جلسة شاي فاخرة في فيرمونت الرياض تمتزج بعبق عطور جو مالون لندن

جلسة شاي ما بعد الظهيرة - الصورة من العلاقات العامة لفندق فيرمونت
جلسة شاي ما بعد الظهيرة - الصورة من العلاقات العامة لفندق فيرمونت

"أينما وُجد الشاي وُجد الأمل"، هذه مقولة معروفة للممثل والكاتب المسرحي الإنجليزي آرثر وينج بينيرو عن الشاي، وهي صورة مصغرة عن علاقة بعض المجتمعات بهذا المشروب اللطيف واعتباره جزءاً لا يتجزأ من ثقافتهم وروتين يومهم ومحور لقاءاتهم بالأصدقاء والعائلة والأحبة.
وللاحتفاء بهذه العلاقة الأصيلة، أعلن فندق فيرمونت الرياض عن افتتاح جلسات شاي ما بعد الظهيرة في ردهة "ذا سافوي The SAVOY" التي جُهزت بديكورات وترتيبات ضيافة تعكس أجواءً إنجليزية فاخرة، وتتجذر هذه الانطباعات من خلال تعاون الفندق مع جو مالون لندن، العلامة البريطانية الشهيرة بإنتاج أجود أنواع العطور؛ لإثراء تجربة الشاي هذه بعبق الروائح الفريدة من العلامة الرائدة.

تصوير: عبير بو حمدان

 

لحظات لا تُنسى

رولف ليبونر، المدير العام لفندق فيرمونت الرياض
تعاون فندق فيرمونت وجو مالون


هذا التعاون بين العلامتين الذي يوفر مزيجاً استثنائياً يجمع بين أعلى مستويات الضيافة في فيرمونت الرياض والروائح الفاخرة التي تشتهر بها العلامة البريطانية؛ بدأت مفاعيله مع مطلع شهر مايو الجاري، حيث افتتحت ردهة "ذا سافوي" أبوابها لاستقبال الزوار للاستمتاع بظهيرة هادئة مع كوب الشاي اللذيذ والحلويات والمأكولات الشهية المبتكرة واستكشاف أنواع مختلفة من منتجات جو مالون العطرية. هذا، وخُصص مع بداية إطلاق الحدث يوم خاص للإعلاميين والمؤثرين والشخصيات البارزة للتعرف إلى هذه التجربة الجديدة الغنية بالمكونات الساحرة.
وبهذه المناسبة عبَّر رولف ليبونر، المدير العام لفندق فيرمونت الرياض؛ عن سروره لانطلاق هذا التعاون قائلاً: "ردهة ذا سافوي هي في الواقع عبارة عن نتاج للكثير من العمل على مدار الأشهر العديدة الماضية، وقد قمنا بتجديد المساحة بالكامل لإضفاء الحيوية على الرؤية الأساسية لهذه الردهة، وهي أن تكون ردهة الشاي الأبرز في الرياض، لقد عمل الفريق بجد لتقديم العناصر اللذيذة والرائعة، وبالطبع هذه الشراكة والتعاون مع جو مالون سيكون لها دور فعال حقاً في إعطاء صورة جميلة عن هذه المساحة الرائعة وتقديم تجربة لا تُنسى لزوارنا".

 

مديرة التسويق والمبيعات في فندق فيرمونت الرياض، مايا حطيط


من جهتها رحبت مديرة التسويق والمبيعات في فندق فيرمونت الرياض، مايا حطيط، بـ"سيدتي"، قائلة: "سعداء بوجودكم معنا لتشهدوا إطلاق هذا التعاون الجميل الذي يجمع فندق فيرمونت الرياض وعلامة جو مالون الفاخرة، هذا اليوم مخصص للإعلاميين والشخصيات المؤثرة، على أن تبدأ الردهة باستقبال زوارها الكرام بدءاً من الغد ولمدة ثلاثة أشهر؛ للاستمتاع بجلسة الشاي اللطيفة واستكشاف منتجات وعطور جو مالون، ما بين الساعة الثانية من بعد الظهر وحتى السادسة مساء من كل يوم".

