أجمل تسريحات شعر من وحي النجمات ومدونات الموضة لتتألقي بها في العيد

تسريحات شعر للعيد
مي عمر- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

قبيل الاحتفال بعيد الفطر 2024، تحتار الكثيرات حول اختيار تسريحة الشعر المناسبة للظهور بإطلالة جمالية تليق بالمناسبة، سواء كنتِ تفضّلين تسريحة الشعر الناعمة أو الشينيون، من تسريحة الكعكة أو الويفي إلى تسريحة ذيل الحصان أو تسريحة الشعر المرفوع، وغيرها، كلها تسريحات تناسب العيد، ويمكن للكثيرات من السيدات اعتمادها من وحي النجمات؛ للظهور بإطلالة جمالية لافتة، وهنا نستعرض لكم أجمل تسريحات شعر للعيد من وحي النجمات ومدونات الموضة العرب، اختاري منها ما يناسبك.


إعداد: نورا البلاني


تسريحة الشعر الويفي مع الغرة العالية من إلهام الفضالة

 

الممثلة إلهام الفضالة تألقت بتسريحة شعر ناعمة وعصرية تناسب الكثيرات من صاحبات هذا الذوق في العيد، حيث تميزت تسريحتها بالشعر الويفي والغرة المرتفعة عن الوجه والعالية، مع بعض الخصل المنسدلة منها على الوجه. وتعد هذه التسريحة مناسبة للعيد؛ حيث تمنحكِ إطلالة شبابية أنيقة بلمسات عصرية مميزة.
كذلك، بإمكانك أن تتألقي بأفكار تسريحات شعر ناعمة وأنيقة تناسب إطلالتك بالعباية

تسريحة الكعكة الفوضوية من لجين عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

وعلى طريقة الإعلامية لجين عمران، يمكنكِ أن تتألقي بتسريحة الكعكة الفوضوية مع الغرة القصيرة على الوجه في العيد، مع بعض الخصل المنسدلة من أمام الغرة، وهذه التسريحة تزيدك نعومة وأناقة في العيد، وتناسب الكثيرات من صاحبات الوجه الطويل.

تسريحة الكعكة العريضة من ياسمين صبري

كما يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة العريضة في العيد مع خصل الغرة الطويلة المنسدلة على الوجه من وحي النجمة ياسمين صبري، التي تتألق بتسريحات شعرها الأسود الطويل بأجمل الموديلات، خاصة في العيد، وهذه التسريحات تناسب الكثيرات من السيدات في العيد.

تسريحة الكعكة مع الغرة الويفي من فوز الفهد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

وبأسلوب آخر بتسريحة الكعكة، يمكن أن تتألقي على طريقة مدونة الموضة فوز الفهد، التي اختارت هذه التسريحة بالكعكة مع الغرة الويفي الطويلة على الوجه، وهذه التسريحة تعد الأكثر أناقة في العيد، خاصة إذا كنتِ من صاحبات التسريحة والرفعات، بعيداً عن الشعر المنسدل.
ومن ضمن تسريحات الكعكة، يمكنك أن تتألقي أجمل تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة

تسريحة ذيل الحصان من نهى نبيل

أما إذا كنتِ من محبات تسريحة ذيل الحصان الناعمة في العيد، يمكنك اختيار هذه التسريحة على طريقة مدونة الموضة نهى نبيل، ويشار إلى أن هذه التسريحة تبرز جمال الوجه والإطلالة الجمالية من المكياج التي تختارها السيدة في العيد، خاصة مع الغرة المشدودة إلى الخلف.

تسريحة الشعر المفرود الويفي من عبير سندر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kali O'Neill (@abeer.sinder)

ولمحبات الشعر المفرود الويفي الناعمة بتسريحته في العيد، يمكنك اختيار هذه التسريحة الويفي الناعمة من مدونة الموضة عبير سندر، التي تتألق بشعرها الأسود الكثيف بهذه التسريحة، وهي تناسب العيد.

تسريحة الشعر الكاري المالس المنسدل من نجود الرميحي

ولصاحبات الشعر الكاريه، يمكن اختيار تسريحة شعر ناعمة وبسيطة في العيد من وحي مدونة الموضة نجود الرميحي، التي اعتمدت هنا تسريحة الشعر الكاريه الأملس الناعم والبسيط، بعيداً عن التسريحات المعقدة.

تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل من بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وعلى طريقة النجمة بلقيس فتحي، التي تخلت عن شعرها الطويل في الفترة الأخيرة، معتمدة تسريحة الشعر الكاريه القصير، يمكنك اعتماد هذه التسريحة الناعمة والبسيطة في العيد، والتي تعطي طابعاً ناعماً للوجه.

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية الفوضوية من نور الغندور

الممثلة نور الغندور اعتمدت تسريحة شعر ويفي ناعمة بشعرها المتوسط الطويل، وهذه التسريحة تناسب الكثيرات من صاحبات ذوق الشعر الويفي المصفف بأسلوب عصري وناعم مع الغرة الجانبية الفوضوية.

تسريحة البوهو المنسدلة من العنود بدر

ولصاحبات الشعر الطويل، يمكنهن اختيار هذه التسريحة الناعمة والطبيعية من وحي مدونة الموضة العنود بدر، التي اعتمدتها بأسلوب الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي عند الرأس.

تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل من مي عمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

ومن تفضّل تسريحة شعر كلاسيكية وأنيقة في العيد على طريقة الممثلة مي عمر؛ يمكن اختيار تسريحة الريترو مع الغرة الجانبية المصففة بأسلوب راقٍ.

تسريحة الكعكة الضخمة من هيفاء وهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

ومن ناحية النجمة هيفاء وهبي، يمكن اختيار هذه التسريحة في العيد؛ من خلال الكعكة الضخمة والشعر الكيرلي المنسدل على الكتفين، وهذه التسريحة تعد الأكثر عصرية وجمالاً، خاصة في العيد.

تسريحة الشعر المموج مع الأكسسوار من سميرة سعيد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

ولمحبات الأكسسوارات على الشعر في العيد، يمكن اعتماد هذه التسريحة الناعمة مع الأكسسوارات الذهبية على الشعر، من وحي النجمة سميرة سعيد.

نصائح مهمة لتطبيق تسريحة شعر العيد

  • تحضير الشعر: قبل البدء في تسريح الشعر، باستخدام مجفف الشعر أو الفير، يجب أن تتأكدي من نظافة الشعر وتجفيفه جيداً، كما ينصح بتطبيق بعض المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر قبل البدء في التسريح؛ مثل زيت الأرغان والسيروم الخاص بتحسين ملمس الشعر وحمايته من التلف.
  • تحديد الأدوات المناسبة: يجب اختيار الأدوات المناسبة لتسريح الشعر باستخدام مجفف الشعر أو الفير. يفضل استخدام فرشاة الشعر المسطحة ومجفف الشعر؛ للحصول على تسريحة شعر مثالية.
  • استخدام المنتجات الحرارية: يجب استخدام المنتجات الحرارية الخاصة بحماية الشعر من التلف الحراري، مثل السبراي الحراري. كما ينصح بتطبيق بعض الزيوت الطبيعية على الشعر؛ للحصول على تسريحة شعر ناعمة وجميلة.
  • تسريحة الشعر الأنسب: يجب اختيار تسريحة الشعر المناسبة لشكل الوجه وطول الشعر، ويمكن استخدام مجفف الشعر أو الفير؛ لإنشاء تسريحات شعر مختلفة، مثل التموجات الطبيعية والشعر المستقيم والتسريحات المنفوشة.
  • الاهتمام بأطراف الشعر: يجب الاهتمام بأطراف الشعر، وتقليل التعرض للحرارة الزائدة، حيث يؤدي ذلك إلى تلف الشعر وتقصفه.
  • الاستعانة بخبيرة تجميل على السوشيال ميديا: في حال لم تكوني متأكدة من كيفية تسريح شعرك باستخدام مجفف الشعر أو الفير؛ يمكنكِ الاستعانة بتسريحات الشعر على اليوتيوب؛ لتحصلي على مساعدة في تحديد التسريحة المناسبة وتطبيقها بشكل صحيح.
  • الحفاظ على التسريحة: بعد الانتهاء من تسريح الشعر، يجب الحفاظ على التسريحة بشكل صحيح؛ من خلال استخدام بعض المنتجات الخاصة بتثبيت التسريحة؛ مثل الهير سبراي، وتجنب لمس الشعر بشكل مفرط.