مهرجان كان السينمائي في يومه الثالث: تسريحات شعر مصقولة تتربع على القمة

مريم أوزرلي Meryem Uzerli مهرجان كان السينمائي 2024(مصدر الصورة:Pascal Le Segretain/Getty Images)
مريم أوزرلي Meryem Uzerli مهرجان كان السينمائي 2024(مصدر الصورة:Pascal Le Segretain/Getty Images)

يستمر مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77 في لفت الأنظار من كل مكان، لا سيما السجادة الحمراء التي استقطبت خلال اليوم الثالث للمهرجان إطلالات جمالية ساحرة لنجمات عالميات وعرب، حضرن على هامش عرض فيلم "ميغالوبوس" Megalopolis، للمخرج فرانسيس فورد. وسيطرت على إطلالات النجمات تسريحة الشعر المصقولة التي أبرزت جمالهن، وأساليب مكياج الناعم، لا سيما باللون الوردي والنيود، وكانت النجمات آيشواريا راي وبلقيس فتحي ومريم أزرلي ونادين لبكي أبرز الحاضرات.
وفي ما يلي، نرصد أبرز تسريحات الشعر وأساليب مكياج نجمات اليوم الثالث لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024، فما رأيك بها؟


آيشواريا راي بتسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع والمكياج الزهري اللامع

Embed from Getty Images
النجمة آيشواريا راي Aishwarya Rai تألقت بإطلالة جمالية مفعمة بالأنوثة، حيث اعتمدت تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع بأسلوب طبيعي غير متكلف مع الفرق النصفي. فيما اختارت مكياج عيون جذاباً أبرز عينيها الزرقاوين وزادهما جمالاً، وجاء مرتكزاً على استخدام ظلال العيون الزهرية اللامعة فوق الجفن المتحرك وثنية العين، مع تكثيفه قليلاً عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب الأيلاينر الأسود الرفيع الذي غمر منبت الجفن العلوي، والكحل الأسود الخفيف داخل العين، وتم تطبيق أحمر الشفاه المخملي باللون الزهري الخافت، أما مكياج البشرة فأتى مشرقاً بتغطية خفيفة ولون موحد.
ما رأيك أيضاً في مشاهدة مهرجان كان 2024 في يومه الثاني: المكياج الناعم يفوز وإطلالة الإمبراطورة الأجمل

بلقيس فتحي بتسريحة الشعر نصف المرفوع والمكياج الخوخي

Embed from Getty Images
الفنانة بلقيس فتحي تألقت بدورها في اليوم الثالث لمهرجان كان السينمائي، حيث تمايلت بفستان أبيض طويل بقصة الأوف شولدر، ونسَّقت معه تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع بأسلوب ذيل الحصان مع الغرة المشدودة بالكامل الى الخلف، وأطراف الشعر الريترو. وإلى جانبه، اختارت مكياجاً مونوكروم باللون الخوخي، حيث تم استخدام ظلال العيون الخوخية فوق كامل الجفن العلوي بطريقة مسحوبة قليلاً إلى خارج العين، مع الرموش المستعارة الفلافي، وتم تمرير أحمر الشفاه باللون الخوخي نفسه، فيما منحت النغمات الخوخية بشرتها توهجاً وإشراقة طبيعية.

مريم أوزرلي بتسريحة الشعر الكيرلي المنسدل وأحمر الشفاه الأحمر

Embed from Getty Images
النجمة مريم أوزرلي Meryem Uzerli، اختارت إطلالة كلاسيكية تليق بالسجادة الحمراء لمهرجان كان، فتألقت بتسريحة الشعر الكيرلي المنسدل بالفرق النصفي، لا سيما أنها تتميز بشعرها الأشقر الطويل والجذاب، فتركته منسدلاً بأسلوب طبيعي أبرز جماله وحيويته. وإلى جانب تسريحة شعرها، اختارت مكياج عيون خفيفاً بنغمات وردية خافتة مع القليل من الماسكرا، ومنح أحمر الشفاه الأحمر إطلالتها قوة وجمالاً وجعلها نابضة بالحياة والأنوثة، كذلك بدت بشرتها مشرقة بتغطية خفيفة مع القليل من البلاشر الوردي على الخدين.

