"55M Wheel".. عين بانورامية على منطقة وندر جاردن بموسم الرياض 2023

"55M Wheel".. عين بانورامية على منطقة وندر جاردن بموسم الرياض 2023
العجلة الدوارة في وندر جاردن - الصورة من حساب وندر جاردن على إكس

جذب موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة تحت شعار Big Time منذ انطلاقته عددًا كبيرًا من الزوار، حيث يعود الموسم لهذا العام بفعاليات استثنائية وأنشطة ترفيهية متنوعة وتجارب عالمية تخدم كافة الأذواق والأعمار.

تجربة "55M Wheel"

وتفصيلاً، ففي قلب منطقة وندر جاردن الخضراء، تستقبل الزوار تجربة العجلة الدوارة في عين ونتر جاردن، والتي يصل ارتفاعها إلى نحو 60 مترًا في سماء الرياض.

وتتضمن العجلة الدوارة 40 عربة من بينها عربات من فئة VIP، تتيح لركابها مشهدًا بانوراميًا للعاصمة الرياض لأكثر من 10 دقائق في الجولة الواحدة، وتعد تجربة "55M Wheel" من التجارب الممتعة والجاذبة لمختلف شرائح المجتمع.

تجارب آمنة للجميع

وتعد كافة التجارب في ونتر جاردن آمنة للجميع، حيث تحاط العجلة بكامل وسائل الأمن والسلامة إلى جانب طاقم التشغيل المدرب بحرفيّة، وتستقبل تجربة 55M Wheel الزوار يوميًا في منطقة ونتر جاردن من الساعة 4 مساءً وحتى منتصف الليل.

منطقة وندر جاردن

تتميز منطقة وندر جاردن بطابعها المستوحى من الأشجار والزهور والفراشات، والأعمال والرسومات الفنية المتنوعة، حيث تحتوي على أكثر من 70 لعبة وتجربة منها ألعاب أركيد، و15 متجرًا، و26 مطعمًا، و60 عرضًا مسرحيًا متجولًا، إلى جانب احتوائها على مناطق فرعية تضم بحيرة الفلامينجو ومنطقة المجسمات الفنية المستوحاة من الزهور والألوان، وحديقة الفراشات وغيرها الكثير من التجارب والأنشطة الترفيهية.
وتبدأ الرحلة في وندر جاردن عند مدخل المنطقة، الذي يضم "ذا ماجيك أوف ووتر" فتستقبل الزوار بحيرة الفلامنجو عند وصولهم إلى المنطقة، وتضم البحيرة أكثر من 50 طائرًا من طيور الفلامنجو، مع نغمات موسيقية تجمع مزيجًا من الألوان الفنية.

يمكنك أيضًا الاطلاع على: كيفية حجز تذاكر وندر جاردن في موسم الرياض 2023

موسم الرياض 2023

يستقطب موسم الرياض في نسخته الرابعة لهذا العام الجاري الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب منطقة ونتر جاردن من خلال الرابط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر