في أول يوم جامعة تعرفوا إلى عبارات جميلة مقتبسة من مشاهير

أول يوم جامعة- Image by benzoix
عبارات عن أول يوم جامعة
pexels-إن الطابع الأساسي للجامعة هو كونها مركزًا للبحث الحر والنقد
عبارات عن أول يوم جامعة
pexels-إن دور كلية الفنون الحرة داخل الجامعة هو أن تكون جزءًا حقيقيًا من تلك الجامعة
عبارات عن أول يوم جامعة
pexels-أنا فخور جدًا بما فعلناه مع جامعة الولاية وجامعة المدينة
عبارات عن أول يوم جامعة
pexels-أريد فقط أن أذهب إلى الجامعة وأستمتع
عبارات عن أول يوم جامعة
عبارات عن أول يوم جامعة
عبارات عن أول يوم جامعة
عبارات عن أول يوم جامعة
5 صور
بداية رحلة الجامعة هي لحظة استثنائية في حياة كل طالب، فهي تمثل انتقالاً مهماً من مرحلة الثانوية إلى عالم جديد مليء بالتحديات والفرص. يعتبر اليوم الأول في الجامعة تجربة لا تُنسى، حيث يتدفق الإثارة والتوتر في آن واحد. يمكننا أن نجد في هذا اليوم مجموعة من المشاعر والعواطف التي تعكس تلك اللحظة الفريدة:حيث ينطلق الطالب في رحلة تعليمية وتطويرية تمتد عدة سنوات. يتخلل هذا اليوم الكثير من المشاعر المتناقضة من الحماس والتوتر إلى الفضول والقلق، فهو يمثل لحظة تغيير حقيقية في الروتين اليومي والتفاعل مع واقع جديد تمامًا.
في هذا السياق، ووفقا لموقع ( searchquotes )تعكس عبارات أول يوم في الجامعة مجموعة متنوعة من العواطف والمشاعر التي يمكن للطالب أن يشعر بها. فهي تتضمن الحماس والترقب لاستكشاف مجموعة متنوعة من المواد والمواضيع، والتعرف على أصدقاء جدد قد يكونون رفاق درب للسنوات القادمة. إلى جانب ذلك، قد يكون هناك شعور بالقلق من عدم معرفة كيفية التكيف مع البيئة الجامعية الجديدة، وهو ما يشكل تحديًا يتطلب التكيف وبناء الثقة بالنفس.باختصار، يوم الانضمام إلى الجامعة هو لحظة فارقة تجمع بين الماضي والمستقبل، وتجسد فيه المشاعر المختلطة والتوقعات لمغامرة جديدة في عالم التعليم العالي.

اقتباسات مشاهير العالم عن أول يوم جامعة

pexels-أنا فخور جدًا بما فعلناه مع جامعة الولاية وجامعة المدينة

- أريد فقط أن أذهب إلى الجامعة وأستمتع - أريد أن أكون طالبًا عاديًا. سأذهب إلى الجامعة فقط. ليس الأمر وكأنني سأتزوج - رغم أن هذا ما أشعر به أحيانًا. "الامير ويليام ولي العهد البريطاني"
- غالبًا ما يقلل الأكاديميون من قيمة البرامج الرياضية ذات التصنيف العالي في المساعدة على تطوير الحياة داخل الحرم الجامعي وفي المساهمة في النجاح الشامل للكلية أو الجامعة. سواء أعجبك ذلك أم لا، فإن البرامج الرياضية التي تقدمها الكلية أو الجامعة هي الصفحة الأولى لتلك الجامعة. "رجل الاعمال الأمريكي جيمس إي روجرز"
- الجامعة هي مجرد مجموعة من المباني المتجمعة حول المكتبة. "شيلبي فوت المؤلفا الأمريكيا ذائع الصيت"
-إذا شعرت أن كلا قدميك مثبتتان على أرض مستوية، فهذا يعني أن الجامعة قد خذلتك. "السياسي الأمريكي روبرت إف جوهين"
-لقد أرادوا جامعة عظيمة دون بناء جامعة عظيمة. كانوا يعرفون الكثير عن كرة القدم، ولكن ليس الكثير عن الأوساط الأكاديمية. الفنان الأمريكي براد كارتر
تابع المزيد:نصائح هامة للمقبلين على المرحلة الجامعية
pexels-لقد كان رأيي دائمًا هو أن وجود جامعة وطنية في هذا البلد أمر مرغوب فيه

- لقد كان رأيي دائمًا هو أن وجود جامعة وطنية في هذا البلد أمر مرغوب فيه. "جورج واشنطن اول رئيس للولايات المتحدة"
-في الجامعة لا يقولون لك أن الجزء الأكبر من القانون هو تعلم التسامح مع الحمقى. "دوريس ليسينج الروائية البريطانية الحائزة علي جائزة نوبل" 2007
- إن الطابع الأساسي للجامعة هو كونها مركزًا للبحث الحر والنقد، وهو شيء لا يمكن التضحية به من أجل أي شيء آخر. "ريتشارد هوفستادتر المؤرخ الأمريكي الشهير"
-إن دور كلية الفنون الحرة داخل الجامعة هو أن تكون جزءًا حقيقيًا من تلك الجامعة، حيث تقدم الأجزاء الأخرى وتستجيب لها. "إدوارد ليفي كاتب قصص الرعب الأمريكي وأستاذ للقانون وزعيم أكاديمي وعالم وسياسي أمريكي. شغل منصب رئيس جامعة شيكاغو ..."
- يبدو لي أن الجامعة العظيمة يجب أن يكون بها مكان للرجال الذين يشتركون في كل نوع من الأفكار السائدة حاليًا "المفكر الصحفي هنري لويس مينكين"
- ويمكن تلخيص حالة الجامعة المميزة بكلام السيدة التي قالت: "لدي من المال ما يكفيني بقية حياتي إلا إذا اشتريت شيئا". "المؤرخة الامريكية هانا هولبورن جراي"
تابع المزيد :أنواع الشهادات الجامعية بالترتيب