أجمل ألوان مناكير لحفلة رأس السنة 2024 وأفضل الطرق للعناية بالأظافر وتطبيق الطلاء

أجمل ألوان مناكير لحفلة رأس السنة 2024 وأفضل الطرق للعناية بالأظافر وتطبيق الطلاء
أجمل ألوان مناكير لحفلة رأس السنة 2024 وأفضل الطرق للعناية بالأظافر وتطبيق الطلاء
الوان مناكير جديدة
أجمل ألوان مناكير لحفلة رأس السنة 2024
أجمل ألوان مناكير لحفلة رأس السنة 2024 وأفضل الطرق للعناية بالأظافر وتطبيق الطلاء
الوان مناكير جديدة
2 صور

أظافرك الأنيقة هي أحد العوامل التي تعزز من جمال إطلالتك واكتمال مظهرك في حفل نهاية العام، لذلك عليكِ بالحرص على اختيار لون المناكير المناسب، وكذلك إيلاء أظافرك الاهتمام والعناية اللازميْن، فضلاً عن أهمية معرفة طريقة تطبيق طلاء أظافر بأسلوب صحيح، فهذا كله ينعكس جمالاً وأناقة على أظافرك. انطلاقاً من ذلك، رصدنا لكِ أجمل ألوان مناكير لحفلة رأس السنة 2024 وأفضل الطرق للعناية بالأظافر وتطبيق المناكير بشكل مثالي.

المناكير البني المعدني العميق

المناكير البني الميتاليك من ديور Dior
المناكير البني الميتاليك من ديور Dior

 


المناكير المعدني، أو ما يُعرف بالميتاليك، هو من أفضل الخيارات للمناسبات والأعياد والسهرات، بما فيها سهرة نهاية العام، لا سيما بالدرجات العميقة والتركيبة المكثفة والغنية، التي تمنح أظافرك تغطية مثالية لا تشوبها شائبة. ولحفل نهاية العام، لا تترددي في اعتماد المناكير البني المعدني العميق، فهو يتناغم مع لون البشرة بمختلف درجاتها، ويتماشى مع الملابس بألوانها المتعددة، كما يضفي على أظافرك لمعاناً جذاباً ويجعلها أكثر جمالاً، ويبرزها بأسلوب عصري نابض بالحيوية. وفي هذا السياق، يمكنك تجربة المناكير البني المعدني العميق Destin 382 من ديور Dior.

المناكير الأسود الغليتر

المناكير الأسود الغليتر من شانيل Chanel

 


للمناسبات والسهرات، لا سيما حفل نهاية العام، يعد المناكير الأسود الغليتر من أفضل الخيارات لكِ، فهو يضيء أظافرك ويجعلها متلألئة، كما أنه من أكثر صيحات المناكير رواجاً وشعبية خلال هذا الشتاء. لذلك، اجعليه ضمن قائمة مستحضرات الجمال خاصتك لسهرة نهاية العام، وإذا كنتِ ترغبين في مظهر أظافر لافت وعصري، بإمكانك أن تدمجيه مع المناكير الأحمر الغليتر على سبيل المثال أو الذهبي الغليتر أو الفضي الغليتر وغيرها من الألوان التي تتناغم مع الأسود. وبإمكانك تجربة المناكير الأسود الغليتر Le Vernis Nail Colour, Sequins 171 من شانيل chanel.
أما إذا كنتِ من محبات المناكير بالألوان الحيوية، إليكِ ألوان طلاء الأظافر بدرجات الأزرق لشتاء 2023... خيارات رائعة

المناكير الأحمر

المناكير الأحمر من جيفنشي Givenchy
المناكير الأحمر من جيفنشي Givenchy

 


الأحمر هو الموضة الأيقونية الخالدة التي لا تخبو في أي وقت من الأوقات. ولحفل نهاية العام، لا تترددي في اعتماد المناكير الأحمر بدرجاته التي تتناغم مع لون بشرتك؛ مثل الأحمر الغامق والأحمر الكرزي النابض بالحياة، فهو من أبرز اتجاهات المناكير لهذا الموسم، ويتناسب مع الملابس الملونة وذات اللون الواحد في آن. جربي على سبيل المثال المناكير الأحمر الكرزي الكلاسيكي Couture Colour, High Shine  من جيفنشي Givenchy.


المناكير البيج الذهبي

المناكير البيج الذهبي من أو بي آي O.P.I


تألقي بأظافر مذهبة رائعة في حفل نهاية العام؛ من خلال اعتماد المناكير البيج الذهبي، الذي يعد أحد أبرز طلاء الأظافر لهذا الشتاء، والخيار الأمثل للسهرات والمناسبات، وهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة من دون استثناء، لاسيما البشرة السمراء والبشرة الحنطية، إذ يضيف إليها لمسة مضيئة وجذابة؛ تجعل أظافرك ويديك قبلة الأنظار. وفي هذا الإطار، بإمكانك تجربة المناكير البيج الذهبي Nail Lacquer in Fall-ing for Milan من أو بي آي O.P.I.

