قصات شعر قصير مدرج فرنسي بموديلات مواكبة لاتجاهات موضة الشعر

قصات شعر قصير مدرج فرنسي
قصات شعر قصير مدرج فرنسي بموديلات مواكبة لاتجاهات موضة الشعر (المصدر: freepick)

تعدّ قصات الشعر الفرنسية من الصيحات الكلاسيكية والأنيقة في آن. فهذه القصات كانت ولا تزال تحتل حيزاً كبيراً في موضة الشعر مهما تنوعت صيحاتها واختلفت أساليبها. إذا كنت تتمتعين بشعر قصير وترغبين في اضفاء لمسات أنثوية على قصة شعرك، تبني قصات شعر قصير مدرج فرنسي، لتنعمي بإطلالة جذابة تحاكي أنوثتك وشخصيتك الكلاسيكية.

قصات شعر فرنسية تناسب الشعر القصير

على الرغم من أن قصات شعر قصير مدرج فرنسي كلاسيكية إلى حد ما، إلا أن هذه الأنماط يمكن أن تعمل مع أي نوع وملمس للشعر. إذا كنت مستعدة لتبني هذه القصة، إليك أجمل موديلات قصات شعر قصير مدرج فرنسي، لتختاري من بينها ما يعجبك.

قصة شعر بوب مدرج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Izabela (@izabela_marta_87)

قصة بوب مدرج، تعتبر من القصات الفرنسية الكلاسيكية التي كانت ولا تزال تحتل الصدارة في موضة الشعر. هذه القصة مثالية لذوات الشعر الخفيف، إذ تزيد من كثافته. كما أنها سهلة التصفيف.

قصة بيكسي مدرج مع الغرة الطويلة

من قصات شعر قصير مدرج فرنسي، قصة البيكسي التي تجمع بين الجرأة والأنوثة معاً. هذه القصة تمتاز بأطراف شعر مُتدرِّجة الطول مع وجود غُرَّة أمامية تكمل درجات تدرُّج الطول، ما تمنح المرأة لوكاً جذابة. إذا كنت تبحثين عن الجرأة، ستكون هذه القصة حتماً خياراً موفقاً. إلى ذلك، هذه موضة قصات شعر غرة أمامية لربيع وصيف 2023

قصة شعر لوب مدرج

لا شيء يضاهي قصات شعر قصير مدرج فرنسي، قصة اللوب بتدرجاتها غير المتساوية الطول، مع الغرة الأمامية المتدرجة على طول الجبهة. هذه القصة تناسب وبشكل كبير صاحبات الجبهة العريضة، إذ تخفف من حدتها وتمنح ملامح الوجه تناسقاً جذاباً.

قصة شعر مجعد مدرج

تتميز هذه القصة بالعصرية والحيوية. وتعدّ من قصات الشعر الشبابية التي تعزز إطلالة المرأة، وتجعلها تبدو أصغر سناً. إذا كنت تمتلكين شعراً مجعداً، لا تترددي في اعتماد هذه القصة الحيوية والتي لا تتطلب وقتاً لتصفيفها. ما عليك سوى تطبيق السيروم لمنع تطاير الشعر أو تطبيق القليل من الجل.
ما رأيك التعرف الى نجمات فاجأنَ الجمهور بقصات شعر قصيرة؟

طرق العناية بالشعر القصير

على غرار أنواع الشعر المختلفة، فإن الشعر القصير يتطلب العناية به، للحفاظ على صحته وإشراقه. إليك، بعض النصائح المفيدة للعناية بالشعر القصير.

اختيار فرشاة شعر ذات شعيرات أكثر نعومة.

عدم الإفراط في غسل الشعر.

الحرص على استخدام الشامبو والبلسم بما يتناسب مع نوع شعرك. الى ذلك، هذا هو الفرق بين الشامبو العادي والطبي.

التقليل من استخدام المجفف الكهربائي لتصفيف الشعر.

تنشيف الشعر باستخدام منشفة قطنية.

الحرص على قص أطراف الشعر كل 6 أسابيع، لتحفيز نمو بصيلات شعر جديدة.
المواظبة على تطبيق زيوت العناية بالشعر بما في ذلك الماسكات المغذية. يمكنك الاستفادة من الخلطات الطبيعية للعناية بشعرك.

عدم إهمال تطبيق سكراب لفروة الرأس، إذ تساعد هذه الخطوة على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، وبالتالي تحفيز نمو بصيلات شعر جديدة أكثر صحة.

تطبيق السيروم على الشعر، لتفادي تطاير الشعر.

بعدما اطلعت على قصات شعر قصير مدرج فرنسي، هل يهمك التعرف الى منتجات العناية بالشعر... كيف تختارينها؟