أجمل تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة من عروض أسبوع باريس للموضة

أسبوع الموضة في باريس
من عرض كوريج Courreges- مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

إذا كنتِ ترغبين في التألق بتسريحة شعر مرفوعة بأنماط عصرية ولافتة، تناسب جميع إطلالاتك، النهارية الكاجوال أو الرسمية المسائية؛ فلا شيء يُضاهي تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة، سواء العالية أو المنخفضة وحتى المروحة، المواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر؛ لتزيني بها شعرك وتكوني الأجمل؛ إذ إن تسريحة الشعر تُعتبر جزءاً لا يتجزأ من جمالك. فيما يأتي، اختارت "سيدتي" أجمل موديلات تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة، المستوحاة من أسبوع باريس للموضة لموسم خريف وشتاء 2024-2025؛ لتختاري من بينها التسريحة التي تُرضي ذوقك.

تسريحة الكعكة المبللة الجانبية

من عرض دار جيرمانير Germanier - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

تسريحة شعر مرفوعة عصرية ولافتة، كفيلة بتغيير مظهر المرأة وإطلالتها إلى مستوى آخر، فكيف إذا كانت تسريحة شعر مبللة مرفوعة مع الكعكة الجانبية؟! تبنّي هذه التسريحة إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر مرفوعة؛ تُحاكي شخصيتك المتمردة الباحثة عن التجدد ومواكبة صيحات موضة الشعر؛ كالتي برزت في عرض دار جيرمانير Germanier في أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2024-2025. هذه التسريحة حتماً ستعزز من جمال ملامح وجهك، وتضفي لمسات أنثوية على إطلالتك، فلا تتردّدي في اعتمادها؛ للتألق بإطلالة لافتة وعصرية.

تسريحة الكعكة المبللة العالية

               من عرض دار جيرمانير Germanier - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©
               من عرض دار جيرمانير Germanier - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©


يبدو أن تسريحات الشعر المرفوعة المبللة مع الكعكة العالية تحتلّ الصدارة في موضة صيحات تسريحات الشعر؛ إذ كان اعتمادها بارزاً في العديد من دور الأزياء العالمية في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-2025. اعتمديها بأسلوب مرتفع مغ الغرة المسحوبة إلى الوراء على طريقة عارضة دار جيرمانير Germanier، وتألقي بتسريحة شعر تجمع بين العصرية والكلاسيكية في آن واحد. تُناسب هذه التسريحة جميع أشكال الوجوه.

سيعجبك أيضاً التعرف إلى تسريحات شعر مرفوعة للسهرات مناسبة لفصل الخريف.. عصرية ولافتة

تسريحة الكعكة بأسلوب المروحة

من عرض دار موسي Mossi - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

من تسريحات الشعر المرفوعة مع الكعكة التي يمكنك اعتمادها في مناسباتك، لا سيما النهارية الكاجوال؛ تسريحة شعر مرفوع مع الكعكة بأسلوب المروحة، كالتي زيّنت بها شعرها عارضة دار موسي Mossi في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024-2025. تعدّ هذه التسريحة من تسريحات الشعر المرفوعة الكاجوال التي تمنح المرأة إطلالة شبابية عصرية لافتة. هذه التسريحة تناسب أطوال الشعر كافة، ولا تتطلّب الكثير من الوقت لتنفيذها.

تسريحة الكعكة المبللة المبعثرة

من عرض دار مياكي Miyake - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

مهما تنوّعت اتجاهات موضة الشعر، تبقى تسريحة الشعر المبللة المرفوعة مع الكعكة المبللة والمبعثرة خياراً مثالياً لتزيني بها شعرك وتكملي إطلالتك. هذه التسريحة تناسب جميع أنواع البشرة وتعزز من جمال المرأة. اعتمديها لإطلالة تنبض حيوية وجاذبية على طريقة عارضة دار مياكي Miyake في أسبوع الموضة بباريس لموسم خريف وشتاء 2024-2025، وانعمي بإطلالة موفقة.

تسريحة الكعكة العالية المبعثرة

من عرض دار غيلرمي Guillarme - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

تُعتبر تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة العالية من أحدث التسريحات الرائجة التي تُعطي الشعر الكثافة والحيويّة، كما أنها سهلة التنفيذ وتناسب جميع الإطلالات. تناسب هذه التسريحة جميع أشكال الوجوه وأنواع الشعر. يمكنكِ اعتمادها على طريق عارضة دار غيلرمي Guillarme، مع إسدال خصلات شعر رفيعة على جانبي الوجه؛ لإطلالة أنيقة وجذّابة تليق بكِ وتجعلك ملكة في مناسباتك.