ والتي صُممت من الذهب الأبيض وجاءت مرصعة بـ8.52 قيراط من الألماس، إلى جانب خاتم Enchanted Lotus المفتوح الذي يضم 2.27 قيراط من الألماس الابيض، وخاتم كوكتيل Enchanted Lotus المرصوف بالألماس بوزن 5.84 قيراط.
ونسقت ياسمين جوبسون هذه المجوهرات الفاخرة مع فستان أسود بحمالات جلد من توقيع دار لويس فويتون Louis Vuitton مع توب قصير مرصع بالكامل باللون الفضي.
قد يعجبك أيضاً: يارا النملة تتألق بعقد فاخر من شوميه في افتتاح مهرجان كان 2024

مجوهرات يونا بتصاميم الورود من Qeelin

تألقت النجمة الكورية يونا Yoon-ah بإطلالة جذابة، أكملتها بقلادة Lariat فاخرة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وأقراط ذهب أبيض بتصميم Hoop عصري مزين بزهور مرصوفة بالألماس الوردي، وهي من مجموعة Bamboo لعلامة المجوهرات الصينية Qeelin، وقد تناغمت كثيراً مع فستانها الوردي المفعم بالأنوثة من علامة مونيك لولييه Monique Lhuillier.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @yoona__lim

وكونها سفيرة لعلامة المجوهرات الصينية، فقد ظهرت بأكثر من إطلالة بقطع فاخرة من توقعيها خلال مهرجان كان السينمائي، ولم تتخل عن الورود في الإطلالة الثانية، فعند النظر إليها وتأمل تلك القطع الفاخرة، ستشعرين وكأنكِ داخل حديقة هادئة بها أزهار اللوتس الخلّابة، وهي قطع راقية من مجموعة Wulu Lotus Pond، صُممت من الذهب الوردي المرصوف بحجر اليشم الخزامى Lavender Jade ومرصعة بالألماس الأبيض بشكل فني لإضفاء سحر متلألئ.
تعرفي على أسرار المجوهرات الملكية المرصعة بالألماس والزمرد..تاريخ استثنائي لكل قطعة