لوما غروث بتسريحة كعكة الباليرينا ومكياج العيون البسيط

Embed from Getty Images
عارضة الأزياء العالمية لوما غروث Luma Grothe، صاحبة العينين الزرقاوين والبشرة الحنطية، اختارت لإطلالتها في مهرجان كان السينمائي في يومه الثالث، تسريحة الكعكة الباليرينا العالية جداً مع الغرة المشدودة  باستثناء خصلة قصيرة جداً ومبللة منسدلة على الجبين، وإلى جانبها، نسَّقت مكياج عيون بسيطاً، تم فيه تظليل الجفن العلوي بظل العين النيود المات القريب إلى لون بشرتها مع طبقات عدة من الماسكارا، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر الفاتح، والبشرة المتألقة والمشرقة بلون موحد.

ناتالي إيمانويل بتسريحة الكعكة مع الغرة المبللة والمكياج النيود الناعم

Embed from Getty Images
الممثلة ناتالي إيمانويل Nathalie Emmanuel حضرت على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في يومه الثالث، واختارت إطلالة جمالية أنيقة وناعمة في آن، حيث تألقت بتسريحة الكعكة المصقولة بالفرق الجانبي مع الغرة المبللة المسحوبة بالكامل إلى الخلف، ما أبرز ملامح وجهها وجعلها تبدو مشدودة ومرفوعة. في مقابل تسريحة الشعر هذه، تألقت بمكياج عيون نيود ناعم، أعطاه الأيلاينر الأسود المقوس عند زاوية العين الخارجية حدّة جذابة، ما منح العينين عمقاً وجمالاَ، وجعلهما أكبر حجماً وأكثر اتساعاً، لا سيما أنها من صاحبات العيون الصغيرة، أما أحمر الشفاه فتم تطبيقه باللون النيود المات، فيما اعتُمدت تغطية خفيفة للبشرة بلون موحد.

كلوي فينمان بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع المكياج الوردي الناعم

Embed from Getty Images
النجمة كلوي فينمان Chloe Fineman بدت في غاية الإشراقة والأنوثة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2024، فتألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية بالفرق النصفي، ومكياج عيون مات خافت باللون الوردي الخفيف مع الرموش الطويلة والكثيفة وأحمر الشفاه المات باللون النيود المائل إلى البني، إلى جانب تغطية ناعمة للبشرة بنغمات وردية جذابة، واللافت رسمة الحواجب العريضة جداً والطبيعية، والتي تعد من أبرز صيحات الحواجب لهذا الموسم.

نادين لبكي بتسريحة الشعر المموج ومكياج العيون الرمادي الغامق

Embed from Getty Images
المخرجة اللبنانية نادين لبكي التي تتألق لليوم الثالث على التوالي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، واختارت إطلالة جذابة، جاءت مرتكزة على تسريحة الشعر المموج المنسدل بالفرق الجانبي، ونسقت معها مكياج عيون سموكي حاداً قليلاً تم فيه تظليل الجفنين العلوي والسفلي بظل العين الرمادي الغامق، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الخوخي، وتغطية كاملة للبشرة منحها البلاشر الخوخي إشراقة جذابة.
وفي هذا السياق، تعرفي إلى إطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان 2024: صيحات جمالية لفتت الأنظار

روز برترام بتسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع المكياج الناعم

Embed from Getty Images
من ناحيتها، تألقت عارضة الأزياء الشقراء روز برترام Rose Bertram على طريقتها في اليوم الثالث لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024، فاختارت إطلالة شبابية مفعمة بالحيوية، تميزت بتسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل بالفرق النصفي. ومعها نسقت مكياج عيون ناعماً مع الرموش البارزة، وأحمر الشفاه اللامع باللون النيود الوردي، وتغطية كاملة للبشرة بنغمات مشمشية مشرقة.

أرايا هارغيت

Embed from Getty Images
بعد إطلالتها الكلاسيكية الناعمة في اليوم الثاني لمهرجان كان، تألقت النجمة أرايا هارغيت Araya Hargate في يومه الثالث بتسريحة الكعكة المبللة المصقولة مع الغرة الجانبية الريترو المسحوبة الى الخلف. ونسقت مع تسريحة شعرها مكياج عيون ثقيلاً باللون البني أبرز عينيها، وجاء الكحل البني داخل العين وعلى مدمعها ليجعل العيون مسحوبة وأكثر اتساعاً، وساعدت الرموش المستعارة في تعزيز حجم العين ومنحها عمقاً جذاباً. مكياج البشرة تميز بالإشراقة والنعومة وبلونه الموحد، والى جانبه تم تطبيق أحمر الشفاه البرغندي المات.