الهيئة السعودية للسياحة وطيران "جيتيكس" يوقعان مذكرة تفاهم لجذب السياح والترويج للوجهات السياحية السعودية

الهيئة السعودية للسياحة وطيران "جيتيكس" يوقعان مذكرة تفاهم
الهيئة السعودية للسياحة وطيران "جيتيكس" يوقعان مذكرة تفاهم

في خطوة تهدف إلى تعزيز صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية، وقعت الهيئة السعودية للسياحة وشركة الطيران العالمية "جيتيكس" مذكرة تفاهم في جناح السعودية بمعرض سوق السفر العربي ATM الذي يقام في مدينة دبي. تهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في جذب الشرائح المستهدفة من السياح وتعزيز الترويج للوجهات السياحية الفريدة في المملكة.

بنود المذكرة

تتضمن المذكرة بنودًا تهدف إلى تعزيز برنامج النخبة التابع للهيئة السعودية للسياحة من خلال الترويج للوجهات السعودية لعملاء جيتيكس العريضة.

كما ستتم إطلاق حملات ترويجية مشتركة بين الطيران وشركات السفر والسياحة لتسويق منتجات جيتيكس حول العالم.

شركة جيتيكس

تعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الطيران التنفيذي، حيث تقدم حلولًا متكاملة للرحلات المرنة والتزود بالوقود والمناولة الأرضية والتخطيط للرحلات الدولية. وبفضل قاعدة عملائها العريضة المكونة من ملاك الطائرات ورجال الأعمال وشركات السفر والسياحة، ستلعب جيتيكس دورًا مهمًا في جذب السياح إلى المملكة العربية السعودية.

تأتي هذه المذكرة في إطار جهود الهيئة السعودية للسياحة لتعزيز التعاون مع الشركات والهيئات الكبرى، وتوسيع شبكة الشركاء في القطاع الخاص داخل وخارج المملكة. وتهدف إلى جذب السياح وتعزيز الترويج للمواقع السياحية المتنوعة في المملكة، والتعريف بالتراث العربي الأصيل والتنوع الطبيعي والثقافي والمعالم السياحية والمواقع الأثرية.

الجدير ذكره أن شهد جناح "روح السعودية" إقبالاً لافتاً من زوار معرض سوق السفر العربي 2024 الذي أقيم في دبي، حيث استقطبت منصاته وفعالياته المنوعة اهتمام شريحة واسعة من زوار المعرض الذين أبدوا تفاعلاً كبيراً مع ما تضمنه الجناح من عروض للوجهات والفعاليات السياحية في السعودية والمنتجات المبتكرة التي تعكس العمق الثقافي والسياحي والتاريخي للمملكة.

للمزيد الاطلاع على: لمحةٌ عمّا دار في أجنحة وفعاليات سوق السفر العربي 2024 بدبي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.