حصرياً مصفف شعر ملكة جمال الكون كلايمكو أنانغيرن: اخترت لها البساطة

ملكة جمال الكون
حصرياً مصفف شعر ملكة جمال الكون كلايمكو أنانغيرن: اخترت لها البساطة
مصفف الشعر
المصفف الفانزويلي كلايمكو أنانغيرن CLIÍMACO AÑANGUREN
ملكة جمال الكون
مصفف الشعر
2 صور

توجّت شاينيس بالاسيوس Sheynnis Palacios من فنزويلا، بلقب ملكة جمال الكون لعام 2023 في حفل مسابقة ملكة الجمال السنوية بدورتها الـ 72، التي أقيمت في عاصمة السلفادور - سان سلفادور بمشاركة 84 ملكة من بلدان مختلفة مثلن دولهن. استطاعت شاينيس بالاسيوس البالغة من العمر 23 عاماً أن تخطف الأنظار بتسريحات شعر أنيقة ولافتة، بأنامل مصفف الشعر العالمي كلايمكو أنانغيرن CLIÍMACO AÑANGUREN، الذي كان له لقاء حصري مع "سيدتي نت" أكّد من خلاله أنه اختار للملكة تسريحات شعر، عنوانها الأناقة والبساطة المنسجمين مع شخصيتها وعفويتها التي أطلت بها.

تسريحة شعر تعكس شخصية الملكة

يشرح المصفف الفانزويلي كلايمكو أنانغيرن CLIÍMACO AÑANGUREN عن تسريحة الشعر التي اختارها للملكة، قائلاً: "اخترت تسريحة شعر الويفي تحديداً لأنها ناعمة وعصرية، تنجسم مع شخصية الملكة الرقيقة وتتناسب مع إطلالتها بفستان جذاب مرصع بحبيبات الشواروفسكي وبقصة مكشوفة وبأكمام منفصلة مع كاب طويل من الساتان باللون الأزرق المنعش. فجاءت هذه التسريحة متكاملة مع إطلالتها التي لفتت الأنظار اليها، وهذا ما بدا واضحاً على الملكة خلال مشاركتها".

قد يعجبك أيضاً، الاطلاع الى جيني اسبر عضو لجنة تحكيم ملكة جمال الكون Miss Universe

تسريحة الويفي عززت جمال ملامح الملكة

عن المعايير التي تمّ التركيز عليها لاختيار تسريحة الويفي للملكة، يُشير كلايمكو أنانغيرن الى انه لا بد من مراعاة شروط عدة لتسريحات الشعر في المسابقات العالمية ومنها ملامح الوجه ولون ونوعية الشعر، سواء كان مالساً او مجعداً. تشمل المعايير أيضاً، الفستان وشخصية الملكة". يعتبر أنانغيرن أنه نجح في اختيار تسريحة الشعر الويفي بأسلوب مموج للملكة والتي لاقت إعجاباً كبيراً، موضحاً أن "التسريحة أبرزت جمال شعرها بشكل لافت، وخاصة انها تلاءمت مع لون شعرها ونوعه ولمعانه. فكانت خياراً موفقاً بشكل عام".

وعن المشاعر التي انتابته خلال مشاركته حفل ملكة جمال الكون، يقول كلايمكو أنانغيرن: "شعرت بمزيج من الأحاسيس، القلق والفرح في آن واحد. وعشت لحظات دقيقة وحاسمة لأن الوقت كان ضيقاً. رغم ذلك، غمرني شعور تام بالرضا عندما ظهر كل شيء مبهراً على شاشات التلفزة العالمية. إنه شعور لا يقدر بثمن!".

المهنة شغفي الأول والأخير

المصفف العالمي كلايمكو أنانغيرن CLIÍMACO AÑANGUREN
المصفف العالمي كلايمكو أنانغيرن CLIÍMACO AÑANGUREN

يختم المصفف العالمي كلايمكو أنانغيرن CLIÍMACO AÑANGUREN حديثه لـ "سيدتي نت" قائلاً: "بعد النجاح الذي حققته في تصفيف شعر ملكة جمال الكون، وإبراز جمال شعر ثماني متسابقات بتسريحات مميزة. أعد نفسي بأنني سأتابع هذه المسيرة وأتعلم الكثير حتى أحقق المزيد من الإبداع في هذه المهنة، لأنها شغفي الأول والأخير". ويضيف "أخص بالشكر والتقدير القيمين على هذه المسابقة، بما في ذلك المخرج أندريه إرمس فيليبي كابريراس، الذي فتح باب الشهرة أمام جميع المصممين الجدد لابراز فنهم وتألقهم".

ما رأيك بالاطلاع على دبي تستضيف مسابقة ملكة جمال الإمارات للمرة الأولى؟

وصيفتا ملكة جمال الكون 2023

حصلت التايلاندية أنطونيا بورسيلد على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال الكون لعام2023، بينما نالت الأسترالية مورايا ويلسون لقب الوصيفة الثانية.

لمحة عن منظمة ملكة جمال الكون MUO

منظمة ملكة جمال الكون Miss Universe Organization (MUO) عالمية شاملة تحتفل بالثقافات على تنوعها. وتوفر مساحة آمنة للنساء لمشاركة قصصهن للتأثير عبرها شخصياً ومهنياً وخيرياً. تعمل النساء اللواتي يشاركن في هذه المنصة الدولية في إلهام مجتمعاتهن ومعجبيهن في أنحاء العالم.

هل ترغبين في التعرف الى هؤلاء النجمات كنَّ ملكات جمال وأصبحن ممثلات.

ملكة جمال الكون 2023 في سطور

تسلمت شاينيس بالاسيوس Nicaragua Sheynnis Palacios من ماناغوا – نيكاراغوا، التاج والوشاح من ملكة جمال الكون السابقة الأميركية، أربوني غابرييل. الملكة شاينيس هي مقدمة برامج تلفزيونية وعارضة أزياء وأيضاً ناشطة في مجال الصحة العقلية ومنتجة سمعية بصرية تبلغ من العمر 23 عاماً. تفضل أن تكون خلف الكاميرا وتؤمن بإيجاد حلول لأكبر عدد ممكن من مشكلات العالم. عملت على برنامج الاتصالات في جامعتها وساعدت والدتها في مجال الوجبات الخفيفة، عندما مرت العائلة في أزمة اقتصادية، وأصبحت الداعم الاقتصادي والعاطفي لجدتها وشقيقها الصغير.

قد ترغبين في معرفة بالفيديو.. عارضة أزياء مكسيكية بلا ذراعين تتحدى مفاهيم الجمال