موسم الرياض 2023 يوقع عدداً من الرعايات مع مجموعة من الشركات الوطنية والعالمية

شعار موسم الرياض 2023
موسم الرياض يوقع عدداً من الرعايات مع مجموعة من الشركات الوطنية والعالمية

وقع موسم الرياض 2023 عددا من عقود الرعايات المميزة والاستراتيجية لنسخته هذا العام مع مجموعة من الشركات الوطنية والعالمية، وذلك بحضور المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه اليوم في فندق سانت ريجيس بمنطقة فيا رياض، إحدى مناطق موسم الرياض.

عقود ضخمة مع شركات وطنية وعالمية

وتضمنت عقود الرعايات الضخمة الموقعة بين الهيئة وعدد من الجهات، الاتفاق بين الهيئة والشريك الرسمي لموسم الرياض "شركة المملكة" للتعاون في العديد من الأوجه التي تزيد العلاقة بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

رعاية فعاليات موسم الرياض 2023

وتحرص العديد من الشركات على رعاية فعاليات موسم الرياض في نسخته الجديدة للعام الجاري، حيث تسهم تلك الفعاليات في مشاهدة ملايين الزوار لشعارات الرعاة، وخلق وعي يعزز ارتباط الجماهير بهم، إضافة إلى تحقيق انتشار عالمي واسع من خلال البث الحي للفعاليات العالمية التي ينظمها الموسم، مثل نزال أشرس رجل على وجه الأرض، ومباريات دوري موسم الرياض، وغيرها من المعارض والمهرجانات، وفعاليات الألعاب والتسوق والتجارب العالمية المتعددة.

استقطاب الشركات الكبرى

وتسعى الهيئة العامة للترفيه إلى إبرام المزيد من الشراكات مع الجهات الحكومية والخاصة فيما يخدم القطاع الترفيهي في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى استقطاب الشركات الكبرى والمؤثرة للاستفادة من مميزات رعاية فعاليات موسم الرياض.

موسم الرياض 2023

وينطلق موسم الرياض في نسخته الرابعة نهاية الشهر الجاري تحت شعار Big Time، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

ومنذ إطلاق موسم الرياض عام 2019، يستقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة. وفي عام 2023، سيبدأ موسم الرياض يوم السبت 28 أكتوبر بحفل افتتاح مذهل ومباراة ملاكمة تاريخية بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو.

وأصبح موسم الرياض أيقونة الترفيه والفعاليات الرياضية العالمية المهمة كل عام، وبات يستقطب العديد من الزوار والسياح من كافة دول العالم لحضور فعالياته المتنوعة، ويستهدف الموسم هذا العام من 10 - 12 مليون زائر خلال هذه النسخة، وأكثر من مليون سائح من خارج المملكة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر