الطيران العماني الأكثر التزاما بالمواعيد في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2023

الطيران العماني الأكثر التزاما بالمواعيد في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2023. الصورة من الحساب الرسمي للطيران العماني على منصة x
الطيران العماني الأكثر التزاما بالمواعيد في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2023. الصورة من الحساب الرسمي للطيران العماني على منصة x

نجح الطيران العُماني بأن يحقق المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا لأكثر شركات الطيران التزامًا بالمواعيد، وفقًا لنتائج مراجعة الأداء في الوقت المحدد التي أجرتها شركة تحليل بيانات السفر "سيريم" العالمية لعام 2023؛ حيث بلغ معدل الأداء في الوقت المحدد 92.5 بالمئة وهي النسبة الأعلى على مستوى شركات الطيران عالميًّا وعبر كافة الفئات.
وأيضًا حاز الناقل الوطني لسلطنة عُمان المركز الأول للعام الثاني على التوالي، حيث بلغت نسبة الأداء في الوقت المحدد 91.3 بالمئة في عام 2022.

شركة تحليل بيانات السفر "سيريم" العالمية

يذكر أنّ مراجعة الأداء السنوي لشركة "سيريم" تعتبر المعيار الذهبي العالمي لأداء شركات الطيران والمطارات، وتستند نتائجه على البيانات التي تم جمعها من أكثر من 600 مصدر لمعلومات الطيران المباشرة التي تحدد الرحلات الجوية التي تصل في غضون 15 دقيقة من الجدول الزمني المحدد.
كما يعدُّ المؤشر من المعايير الأساسية والمهمة فيما يتصل برحلات المسافرين، حيث تعتبر الرحلات الجوية في الوقت المحدد رحلات أكثر سلاسة وأقل إرهاقًا، ما يجعلها عاملًا مميزًا رئيسًا في مجال الطيران.

الطيران العماني

يشار إلى أنّ الطيران العُماني يلتزم بتحقيق أداء عالي في الوقت المحدد، وهو بمثابة شهادة على التفاني والعمل الجاد والسعي الدؤوب للناقل الوطني في توفير سبل الراحة والتميز في جميع عناصر تجربة المسافرين على متنه.
ويعد الطيران العُماني أحد شركات الطيران الرائدة عالميًّا والذي شهد منذ انطلاق عملياته في عام 1993 معدل نمو مطرد، حيث يصنف الطيران العُماني اليوم كشركة طيران عالمية فئة ٤ نجوم وفق مراجعة منظمة سكاي تراكس الدولية المتخصصة في تقييم الشركات، في حين حقق الطيران العماني تصنيف ٥ نجوم من ذات الجهة في تدقيق السلامة على التدابير الصحية والإجراءات الوقائية في المطارات وعلى متن الطائرات، وأيضًا تصنيف خمس نجوم من أبيكس العالمية، إحدى كبرى المنظمات العالمية المتخصصة وأكثرها ثقة في مجال تقييم تجارب المسافرين الدوليين. هذا وقد مٌنح هذا التقييم المرموق من قبل أبييكس غير الهادفة للربح إلى ١٠ في المئة فقط من خطوط الطيران العالمية.
وساهم الاستثمار المتواصل في تطبيق أحدث التقنيات والمنتجات المبتكرة وخدمات الضيوف المحسنة في تعزيز مكانة الطيران العُماني كشركة طيران عالمية مرموقة حائزة على العديد من الجوائز الدولية. ويفخر الطيران العُماني ووحدة عطلات الطيران العُماني بحصولهم على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة والذي يعكس التزام الطيران العُماني بتطبيق أعلى مستويات بروتوكولات الصحة والسلامة الموحدة عالميًّا.


يمكنك أيضًا الاطلاع على: الخطوط القطرية تحصد عددا من "جوائز السفر العالمية 2023"


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر