برج الدلو وبرج السرطان ينسجمان عاطفياً.. ولكن!

الأبراج
برج الدلو وبرج السرطان ينسجمان عاطفيا... ولكن!

تعتمد العلاقة الناجحة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الاجتماعية على عوامل عديدة، أهمها الاحترام والتفاهم بين الطرفين. ولأن لكل برج شخصيته وصفاته الفريدة، فقد تنجسم بعض الأبراج معاً وتشكّل ثنائياً ناجحاً على الصعيد العاطفي، سرعان ما تتكلل علاقتها بالزواج. بينما، ثمّة أبراج قد تجد صعوبة في التفاهم مع بعضها البعض، فتبوء علاقتها بالفشل. إذا كنتِ من مواليد برج الدلو أو برج السرطان، وينتابك الفضول حول نسبة التوافق بين هذين البرجين في الحب والزواج وحتى الصداقة؟ تابعي مع "سيدتي" وتعرفي إلى شخصية هذين البرجين والنقاط المشتركة بينهما في السطور الآتية:

العلاقة العاطفية بين برج الدلو وبرج السرطان يسودها بعض الخلافات

شخصية برج الدلو

يُعتبر مولود برج الدلو من الأبراج العقلانية، ويتسم بشخصية متزنة. صادق ومخلص، وبعيد جداً عن التصنُّع، ويُحب أن يكون على طبيعته، وأن يُظهر شخصيته الحقيقية. يمتلك معتقداته الخاصة وأفكاره وكذلك تصوراته عن الحياة. لا يخشى التكيّف والتأقلم مع بيئات مختفلة؛ فهو يستمع جيداً ويُصغي لمن حوله جيداً، ولذلك فهو يكون قادراً على مشاركة أيّ شيء مع مَن حوله، والحصول على اهتمامهم وانتباههم تماماً. ينجذب بشدة للشخص الذي يثير حيرته بشخصيته الغامضة والكتومة.
سيعجيك أيضاً، الاطلاع على حصاد 2023.. كل ما تريدين معرفته عن برج الدلو من صفات ومميزات

شخصية برج السرطان

يُعتبر مولود برج السرطان من أكثر الأبراج صدقاً وإخلاصاً. غالباً، ما يراعي احتياجات الآخرين قبل احتياجاته الخاصة. مخلص بشدة ويبذل قصارى جهده لإسعاد مَن حوله. يتمتع بحدس قوي، يُمكِّنه من كشف نوايا وأسرار الأشخاص من حوله. قادر على التكيُّف مَع المحيط الذي يعيش فيه، يعرف واجباته ودوره في الحياة، ويرضى بالأمور البسيطة مَهما كانت، يتَّصف بالبساطة والابتعاد عن المظاهر، ويمتلك قدرة عالية على إقناع من حوله بنفسه وبأفكاره.

شخصيتان منسجمتان ولكن..

وفقاً لعلم الفلك والأبراج، مولود برج السرطان ومولود برج الدلو ببساطة ليسا الخيارين المناسبين. لا يشكلان ثنائياً جيداً في الحب؛ لأنّ مواقفهما المتبادلة سلبية. يمكن أن ينجذبا بسهولة إلى بعضهما البعض في البداية، ولكن بعد فترة وجيزة ستختفي هذه المشاعر أمام الشعور المتزايد بالضيق لكليهما بالتأكيد. ينجذبان إلى بعضهما بسرعة، لكن هذا الشعور سيختفي قريباً تاركاً مساحة للانزعاج والمشكلات؛ إذ يختلفان بشكل كبير في جميع الأمور المتعلقة بالأفكار والتطبيق العملي. يبدو مولود برج السرطان مملاً جداً بالنسبة إلى مولود برج الدلو، الذي يُظهر مجموعة واسعة من الأفكار السريعة والصاخبة وغير المسيطرة. ربما يشكلان فريقاً رائعاً كزملاء أو شركاء عمل، ويحققان نتائج جيدة بشكل مدهش أثناء دمج أفكار أعمالهما وشؤونهما المالية. يشعر مولود برج الدلو بالأمان في التعامل مع مولود برج السرطان الجدير بالثقة والذي سيتعلم الكثير عن كيفية مضاعفة الدخل فيما يتعلق بأي فكرة عمل أو إجراءات ذات صلة.
ما رأيك التعرف إلى حظوظ مولود برج السرطان في حياته العاطفية والمهنية.. تعرفي إليها

يمكن أن تتطور رابطة قوية بين مولود برج الدلو ومولود برج السرطان، إذا عرفا وقدرا على فهم اختلافات بعضهما البعض. لديهما نقاط محورية مختلفة للنظر إلى العالم. كلاهما يحتضن أشياء غريبة في الحياة، والتي تُعد واحدة من القواسم المشتركة الرئيسية بينهما، وهذا يمكن أن يساعدهما في بناء فهم لبعضهما البعض.

الطبيعة الخجولة التي يتمتع بها مولود برج السرطان إلى جانب حاجة برج الدلو للتواصل الواضح وغير المقيد، يمكن أن تسبب في فشل العلاقة العاطفية بينهما. يجد مولود برج السرطان العاطفي صعوبة في التعامل مع سلوك مولود برج الدلو غير التقليدي. فازدواجية الأخير قد تربك الأول وتجعله يشك في نفسه. علاوةً على ذلك، يحتاج مولود برج السرطان إلى تطمينات مستمرة، وهي سمة قد ينظر إليها مولود برج الدلو بقلق والذي يحتاج إلى الحرية ويعمل بشكل أفضل عندما يعتقد أنه مرتبط بأي شيء في الحياة. لهذا السبب، فإن احتياجات مولود برج السرطان قد تعوق نمو مولود برج الدلو وتجعله يشعر بالمرارة في مواقف معينة. يتطلب توافقهما الكثير من الاستثمار، ومع ذلك، لا يجب أن يكون الاختلاف المتبادل بينهما أمراً سيئاً.

لكي تنجح العلاقة بينهما، ولجني كل منهما أقصى الفوائد، من المهم جداً أن يحاولا تغيير معتقداتهما. يجب أن يحاول مولود برج الدلو التخطيط لمستقبل مع مولود برج السرطان. من ناحية أخرى، يجب أن يثق مولود برج السرطان بشريكه عندما يتعلق الأمر بتجربة أشياء جديدة ويخرج من منطقة الراحة الخاصة به وبمجرد تحقيق ذلك سينعمان بعلاقة ناجحة وسعيدة جداً.