المناكير الوردي الفاتح

المناكير الوردي الفاتح من جين سون Jin Soon


وإذا كنتِ ترغبين في إطلالة أنثوية حالمة ورومانسية، من خلال اعتماد أحد ألوان طلاء الأظافر الهادئة والناعمة، فلا بد أن تختاري لسهرة نهاية العام المناكير الوردي الفاتح الذي يتناغم مع ألوان البشرة المختلفة، الفاتحة والداكنة على السواء، فالمناكير الوردي الفاتح لون كلاسيكي راقٍ ورائج جداً لهذا الشتاء. ننصحك بتجربة المناكير الوردي الفاتح Dolly Pink من جين سون Jin Soon.

العناية بالأظافر قبل حفلة نهاية العام

العناية بالأظافر قبل حفلة نهاية العام ضرورية لأظافر متألقة
  • تنظيف وترطيب الأظافر: الخطوة الأولى في روتين العناية بالأظافر قبل حفل نهاية العام، هي إعداد الأظافر؛ أي تنظيفها جيداً. قومي أولاً باستخدام مزيل الجلد؛ من خلال وضع قطرة منه على كل ظفر، ثم دلكي به أظافرك جيداً والمنطقة المحيطة بها. انتظري دقيقتين، ثم اغسلي أظافرك بالصابون واشطفيها بالماء.
  • قص وتقليم الأظافر: من المهم جداً أن تواظبي بين الحين والآخر على قص أظافرك وتقليمها، فذلك يعزز من قوتها ويكافح تكسرها. لكن، احرصي على استخدام أدوات عالية الجودة، فهي تساعدك في الحصول على مظهر أظافر أنيق، كما أنها لا تلحق الضرر بأظافرك.
  • تقوية الأظافر: الأظافر الضعيفة عادة هشة ومعرضة للتكسر والتقصف بشكل كبير، لذلك اعملي على تقويتها قبل حفل نهاية العام؛ من خلال استخدام مقوي الأظافر ذي الجودة العالية، فهو يقوي أظافرك ويمنحها لمعاناً صحياً فائقاً.
  • ترطيب الأظافر: بعد ذلك، قومي بترطيب أظافرك باستخدام منتج غني بالفيتامين E، فهو يعمل على تليين وإعادة ترطيب الجلد المحيط بالظفر. كذلك، قومي يومياً بترطيب يديك بالكريم المرطب المفضل لديك، فذلك يحمي أظافرك من الجفاف والتكسر.

وفي هذا السياق، قد يفيدك التعرف إلى كيفية العناية بأظافرك بعد استخدام جل طلاء الأظافر بطرق تحمي وتمنع تكسر الاظافر


طريقة تطبيق المناكير لسهرة نهاية العام بالخطوات

تطبيق المناكير بطريقة سهلة
  1. تحضير الأظافر: من المهم أن تأخذي الوقت الكافي لتقليم أظافرك وبردها وإعطائها شكلها المناسب قبل تطبيق طلاء الأظافر. تأكدي أن أظافرك بالطول نفسه، وقصي الأظافر الأكثر طولاً لتصبح متساوية. امنحيها شكلاً مربعاً أو مستديراً أو لوزياً، فهذا يعود إلى اختيارك.
  2. ضعي طبقة أساسية: ستساعد الطبقة الأساسية من طلاء الأظافر الشفاف اللامع على ثبات المناكير لفترة أطول؛ عن طريق إنشاء قاعدة لزجة تجعل طلاء الأظافر يلتصق بقوة على أظافرك.
  3. ضعي مادة اللاتكس السائل على الجلد المحيط بالأظافر: فهي تعمل كحاجز بين بشرتك وطلاء الأظافر؛ لأن المناكير لن يبدو أنيقاً إذا كانت هناك بقع مناكير على الجلد المحيط بالظفر، وبالتالي فإن هذه الخطوة ضرورية. طبقي اللاتكس باستخدام الفرشاة واتركيه إلى أن يجف بالكامل. وعندما تنتهين من تطبيق طلاء الأظافر ستتقشر مادة اللاتكس بكل سهولة عن الجلد.
  4. تطبيق المناكير: عند تطبيق المناكير، حاولي قدر المستطاع أن تكون يداكِ ثابتتيْن؛ تجنباً لتلطخ البشرة المحيطة بالأظافر. ضعي طبقة أولى وانتظري لتجف، ثم ضعي طبقة ثانية للون غني وجذاب.
  5. ضعي طبقة من التوب كوت الشفاف: ستمنح هذه الخطوة أظافرك ملمساً ناعماً ولامعاً، كما أنها تجعل المناكير يدوم طويلاً عن طريق إنشاء حاجز واقٍ، وتمنع تكسر الأظافر والحفاظ عليها أنيقة لمدة طويلة. مع الحرص على ترك أظافرك تجف بشكل تام.