 

هلا الطيب، مديرة التدريب في جو مالون لندن


وعن علامة جو مالون لندن أشارت هلا الطيب، مديرة التدريب في العلامة؛ إلى أن: "جو مالون هي علامة تجارية بريطانية مخصصة لأسلوب نمط الحياة، هدفنا أن نجمل حياة عملائنا بأسلوب بريطاني، وعطورنا جميعها مخصصة للجنسين تصلح للرجال والنساء، وصُممت هندسياً لتندمج ببعضها بعضاً لتكوين عطر فريد من نوعه لكل شخصية فريدة".

من الخيارات التي تقدمها جو مالون وعلامات أخرى فاخرة في مجال العطور اخترنا لك: عطور أيقونية للعروس

 

مزيج الثقافات في المكونات

الشيف التنفيذي في فندق فيرمونت الرياض مازن الأعرج


الشيف التنفيذي في فندق فيرمونت الرياض، مازن الأعرج؛ أفصح عن مكونات بعض أنواع الضيافة التي تقدم في "ذا سافوي" قائلاً: "انطلاقاً من هذه الشراكة الجميلة التي جمعت فندق فيرمونت مع علامة جو مالون لندن تم ابتكار العديد من الأفكار التي ترتكز على التجانس ما بين عبق العطور الفاخرة والثقافة السعودية؛ فابتكرنا ضيافة بالورد والفانيليا التي تُعد مكونات أساسية في بعض العطور، وكذلك حرصنا على تقديم أجود أنواع الشاي والقهوة السعودية والتمر بطرق مبتكرة وغير عادية". وبالحديث عن الضيافة ندعوكم أن تتعرفوا معنا إلى إتيكيت الضيافة العربية وأصولها

هذا، ويمكن للضيوف بدء تجربتهم مع إكلير السلمون المكوَّن من الخيار المقرمش والأفوكادو الكريمي ورشة من قشر الليمون، يليها تذوق جبنة الحلوم المشوية مع الكوسا الطرية والجوز المخلل، التي تُقدم مع الخبز الطازج وصلصة البيستو. كما يدعو الفندق ضيوفه لتجربة فوندو الجبن الفاخر المصنوع من جبن جروييه المذابة، الذي يتكامل مع تابيناد الكمأة السوداء. كما يتيح التعاون لعشاق الدسم تجربة لحم البريزولا مع أصابع الهليون الطرية والخردل والجبن الكريمي، والمحشوة جميعها داخل خبز فوكاشيا الرقيق. ويطيب ختام تجربة شاي ما بعد الظهيرة مع الحلويات، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكعكات سكونز البريطانية التقليدية إلى جانب تشكيلة من الحلويات العربية وماكرون الفراولة اللذيذ، وغيرها من الحلويات الشهية والمشروبات الفاخرة.

 

تجربة ترافقك إلى المنزل

يحظى الضيوف، مع كل عملية شراء ضمن تجربة شاي ما بعد الظهيرة؛ بمجموعة هدايا من علامة جو مالون لندن، تحتوي على باقة من أجود العطور صغيرة الحجم في علبة أنيقة تحمل توقيع العلامة. كما يحصل الضيوف على قسيمة هدايا من جو مالون لندن تتيح لهم استخدامها في أي من متاجر العلامة، وذلك حرصاً منها على منحهم تجربة تتخطى حدود زيارتهم إلى فندق فيرمونت الرياض. كما يحصل ضيوف التجربة على طبقٍ خاصٍ من الفندق ليستمتعوا بتناوله في المنزل.

 

أجواء ساحرة في ردهة ذا سافوي

 

الحضور يستمتعون بأجواء الجلسة

 

من تقديمات الحدث

 

من تقديمات الحدث

 

منتجات وعطور جو مالون خلال الحدث


ولطالما اقترن اسم جو مالون لندن بالابتكار والتفرد في عالم العطور؛ حيث نجحت منذ تأسيسها بكسب إعجاب ملايين الأشخاص على مستوى العالم من خلال عطورها المناسبة لمختلف الأذواق والمناسبات، إضافة إلى الأناقة الرفيعة لمظهر منتجاتها. وتراعي العلامة أدق التفاصيل في كل منتج من عطورها، وتستخدم أجود المكونات والعناصر لتوفير تجارب لا تُنسى تأسر الحواس.


اقرؤوا معنا أيضاً: لمحات عن فنادق العاصمة الرياض الأكثر فخامة لإقامة مرفهة