أسيل عمران تتألق بمجوهرات عصرية من مارلي نيويورك في مهرجان كان 2024

أسيل عمران بمجوهرات عصرية من مارلي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أسيل عمران بمجوهرات من مارلي في حفل المرأة في السينما على هامش مهرجان كان 2024- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تألقت النجمة السعودية أسيل عمران بطقم من المجوهرات العصرية المرصوفة بالألماس من علامة مارلي نيويورك Marli New York، خلال حفل مبادرة "المرأة في السينما" التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي في فندق دو كاب-إيدن-روك في مدينة كاب دي أنتيب الواقعة في الريفييرا الفرنسية.
وكرّم كل من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ومجلة فانيتي فير أوروبا؛ ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاقاً واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم.
وكانت أسيل عمران ضمن النساء المُكرمات في الحفل؛ إلى جانب سلمى أبوضيف (مصر) وأضوى فهد (السعودية)، كيارا أدفاني (الهند)، فرين ساروتشا (تايلاند)، راماتا تولاي سي (السنغال، خلال أمسية "المرأة في السينما" التي استضافت كلاً من رئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، جمانا الراشد، والرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي، محمد التركي، والمديرة التنفيذية لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي، شيفاني بانديا مالهوترا.

مجوهرات من مارلي تُزين إطلالة أسيل عمران الفاخرة

اختارت أسيل عمران تنسيق إطلالة شرقية راقية، بفستان للمُصمم إيليو أبو فيصل Elio Abou Fayssal من قماش التول البيج المستوحى من تصميم الأزياء الهندية؛ باللون الذهبي مع ورورد ثلاثية الأبعاد تم تطريزها من التوب بتصميم وان شولدر وحتى أطراف التنورة التي زينتها شراشيب ذهبية لامعة.
ولكي تُكمل سحر وفخامة إطلالتها، نسقت أسيل عمران مجوهرات ماسية ناعمة بتصميم عصري خطف الأنظار، اختارته من مجموعة Avenues الشهيرة لدار مارلي نيويورك Marli New York.

 

أسيل عمران بمجوهرات مارلي عصرية من مارلي نيويورك (مصدر الصورة: Tim Whitby/Getty Images for Red Sea International Film Festival) 
أسيل عمران بمجوهرات مارلي عصرية من مارلي نيويورك (مصدر الصورة: Tim Whitby/Getty Images for Red Sea International Film Festival)


وتلألأت الماسات البيضاء التي زينت أقراط Avenues المُصممة من الذهب الأصفر مع أشعة شمس شاطيء الريفييرا الفرنسي، لتمنح أسيل جاذبية تنبض بالحياة، كما أكمل أناقة الإطلالة خاتم Avenues Index المُصمم من الذهب الأصفر وسوار Avenues المفصلي الذي يُعبر بتصميمه الهندسي المُميز عن الهندسة المعمارية لمدينة نيويورك.
تُعد مجموعة Avenues لعلامة مارلي نيويورك من أبرز وأشهر تصاميمها المستوحاة من مدينة نيويورك ذات الهندسة المعمارية التي سحرت العالم بناطحات السحاب التي تلفت الأنظار، حيث تجسد المجموعة نبض القلب العاطفي وتركيز أضواء المدينة المزدهرة.
ربما ترغبين أيضاً بمشاهدة شانينا شايك في مهرجان كان 2024 بمجوهرات فخمة من مارلي نيويورك

نجاحات لافتة لأسيل عمران وسر التوتر أثناء التكريم

لفتت الممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران الأنظار في عالم الموسيقى وصناعة الأفلام على حد سواء، إذ شاركت من العام 2009 في العديد من المسلسلات التلفزيونية من أبرزها: مسلسل قابل للكسر، مسلسل غرابيب سود، مسلسل هارون الرشيد، مسلسل أكون أو لا.
وبجانب هذه الإسهامات التليفزيونية، تعاونت أسيل عمران في عام 2016 مع الفنان الموسيقي "ريدوان" في أغنية "Don't You Need Somebody" بمشاركة كوكبة من النجوم، أبرزهم إنريكيه إغليسياس، شاغي، جينيفر لوبيز، وغيرهم، كما تعاونت مع المغني الأمريكي جيسون ديرولو في النسخة العربية لأغنية كوكاكولا الرسمية لكأس العالم لكرة القدم 2018.
وعن تكريمها في الحفل الذى أُقيم على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي، أشارت أسيل عمران إلى أنها لأول مرة تشعر بالتوتر بهذه الطريقة، لدرجة أنها ظلت تمسك خواتم أصابعها قبل الحفل، مؤكدة أن التكريم عندما يأتي من بلدك يكون مختلفاً ويحملك المسؤولية ويعطيك رسالة بأنك موجود.
وتابعت أسيل عمران بأن مناسبة مثل "مبادرة المرأة في السينما" مهمة جداً، والمرأة تحتاج إلى هذا الدعم في السينما، خاصة أن المجال أصبح مفتوحاً على مِصراعيه في السعودية، موضحةً أن دعماً مثل هذا سيفيد الإنتاج وكذلك جودة الأفلام، مؤكدة أنه سيتم العمل على ذلك خلال الفترة المقبلة.
ربما يهمكِ قراءة المزيد عن تنظيم فيلم العلا حفل استقبال لأبطال فيلم نورة في مهرجان كان 2024