أجمل تسريحات شعر النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا 2024

حفل جوائز البافتا
كلير فوي Claire foy (مصدر الصورة: Adrian DENNIS / AFP)

زخرت السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز البافتا 2024، في دورته الـ77 في قاعة المهرجانات الملكية بمركز ساوث بانك في لندن، بكوكبة من أبرز وألمع نجمات هوليوود والعالم؛ للمشاركة في أحد أبرز حفلات توزيع الجوائز الفنية حول العالم. وقد لفتتنا الإطلالات الجمالية للنجمات، لا سيما لجهة تسريحات الشعر التي طغى عليها الطابع الكلاسيكي بمعظمها، مما ميّزت حضورهن وزادتهن جمالاً وأنوثة. وقد اخترنا لكِ ما لفتنا من تسريحات شعر مرفوعة إلى منسدلة، وغيرها من الموديلات العصرية، التي تألقت بها النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز البافتا 2024. فما هي التسريحة الأجمل؟ شاركينا رأيك.

إيما ستون Emma Stone بتسريحة شعر مرفوعة فوضوية


تألّقت النجمة إيما ستون Emma Stone في حفل توزيع جوائز البافتا 2024، بدورته الـ 77، بإطلالة حيوية تنبض إشراقاً؛ إذ اختارت فستاناً باللون البرتقالي ذي كمّ منفوخ من الأورغنزا، ونسّقت معه تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب فوضوي مع الفرق الوسطي للغرة، وإسدال خصلات ناعمة ومموجة على الجنب، فأتت تسريحة شعرها متناغمة جداً مع إطلالتها المشرقة.

سيعجبك أيضاً الاطلاع على تسريحات شعر أيقونية تألقت بها النجمات في حفل البافتا على مر السنين

ليلي كولينز Lilly Collins بتسريحة شعر فنتدج منسدلة

أما النجمة ليلي كولينز Lilly Collins، فقد خطفت الأنظار وسرقت الأضواء في حفل توزيع جوائز البافتا 2024؛ بإطلالتها بفستان باللونين الأسود والأبيض ذي أكمام منفوخة وياقة مربعة، وقد اختارت معه تسريحة شعر فنتدج، ترتكز على إسدال خصلات شعرها الريترو الطويل على الأكتاف، والغرة الريترو الجانبية، ونسقت مع إطلالتها الأنيقة المفعمة بالأنوثة مكياجاً جذاباً وأحمر الشفاه باللون البرغندي، فبدت غاية في الجمال والرقي.

فيبي داينفر Phoebe Dynevor بتسريحة شعر الكعكة المنخفضة

بدورها، تألقت النجمة فيبي داينفر Phoebe Dynevor في حفل توزيع جوائز البافتا 2024 بدورته الـ77، بإطلالة مفعمة بالأنوثة؛ إذ اعتمدت تسريحة شعر تتناسب مع فستانها الساتان الأبيض الطويل، وزينت شعرها بتسريحة الكعكة المنخفضة والفرق الوسطي للغرة، فعزّزت هذه التسريحة من جمال ملامح وجهها الناعم، خاصة أنها اعتمدت مكياجاً خفيفاً، فأتت إطلالتها موفقة.

ساندرا هيلير Sandra Huller بتسريحة ريترو مبتكرة

اعتمدت النجمة ساندرا هيلير Sandra Huller إطلالة لافتة جداً في حفل توزيع جوائز البافتا 2024؛ إذ اختارت تسريحة شعر ريترو مرفوعة، بأسلوب عصري ولافت، ترتكز على رفع الشعر إلى الخلف، وإسدال الغرة الكثيفة على الجبين بطريقة مبتكرة، فأتت إطلالتها متميزة جداً.

روزموند بايك Rosamund Pike بتسريحة الكعكة المنخفضة

لطالما كانت تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة؛ الخيار المفضل للنجمات على السجادة الحمراء، فقد اختارتها النجمة روزموند بايك Rosamund Pike؛ لتزين بها شعرها وتكمل إطلالتها الأنيقة بفستان شيفون باللون الأزرق، في حفل توزيع جوائز جوائز البافتا 2024، وقد اعتمدتها بأسلوب الضفيرة المنخفضة، مع الفرق الجانبي، والغرة الجانبية المالسة والمسحوبة بالكامل إلى الوراء، فبدت غاية في الأنوثة والجمال.

هانا وادينجهام Hannah Waddingham بتسريحة شعر مرفوعة كلاسيكية

من جهتها، تألقت النجمة هانا وادينجهام Hannah Waddingham على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز البافتا 2024، بدورته الـ 77، بإطلالة كلاسيكية بفستان أسود مرصع بالباييت، ونسقت معه تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب كلاسيكي، ترتكز على رفع الشعر إلى الوراء ولفه بطريقة الشينيون، مع الغرة العالية المسحوبة إلى الخلف، فاتسمت إطلالتها بالرقي والأناقة.
في هذا السياق، ما رأيك بالتعرف إلى أجمل صيحات مكياج النجمات في حفل جوائز البافتا 2024

كلير فوي Claire Foy بتسريحة شعر ويفي منسدل

أما النجمة كلير فوي Claire Foy فأطلّت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز البافتا 2024، بدورته الـ 77، بإطلالة أنثوية أنيقة، وقد اختارت تسريحة شعر ويفي عريض منسدلة على الأكتاف، مع الغرة الجانبية المسحوبة إلى الخلف، واختارت مكياجاً ناعماً مع أحمر الشفاه الأحمر، فأتت إطلالتها أنثوية للغاية.