مكياج عيون ناعم مع الأيلاينر الأسود للعروس لإطلالة آسرة

مكياج عيون ناعم مع الأيلاينر الأسود للعروس
مكياج عيون ناعم مع الأيلاينر الأسود للعروس لإطلالة آسرة-الصورة من freepik

الأيلاينر الأسود لا يجعل العين أكثر اتساعاً وأكبر حجماً فقط، وإنما يمنح العين أيضاً مظهراً أكثر قوة وحدة يزيد المرأة عموماً والعروس بشكل خاص أنوثة وجاذبية. وبالإمكان اعتماد رسمات أيلاينر متنوعة تناسب شكل العين مع أساليب مكياج عيون ناعم، لإطلالة رائعة في يوم الزفاف. وقد اخترنا فيما يلي، مجموعة أساليب مكياج عيون ناعم مع الأيلاينر الأسود للعروس، لتختاري من بينها ما يعجبك.


مكياج زهري ناعم مع الأيلاينر الرفيع


لإطلالة مشرقة مفعمة بالجمال والحيوية، بإمكانك في يوم زفافك أن تتألقي بمكياج عيون زهري ناعم يتم فيه مزج ظلال العيون الزهرية اللامعة والمات فوق الجفن العلوي، وتظليل منبت الجفون السفلية بظل العين الزهري المات، من ثم تحديد منبت الرموش بخط أيلاينر أسود رفيع، ومده إلى الأعلى خارج العين.

مكياج ذهبي لامع مع الأيلاينر المقوس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fady Kataya (@fadykataya)


الذهبي هو أحد الألوان الشائعة جداً في مكياج العروس، وهو يلاقي شعبية كبيرة بين العرائس، كونه يمنح العروس مظهراً رومانسياً متوهجاً ومتلألئاً. فإذا كنت من محبات الذهبي، بإمكانك الحصول على مظهر حالم في يوم الزفاف، من خلال اعتماد مكياج عيود ذهبي للامع مع رسمة الأيلاينر الأسود الناعم المقوس عند الزاوية الخارجية للعين.

مكياج نيود ناعم مع الأيلاينر المسحوب خارج العين


ولمظهر طبيعي مشرق ومتوهج، يعد مكياج العيون باللون النيود القريب إلى لون البشرة مع لمسة غليتر عند زاوية العين الداخلية، خياراً مثالياً للعروس التي ترغب في إطلالة طبيعية ناعمة في يوم زفافها، مع اعتماد رسمة الأيلاينر الرفيع الذي يغمر منبت الرموش العلوي، ويأتي مسحوباً إلى خارج العين.

مكياج ناعم باللون البني الفاتح المات مع أيلاينر ذيل السمكة


يتناغم اللون البني الفاتح مع جميع ألوان ودرجات البشرة، وهو خيار العروس المثالي لإطلالة دافئة ومتألقة. بإمكانك مثلاً، اعتماد مكياج عيون ناعم باللون البني المات، مع رسمة الأيلاينر الأسود بأسلوب ذيل السمكة عند مدمع العين، على أن يغمر كامل منبت الرموش العلوي بأسلوب ناعم يحدد العين من دون مبالغة.
أما إذا كنت لا ترغبين في استخدام الأيلاينر الأسود في يوم الزفاف، جربي رسمات مكياج بالأيلاينر الأبيض لعروس 2023