موسم الرياض يستضيف مباراة عالمية تجمع بين روما الإيطالي والشباب السعودي

موسم الرياض
موسم الرياض
 تقام الاحتفالية كروية بمناسبة اليوبيل الماسي لنادي الشباب السعودي
تقام الاحتفالية كروية بمناسبة اليوبيل الماسي لنادي الشباب السعودي - الصورة من موسم الرياض
موسم الرياض
 تقام الاحتفالية كروية بمناسبة اليوبيل الماسي لنادي الشباب السعودي
2 صور

أعلن موسم الرياض، الراعي الرسمي لفريق نادي روما الإيطالي عن إقامة احتفالية كروية بمناسبة اليوبيل الماسي لنادي الشباب السعودي، حيث ستجمع الفريق في 24 يناير الجاري مباراة عالمية ضد فريق روما على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض.
ويأتي الاحتفال باليوبيل الماسي لنادي الشباب بصفته أحد أقدم الأندية السعودية، إذ كان تأسيسه في عام 1947م، وحقق منجزات رياضية محلية وخارجية، من أبرزها الدوري السعودي الممتاز، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي، وكأس ولي العهد، وكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ودوري أبطال العرب، وكأس السوبر العربي، وكأس الكؤوس الآسيوية.

تذاكر المباراة

ويستمر موسم الرياض في استضافة الأحداث الرياضية العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض كل عام لتجربة حضور البطولات الرياضية، والحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، ويمكن حجز تذاكر المباراة عبر تطبيق webook من خلال الرابط: https://webook.com/ar/events/alshabab-vs-roma.
تابعوا المزيد: كل ما تريد معرفته عن منطقة بوليفارد سيتي

مشاركة إنتر ميامي

وسبق أن أعلن موسم الرياض عن اتفاقه مع نادي إنتر ميامي الأمريكي على مشاركة النادي في مباريات بطولة كأس موسم الرياض، البطولة الثلاثية التي تجمع الناديين السعوديين الهلال والنصر ونادي إنتر ميامي الأمريكي، التي ستقام مبارياتها في الأسبوع الأول من فبراير 2024 في الرياض، في ملعب المملكة أرينا التي دشنت منطقته مؤخراً في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة.
وستحظى هذه البطولة بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم قائد نادي النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم، تحت وسم The Last Dance، كما ستشهد البطولة حضور نجوم نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية، يتقدمهم الصربي أليكساندر ميتروفيتش، وأفضل لاعب في آسيا سالم الدوسري.

12 مليون زائر

يذكر أن عدد زوار فعاليات موسم الرياض وصل منذ انطلاقه في أكتوبر الماضي إلى أكثر من 12 مليون زائر في مختلف مناطقه التي تتميز كل واحدة منها بعدد من عناصر الإبهار وأدوات الترفيه التي تلبي احتياجات مختلف الزوار من العائلات والأفراد والأطفال.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر