التسوق عبر تطبيق فيرجن ميجاستور

التسوق عبر تطبيق فيرجن ميجاستور
التسوق عبر تطبيق فيرجن ميجاستور
التسوق عبر تطبيق فيرجن ميجاستور
التسوق عبر تطبيق فيرجن ميجاستور
التسوق عبر تطبيق فيرجن ميجاستور
التسوق عبر تطبيق فيرجن ميجاستور
2 صور

فيرجن ميجاستور ليس مجرد متجر؛ إنه أسلوب حياة. إنه المكان تجتمع فيه الموسيقى، والكتب، والتكنولوجيا، واللعب، والموضة، والألعاب، والتذاكر لمنحك تجربة لا تنسى. إنه احتراف فن مزج النزعات العالمية والثقافة المحلية وابتكار مزيج فريد من نوعه يبقيه حديث الساعة، هذا ما هو عليه فيرجن ميجاستور باختصار، ولأنّ ذلك أمر بديهي.

بقدر ما نودكم جميعاً زيارة المتجر والتمتع بتجربة تسوق استثنائية، إلا أننا ندرك أن البعض يفضل التصفح أونلاين بدل التجول في المتجر. لذا، يا محبي التصفح الإلكتروني الأعزاء، هذا يوم سعدكم، فها قد أصبح تطبيق فيرجن ميجاستور جاهزاً ما يجعل المتجر بكامله بمتناول يدك في أي لحظة. يشكل هذا التطبيق المتوفر للتنزيل على App Store وPlay Store تذكرتك للوصول إلى ذروة التسوق.


User Friendly Interface
تطبيق سلس


استخدام التطبيق سلس للغاية تماماً كالرقص على نغمتك المفضلة. انتهى زمن التخمينات وقوائم الاختيارات المعقدة، فواجهة التطبيق هي أفضل صديق جديد لك في عالم التسوق الخالي من المتاعب. ومع مجموعة واسعة من المنتجات المصنفة بعناية ودقة، كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة من إصبعك. استعد لتضيع في أرض العجائب السهلة الاستخدام الخاصة بتطبيق فيرجن ميجاستور.


Easy Access
العروض


ها قد أصبحت العروض والخصومات التي لا يعلى عليها في متناول يدك. يبقيك التطبيق على اطلاع بجميع مستجدات العروض المذهلة والحملات المستمرة التي يقوم بها فيرجن ميجاستور، مما يضمن ألا تفوّت أي شيء في عالم الترفيه الخاص بنا.


Barcode scanning
مسح الباركود


استخدم هاتفك وكن البطل الخارق الذي يجتاح أقسام التبضع مستعيناً بسحر مسح الباركود الخاص بالتطبيق للكشف عن جميع التفاصيل التي تتوق إلى معرفتها. مهلك لحظة، ينتظرك بعد المزيد من الإثارة في عالم الألعاب، غُص في عالم ألعاب الفيديو والقِ نظرة خاطفة حصرية على أحدث الإصدارات المحدثة من خلال مقتطفات الفيديو التي ستتوفر لك عند مسح الباركود.


How to place your order
كيفية الطلب


أولاً: اضغط على تطبيق فيرجن ميجاستور.

ثانياً: اضغط على «الأقسام» واختر الرمز الخاص بالقسم الذي ترغب في التسوق منه.

ثالثاً: اختر المنتج الذي تود أن تشتريه.

رابعاً: اضغط على «أضف إلى السلة».

خامساً: اضغط على رمز «السلة» ثم اضغط على «الدفع».

سادساً: إن كنت تملك حساباً معنا، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، وإذا لا، اختر «متابعة كضيف».

سابعاً: زودنا بتفاصيل الشحن وعنوان السكن.

ثامناً: اختر بين «الشحن العادي» و«الاستلام من المتجر» الذي يمكّنك من استلام المنتجات من متجرك المفضل.

تاسعاً: زودنا بتفاصيل الدفع، واضغط على «اطلب».

عاشراً: وها قد وصلك الطلب!

 

 


مهلك لحظة، فهناك المزيد! استمتع بتجربتك مع فيرجن ميجاستور إلى أبعد الحدود مع برنامج الولاء (سيركل)، وبطاقات الهدايا، وحتى موقع تذاكر فيرجن ميجاستور، فالوصول إليها كلها متاح عبر عالم التطبيق النابض بالحياة.

هل أنت مستعد للارتقاء بتجربة تسوقك؟ نزّل تطبيق فيرجن ميجاستور الآن واستعد ليصبح عالم كامل من الترفيه في متناول يدك.

ننصحكم بزيارة موقع virginmegastore