مكياج مرصع باللؤلؤ والكريستال للعروس.. فخامة وتميّز جربيه في مناسباتك الخاصة

مكياج مرصع باللؤلؤ والكريستال
مكياج مرصع باللؤلؤ والكريستال للعروس-الصورة من freepik

اللؤلؤ والكريستال هما من أكثر الأكسسوارات الرائجة في عالم الموضة والجمال، وأيضاً الأكثر شعبية بين النساء عموماً والعرائس بشكل خاص. وخلال السنوات الأخيرة، تم إدخالهما إلى أساليب مكياج العروس، ما زاد إطلالات العرائس فخامة وجمالاً. إذ إن المكياج المرصع سواء باللؤلؤ أو الكريستال أو الاثنين معاً، خيار رائع لإضفاء الجاذبية والتميز على مظهر العروس. وفي ما يلي، اخترنا لك مجموعة أساليب مكياج مرصع باللؤلؤ والكريستال للعروس.


مكياج عروس برونزي مرصع بالكريستال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


لإطلالة ملكية تلفت الأنظار، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون برونزي لامع مرصع بأربع حبات من الكريستال مختلفة الأحجام، يتم تطبيقها بشكل متباعد فوق الجفون العلوية. يتم في هذا المكياج تظليل الجفون العلوية والسفلية بظل العين البرونزي اللامع، على أن يغمر الكحل البني منبت العين ومنبت الرموش العلوي، إلى جانب الرموش المستعارة.

مكياج عيون القطة مرصع بحبات اللؤلؤ

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pamela

أما إذا كنت من محبات اللؤلؤ، فلا تترددي في اعتماد مكياج عيون حاد بتدرجات الألوان الترابية، مزين بحبات مختلفة الأحجام من اللؤلؤ، يكون مرتكزاً على دمج ظلال العيون البيج والبني فوق الجفن العلوي، مع تكثيف الكحل البني بأسلوب مسحوب عند الزاوية الخارجية للعين، الى جانب الكحل الأبيض داخل العين والرموش المستعارة البارزة. على أن تتركز حبات اللؤلؤ عند الزاوية الداخلية للعين وتحت الجفن السفلي.

مكياج عروس ناعم مع الكثير من حبات الكريستال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki_Makeup (@nikki_makeup)


وإذا كنت من محبات مكياج العروس الناعم، بإمكانك أن تحصلي على إطلالة أنثوية ناعمة ولافتة في آن، بحيث تعتمدين مكياج عيون بدرجات النيود القريبة الى لون بشرتك، مع رسمة الأيلاينر الرفيع على منبت الجفون العلوية، من ثم وضع الكثير من حبات الكريستال، لتغمر كامل حدود العين، فتضيء عينيك ووجهك، وتضمن لك مظهراً حالماً لا مثيل له.

مكياج عروس وردي مشرق مزين باللؤلؤ


لإطلالة وردية مشرقة ونابضة بالحيوية والحياة، لا تترددي في يوم زفافك في اعتماد المكياج الوردي، فهو يتناغم مع جميع درجات البشرة، ما جعله أسلوب المكياج الأكثر شعبية ورواجاً ببين العرائس. اختاري تدرجات الوردي التي تتناغم مع لون بشرتك، لكل من العيون والشفاه والبشرة. وللمسة نهائية رائعة، رصعي الطرف الخارجي للجفون العلوية بحبات اللؤلؤ الكبيرة والصغيرة. وضعي حبة لؤلؤ واحدة متوسطة الحجم عند الزاوية الداخلية للعين.
لقد عرضنا لك مجموعة أساليب مكياج مرصع باللؤلؤ والكريستال للعروس، وبإمكانك أيضاً أن تتألقي مكياج عيون ناعم مع الأيلاينر الأسود للعروس لإطلالة آسرة