4 صور
قد تأخذ الموضة أبرز خطوطها مما ترتديه النجمات في مختلف المناسبات ولكن هذا لا يعني أنهنّ لا يقعن في أخطاء فادحة قد يعتبرها البعض جرائم في حق الموضة. لذلك ننصحكِ دائماً بأن تستوحي منهنّ ما يناسب إطلالتكِ، وتحذري كل الحذر من الوقوع في أخطائهنّ.. فيما يلي بعض الأخطاء التي عليكِ تجنبها في المستقبل.
- خذي الطقس بعين الاعتبار:
ظهرت النجمة أماندا هولدن قبل أيام بفستان قصير مفتوح الظهر وسط طقس مثلج وبارد، ومع أنّ الابتسامة لم تفارق محياها إلا أنها بدت منكمشة غير مرتاحة أبداً في ذلك الفستان. إنها لتضحية عظيمة في سبيل المظهر المتألق أن ترتدي مثل هذا الفستان وسط الثلوج الباردة, ولكن تضحيتها لم تكن في محلها للأسف. فاحذري من الوقوع في خطأ أماندا وخذي الطقس بعين الاعتبار.
- اعتمدي الستايل الرجالي بالمعقول:
إن أردتِ اعتماد الستايل الرجالي فنصيحتنا لكِ دائماً أن تضيفي لمسات أنثويّة بسيطة له. وهذا ما لم تفعله النجمة ايفان ريتشل وود عندما ظهرت مؤخراً ببدلة من تصميم "رالف لورين"Ralph Lauren نسقتها مع حذاء رجالي، وتسريحة شعر عمليّة حتى بدت كسيدة تحضر حفلاً تنكرياً بزيّ رجل. اختاري بدلتكِ بسروال ضيّق ونسّقيها مع حذاءً بكعب عالٍ، ولا يوجد ما يمنعكِ من ارتداء مجوهراتكِ المفضلة مع هذه الإطلالة.
- ارتدي ما يناسب عمركِ:
لسنا من المعجبين بخيارات الممثلة سارة هايلاند فعلى الرغم من أنها في بداية العشرينات من عمرها إلا أنّ أسلوبها في ارتداء الملابس لا يوحي بذلك مطلقاً. نتمنًى أن نراها تقتدي بمثيلاتها : سيلينا غوميز، وتايلر سويفت فأزياؤهنّ توحي بالشباب دائماً.