قصات شعر غرة أمامية موضة ربيع وصيف 2023

قصات شعر غرة أمامية موضة ربيع وصيف 2023
من عروض خوانا مارتن Juana Martin SLIDER-الصورةLaunchmetrics/Spotlight ©
موضة قصات شعر مع غرة
من عرض زايمرمان Zimmermann-الصورةLaunchmetrics/Spotlight ©
أشكال الغرة الأمامية
من عروض خوانا مارتن Juana Martin-الصورةLaunchmetrics/Spotlight ©
أجدد قصات شعر مع غرة
من عرض هليوت إيميل Heliot Emil-الصورةLaunchmetrics/Spotlight ©
قصات شعر
من عروض إيلي صعب Elie Saab-الصورةLaunchmetrics/Spotlight ©
الغرة الأمامية
من عروض سارة الشرايبي Sara Chraibi-الصورةLaunchmetrics/Spotlight ©
قصات شعر غرة أمامية موضة ربيع وصيف 2023
موضة قصات شعر مع غرة
أشكال الغرة الأمامية
أجدد قصات شعر مع غرة
قصات شعر
الغرة الأمامية
6 صور

تلاقي الغرة الأمامية بأشكالها المختلفة، شعبية كبيرة بين النساء، وخلال السنوات الأخيرة، شكلت موضة الشعر الأبرز التي تضفي على قصات الشعر حيوية وجمالاً، وتمنح المرأة إطلالة شبابية متجددة. ولأن الغرة الأمامية ما زالت إحدى صيحات الشعر الرائجة لهذا الموسم، نرصد في هذا المقال، مجموعة قصات شعر غرة أمامية موضة ربيع وصيف 2023، اخترناها من عروض الأزياء العالمية.

قصة البيكسي مع الغرة القصيرة جداً الحادة

من عروض سارة الشرايبي Sara Chraibi- الصورةLaunchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ ترغبين في إطلالة جريئة ولافتة، تواكبين فيها أجدد صيحات قصات الشعر، فلا تترددي في اعتماد قصة البيكسي مع الغرة الأمامية القصيرة جداً الحادة غير متساوية الأطراف، وهي قصة شبابية، تغير من مظهرك بشكل جذري، بالإضافة إلى أنها مناسبة جداً لأجواء الصيف الحارة.

قصة القلب مع الغرة الفرنسية

من عروض خوانا مارتن Juana Martin- الصورةLaunchmetrics/Spotlight ©


هذه القصة مميزة جداً، وعلى الرغم من أنها غير شائعة بشكل كبير بين النساء، فإنها إحدى قصات الشعر العصرية التي تمنح المرأة مظهراً لافتاً، وهي ستكون رائجة جداً خلال هذا الموسم، بدليل احتلالها مساحة كبيرة ضمن عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2023. وهي قصة على شكل قلب من الجهة الأمامية، مع الشعر المتوسط الطول من الخلف، إلى جانب الغرة الأمامية الفرنسية التي تغطي كامل الجبين.

قصة الكاريه القصير مع الغرة المالسة

من عروض إيلي صعب Elie Saab- الصورةLaunchmetrics/Spotlight ©


كذلك تعد قصة الكاريه القصير إحدى أبرز قصات الشعر لموسم ربيع وصيف 2023، وهي مثالية لذوات الشعر المالس، حيث تجعله يبدو مصقولاً وأنيقاً، من دون بذل الكثير من الوقت والجهد. وهي ترتكز على الشعر القصير متساوي الطول الذي يصل حتى حدود الأذنين، مع الغرة الأمامية المالسة التي تغطي الجبين والحواجب.

قصة الشعر الديغراديه متوسط الطول مع الغرة الجانبية المدرجة

من عرض هليوت إيميل Heliot Emil - الصورةLaunchmetrics/Spotlight ©

 


إن ترغبي في إطلالة متجددة وعصرية، وتحتاجي إلى قص الكثير من شعرك، فلا تترددي في اعتماد قصة الشعر الديغراديه متوسط الطول مع الغرة الأمامية الجانبية المدرجة، فهي قصة رائجة جداً وعصرية، وتضمن لكِ مظهراً أكثر شباباً وحيوية، بالإضافة إلى أن شكل الغرة هذا مريح وعملي جداً.

 

قصة الشعر الطويل المدرج مع الغرة الحادة

من عرض زايمرمان Zimmermann- الصورةLaunchmetrics/Spotlight ©


هذه القصة حيوية جداً، تضفي على إطلالة المرأة لمسة عصرية أكثر شباباً. وهي تلائم محبات الشعر الطويل اللواتي لا يرغبن في الاستغناء عنه تحت أي ظرف، كونها تمنحهن مظهراً متجدداً من دون الحاجة إلى قص الكثير من شعرهن، كما أنها تعد من أكثر قصات الشعر رواجاً لموسمي ربيع وصيف 2023.
قصات الغرة الأمامية رائجة جداً، ولكن هناك قصات أخرى هي أيضاً ستكون موضة وصيف 2023، لذلك تابعي صيحات شعر صيف 2023 من أسبوع الأزياء الراقية في باريس