"شرف لي أن أعيش هنا".. كريستيانو رونالدو يعلق على توقيع "URSU" شراكة مميزة مع موسم الرياض

"شرف لي أن أعيش هنا".. كريستيانو يعلق على توقيع "URSU" شراكة مميزة مع  موسم الرياض - الصورة من حساب تركي آل الشيخ على إكس
"شرف لي أن أعيش هنا".. كريستيانو يعلق على توقيع "URSU" شراكة مميزة مع موسم الرياض - الصورة من حساب تركي آل الشيخ على إكس

أعلن موسم الرياض عن توقيع اتفاقية مميزة مع شركة "URSU" لصاحبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لرعاية المياه الرسمية للفعاليات العالمية خلال فترة انطلاق موسم الرياض في نسخته الرابعة لعام 2023، وبدوره أعرب كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، عن فخره بخوض تلك التجربة وأن يصبح جزءًا وشريكا في موسم الرياض "Big time!".



شراكة كريستيانو في موسم الرياض

وقع النجم العالمي كريستيانو رونالدو شراكة ممثلا شركة " URSU" مع الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، والتي تنص على رعاية شركة "أرسو" للمياه طوال فترة إقامة فعاليات موسم الرياض 2023، ومن جانبه أعرب "الدون" عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع الأستاذ تركي آل الشيخ، وقال "أود أن أشكر الجميع، وعلى وجه الخصوص تركي آل الشيخ، ويشرفني أن أكون في هذه البلد لـ9 أشهر وأن أصبح جزءا منها ومن موسم الرياض".

وتابع "إنه لشيء رائع أن تطلق الدولة كل تلك الأحداث والفعاليات خلال 6 أشهر فقط، هذا الأمر ليس رائع فقط للدولة بل على مستوى العالم، وأن يأتي العالم أجمع لمشاهدة وحضور موسم الرياض إنه لأمر رائع، وشرف لي أن أعيش هنا وأكون شاهدا وجزءًا من هذا النجاح".

بدوره استعرض الأستاذ تركي آل الشيخ، مجموعة من صور حفل توقيع الشراكة مع لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على منصة إكس.



متحف كريستيانو رونالدو

تستضيف النسخة الرابعة من موسم الرياض للعام الجاري 2023، فعالية جديدة تنطلق من منطقة بوليفارد رياض سيتي، وهي متحف كريستيانو رونالدو، وهو بمثابة متحف متنقل للاعب، يتيح للزوار معايشة تجربة تتضمن أهم الأحداث والذكريات في مسيرة "الدون" ويتم عرض أهم المقتنيات والقصص الملهمة لـ"كريستيانو" خلال المتحف.

تجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو انضم لنادي النصر في يناير المقبل 2023 مقابل 200 مليون يورو أي "172 مليون جنيه إسترليني"، لمدة موسمين، لعام 2025، وخلال فترة انضمامه حتى الآن استطاع أن يحدث فرقا خلال مشاركته في الدوري السعودي، بجانب ذلك لقب بهدّاف بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 برصيد 6 أهداف، حيث قاد ناديه للتتويج باللقب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر