5 مزايا قادمة من سماعات آبل AirPods Max 2

5 مزايا قادمة من سماعات آبل AirPods Max 2 - Credits to apple.com
5 مزايا قادمة من سماعات آبل AirPods Max 2 - Credits to apple.com

تخطط شركة آبل لإطلاق طراز الجيل الجديد من سماعات AirPods Max، وذلك بعد مرور 3 سنوات على إتاحة الجيل الأول من السماعات للمستخدمين في ديسمبر 2020، ووفقا للتقارير سيظهر الجيل الجديد من السماعات في أواخر عام 2024، مزودا بسلسلة من المزايا والمواصفات المحتملة.

وتعد سماعات AirPods Max من أغلى السماعات اللاسلكية تكلفة في الأسواق، توفر للمستخدم تجربة استماع مثالية، إضافة لتصميمها الأنيق وألوانها المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق، وخلال السطور التالية نستعرض كافة التوقعات بشأن مزايا AirPods Max2، وفقا لما كشف عنه المختص بأخبار التكنولوجيا ومستجدات آبل مارك جورمان من بلومبيرج.

مزايا سماعات AirPods Max2 من آبل  

سلسلة من المزايا تنوي آبل إضافتها للجيل الجديد من سماعات AirPods Max، متعلقة بمنفذ الشحن والألوان، وكذلك وخصائص أخرى مثل البلوتوث، والشريحة وFind my phone، أما عن تفاصيل كل ميزة فتتضمن الآتي:

منفذ شحن USB-C

سبق واستبدلت آبل منفذ شحن هواتفها لـ USB-C، التزاما منها باللوائح الأوروبية، لذا سنجد هذا التغيير في الإصدار الجديد من سماعات AirPods Max2، حيث تنوي آبل استبدال نفذ Lightning الموجود في الجيل الحالي من AirPods Max بمنفذ USB-C، وبالتالي فإن السماعات ستأتي مزودة بكابل شحن USB-C، إضافة لآخر ملحق بمواصفات 3.5 ملم حتى يتمكن المستخدمون من توصيل AirPods Max 2 بمنافذ صوت 3.5 ملم.

خاصية الـ Bluetooth 5.3

تشير التوقعات إلى أن الجيل الجديد من السماعات سيزود بخاصية Bluetooth 5.3، خاصة وأن آبل زودت بعض إصدارتها بالفعل بتلك الخاصية في مجموعة iPhone 15، وأحدث موديلات Apple Watch. كما أنه مدعوم أيضًا من قبل جميع طرازات Mac، توفر هذه الميزة للمستخدم اتصال لاسلكي ناجح.

ألوان سماعات AirPods Max

من المتوقع أن يأتي الجيل الثاني من AirPods Max مزودا بتصاميم وألوان متنوعة وجديدة، عكس الموجودة في الإصدار الأول والمتاح باللون الرمادي والفضي والأخضر والأزرق السماوي والوردي، كما يتواجد بالفعل وسائد الأذن القابلة للتبديل في السماعات التي تعطي طابع فريد لكل سماعة.

شريحة H2 لسماعات الأذن

يأمل مراسل بلومبيرج أن تضيف شركة آبل خاصية شريحة H2 لسماعات الأذن والتي من شأنها تحسن من جودة الصوت وكذلك عمر البطارية كما أنها تعمل على عزل الضوضاء بشكل مناسب، ورغم ذلك لم تبدي آبل رغبتها في ضم تلك الميزة للإصدار الجديد من الجيل الثاني للسماعات.

رقاقة U2 التي تدعم Find My

واحدة من المزايا الهامة التي يتوقع الخبراء أن تضيفها آبل للسماعات الجديدة رقاقة U2 التي تدعم Find My، والتي تتيح البحث عن السماعات وتحديد موقعها بشكل أكثر دقة، وتتواجد الميزة بالفعل في أحدث سلسلة iPhone 15 وApple Watch Series 9 وApple Watch Ultra 2.

اقرأ المزيد عن آبل تدعم تحديث iOS 18 بترقية جديدة لتعزيز مميزات الذكاء الإصطناعي

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر