ترتيب دوري روشن السعودي بعد انتهاء الجولة الـ 14

ترتيب دوري روشن السعودي بعد انتهاء الجولة الـ 14
ترتيب دوري روشن السعودي بعد انتهاء الجولة الـ 14 - الصورة من موقع unsplash

اختتمت أمس منافسات الجولة 14، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد انتهاء آخر مباريات الجولة، والتي شهدت العديد من المفاجآت والأرقام، والتي كان أبرزها تسجيل الهلال رقماً قياسياً من الأهداف بعد تخطيه لنظيره الحزم بـ 9 أهداف.

عرض رائع

قدم الهلال في هذه الجولة عرضاً رائعاً عندما تغلب على نظيره الحزم؛ بتسجيله 9 أهداف، ليؤكد على صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 38 نقطة، من خوض 14 جولة.
وتحدثت صحف ومواقع عالمية عن فوز الهلال الكبير، الذي لم يسبق له مثيل في تاريخ الدوري، وقالت صحيفة "ge.globo": "مالكوم يسجل هاتريك، والهلال يفوز 9- 0 في البطولة السعودية في مباراة مثيرة للإعجاب، ويتفوق على الحزم خارج أرضه ويحافظ على صدارته دون هزائم".
وأفادت صحيفة "lance": "بثلاثية مالكوم، الهلال يفوز فوزاً تاريخيّاً، الفريق الذي لا يزال غير قادر على الاعتماد على نيمار بسبب إصابة في الركبة، لم يواجه أي صعوبة في الهجوم، وفي اللقاء أمام الحزم حقق الفوز بأكبر عدد أهداف بالدوري.
وأضاف موقع "noticiasaominuto": "الهلال بقيادة المدرب البرتغالي يصنع التاريخ مرة أخرى، ولم يترك أي فرصة لفريق الحزم، فهو يمتلك أفضل هجوم في البطولة متفوقاً على النصر؛ فقد ألحَقَ بالحزم هزيمة ساحقة بالبطولة السعودية".
وكتبت صحيفة "Marca": "الهلال يدمر فريق الحزم بتسعة أهداف ويواصل صدارة الدوري السعودي للمحترفين، ويبتعد بأربع نقاط عن مطارده الرئيسي النصر بقيادة رونالدو، كان فوزاً ساحقاً للزعيم".

ملاحقة الصدارة

واصل فريق النصر بقيادة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في ملاحقة صدارة دوري روشن السعودي؛ حيث حقق فوزاً جديداً، هذه الجولة، على حساب نظيره الأخدود، ليقلص الفارق بينه والهلال صاحب الصدارة، ليأتي العالمي، في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

مجانبة الحظ

أهلي جدة جانبه الحظ في الجولة؛ حيث لم يستطع تخطي الشباب، في مواجهة حماسية انتهت بالتعادل السلبي، ليستقر الأهلي في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.
تابعوا المزيد: موعد مباراة الأهلي المقبلة ضمن منافسات دوري روشن السعودي

الأسوء في الجولة

اتحاد جدة كان الأسوأ في الجولة، بعد أن فشل في تحقيق الفوز على نظيره الاتفاق، ليحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

المركز الخامس

يأتي التعاون في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، وخلفه الفتح برصيد 24 نقطة، في المركز السادس.

ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الـ 14

1- الهلال: 38 نقطة.
2- النصر: 34 نقطة.
3- الأهلي: 27 نقطة.
4- الاتحاد: 25 نقطة.
5- التعاون: 25 نقطة.
6- الفتح: 24 نقطة.
7- الاتفاق: 23 نقطة.
8- الفيحاء: 19 نقطة.
9- الوحدة: 19 نقطة.
10- ضمك: 18 نقطة.
11- الشباب: 16 نقطة.
12- الرياض: 15 نقطة.
13- الطائي: 14 نقطة.
14- الخليج: 13 نقطة.
15- أبها: 13 نقطة.
16- الأخدود: 10 نقاط.
17- الرائد: 9 نقاط.
18- الحزم: 7 نقاط.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر