أجمل صيحات مكياج النجمات في حفل جوائز البافتا 2024

حفل جوائز بافتا 2024
كيت بلانشت Cate Blanchet(مصدر الصورة: Adrian DENNIS / AFP)

احتفالاً بأفضل الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية لهذا العام؛ شهد حفل الجوائز البافتا 2024 في دورته الـ77 حضور نجوم ونجمات هوليوود والعالم، بإطلالات متنوعة وجذابة. وقد تمايلت النجمات على السجادة الحمراء بصيحات جمالية، ناعمة في معظمها، تركز على الملامح الطبيعية للوجه بشكل خاص، فبأي صيحات مكياج احتفلت النجمات بمرور 77 عاماً على تأسيس جوائز البافتا Bafta، وهي جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام؟ تابعينا في ما يلي لنرصد لك الإجابة، وتشاركينا رأيك بأجمل إطلالة.


ديوا ليبا Dua Lipa بمكياج عيون ميتاليك برونزي

Embed from Getty Images
تألقت ديوا ليبا Dua Lipa، بإطلالة متوهجة، أنثوية ناعمة، اعتمدت فيها فستاناً طويلاً باللون الأحمر، بياقة عالية ومن دون أكمام.
واختارت إلى جانبه مكياج عيون ميتاليك ناعماً باللون البرونزي، تم فيه تطبيق ظلال العيون المعدني باللون البرونزي فوق الجفن العلوي بكثافة متفاوتة، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا.
مكياج البشرة أتى بتغطية متوسطة، استُخدم فيه كريم أساس قريب إلى لون بشرتها، مع لمسات من البرونز والقليل من البلاش الوردي على الخدين، بحيث تعانق البرونزي والوردي ليمنحا ملامحها إشراقة وتوهجاً.
أما أحمر الشفاه؛ فقد تم اعتماده باللون النيود المات المائل إلى البني.
كذلك، نعود بالذاكرة إلى مكياج النجمات في حفل جوائز البافتا.. أجمل 5 إطلالات في السنوات الأخيرة

إميلي بلانت Emily Blunt بمكياج وردي ناعم

Embed from Getty Images
من جهتها، تألقت إميلي بلانت Emily Blunt بفستان طويل باللون الذهبي، جاء مطرزاً عند منطقة الصدر وبقصة ضيقة جذابة، وانتهى واسعاً قليلاً مع ذيل قصير.
في المقابل، تألقت بمكياج عيون ناعم بلمسات وردية مشرقة، استُخدمت فيه ظلال العيون الوردية المات فوق الجفن العلوي، وتم تمرير ظل العين البني الفاتح على منبت الجفون السفلية، واعتُمدت الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة.
مكياج البشرة جاء مشرقاً للغاية، حيث تم اعتماد تغطية كاملة باستخدام كريم أساس بلون البشرة نفسه، على الخدود والجبهة والأنف.
وقد تم تطبيق أحمر الشفاه باللون الوردي الخافت.

كيت بلانشت Cate Blanchet بمكياج مونوكروم باللون المشمشي

Embed from Getty Images
كيت بلانشت Cate Blanchet، النجمة التي لا تزال تحافظ حتى الآن على ملامحها الطبيعية، التي تغزوها الخطوط الدقيقة، ولا سيما حول العين، اختارت فستاناً أنيقاً ولافتاً باللون البرغندي الغامق، تميز بياقة عالية، وأكمام قصيرة مصنوعة من الجلد.
مكياج العيون جاء ناعماً تم فيه استخدام ظلال العيون المشمشية الفاتحة فوق كامل الجفن العلوي وصولاً إلى عظام الحواجب، وتم وضع طبقات من الماسكرا.
أما مكياج البشرة، فتم فيه استخدام كريم أساس بتغطية متوسطة أخفت الشوائب والعيوب بشكل طبيعي، وتم تكثيف البلاش الوردي على الخدين.
وبالنسبة إلى أحمر الشفاه؛ فجاء باللون المشمشي أيضاً، بلون ظلال العيون نفسه.
ما رأيك أيضاً في مشاهدة 5 تسريحات شعر اعتمدتها النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا في دوراته الأخيرة

مارغوت روبي Margot Robbie بمكياج عيون خفيف

Embed from Getty Images
من جهتها، تألقت مارغوت روبي Margot Robbie بإطلالة ناعمة كعادتها، حيث تمايلت على السجادة الحمراء للحفل بفستان طويل باللونين الوردي والأسود.
ونسقت إلى جانبه مكياج عيون خفيفاً غير لامع باللون الوردي الخافت، حيت تم استخدام ظلال العيون خفيفة على الجفن العلوي وكسرة العين، وعلى منبت الجفن السفلي، في حين تم تعزيز جمال العين باستخدام طبقات من الماسكرا.
مكياج البشرة جاء أيضاً ناعماً ارتكز على تطبيق كريم أساس بلون بشرتها نفسه بتغطية متوسطة، وتم تمرير البلاش الوردي على تفاحة الخدين.
كذلك، اعتمد أحمر الشفاه باللون النيود الوردي.

فلورانس بوغ Florence Pugh بمكياج سموكي غامق

Embed from Getty Images
إطلالة فلورانس بوغ Florence Pugh جاءت لافتة للغاية وجذابة؛ إذ تألقت بفستان طويل مع كاب باللون الأسود والفضي.
واختارت معه مكياج عيون سموكي مات باللونين الأسود والرمادي، حيث تم دمج ظلال العيون بأسلوب دخاني عميق، وأتت الرموش المستعارة لتزيد العيون حجماً واتساعاً.
أما مكياج البشرة؛ فأتى متألقاً من دون عيوب وشوائب بفضل كريم الأساس ذي التغطية الكاملة، مع لمسات مشمشية على طول الخدين.
في حين أتى أحمر الشفاه مات باللون النيود المائل إلى الوردي.

إلسي هيويت Elsie Hewitt بمكياج ناعم باللون النيود

Embed from Getty Images
أما إلسي هيويت Elsie Hewitt؛ فقد تألقت خلال حفل جوائز البافتا 2024، بفستان طويل باللون الأحمر بياقة عالية ومن دون أكمام.
أما بالنسبة إلى مكياج العيون؛ فأتى ناعماً، تم فيه استخدام ظلال العيون باللون النيود فوق الجفن الثابت والمتحرك، وتم تمرير الكحل البني داخل العين؛ ما أبرز عينيها الخضراوين ومنحهما عمقاً، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا.
وفي ما يتعلق بمكياج البشرة، فقد تم استخدام طبقة رقيقة من كريم الأساس بلون مطابق للون بشرتها، مع القليل من البلاشر المشمشي على الخدين.
كذلك، أتى أحمر الشفاه باللون الزهري الغامق.