مكياج عروس 2023 ناعم بأنامل خبيرة التجميل ترف عبد الجليل

مكياج عروس
مكياج عروس ناعم مع تسريحة شعر مرفوعة مزينة بالتاج- الصور خاصة من خبيرة التجميل  ترف عبد الجليل
مكياج عروس 2023 ناعم
مكياج عروس 2023 ناعم بأنامل خبيرة التجميل ترف عبد الجليل- الصور خاصة من خبيرة التجميل  ترف عبد الجليل
بشرة العروس
أهمية العناية بالبشرة والحفاظ على ترطيبها لضمان إطلالة ناجحة- الصور خاصة من خبيرة التجميل  ترف عبد الجليل
مكياج عروس ناعم
مكياج عروس 2023 ناعم ينبض بالأنوثة بأنامل خبير المكياج ترف عبد الجليل- الصور خاصة من خبيرة التجميل  ترف عبد الجليل
مكياج عروس
مكياج عروس 2023 ناعم
بشرة العروس
مكياج عروس ناعم
4 صور

أصبح مكياج العروس 2023 البسيط والطبيعي يحظى بشعبية واسعة، إذ تفضل العرائس الإطلالة الطبيعية واعتماد مكياج عرايس ناعم يناسب كل الأوقات والزمان. المكياج الناعم والطبيعي مثالي للعروس في يوم زفافها، إذ سيعزز من جمالها، مع الحفاظ على ملامحها طبيعية. "سيدتي نت"، يستعرض صوراً لمكياج عروس 2023 ناعم وجذاب بأنامل خبيرة التجميل ترف عبد الجليل.

تألقي في يوم زفافك بمكياج عروس 2023 ناعم

مكياج عروس 2023 ناعم ينبض بالأنوثة بأنامل خبير المكياج ترف عبد الجليل

لطالما كان المكياج الناعم والإطلالة الطبيعية واختيار مكياج عروس 2023 ناعم من أهم صيحات المكياج على مدار الأعوام القليلة الماضية، يبدو أنها ستبقى كذلك لعدة سنوات قادمة. بعد تألق ميغان ماركل في يومها الكبير في مكياج عرايس خفيف، أصبحت هذه الإطلالة أكثر شعبية من أي وقت مضى.

حيث أن درجات ألوان مكياج عروس 2023 الناعم قريبة من لون البشرة الطبيعى. فمثلاً يتم اختيار أحمر الخدود باللون الزهري الأقرب للون الخدود الطبيعي، وأحمر الشفاه يكون من الألوان الهادئة. ويعدّ المكياج الوردي خياراً مثالياً للعرائس اللاتي يبحثن عن صيحة مكياج ناعم، إذ يعتمد على استخدام درجات اللون الوردي سواء الفاتحة أو الداكنة، وذلك بتطبيق ظلال العيون باللون الوردي على الجفن، مع تطبيق الكحل الأسود داخل العين، ثم استخدام أحمر شفاه بنفس الدرجة أو بأحد درجات اللون الوردي، وتطبيق أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح على الخدود.

كما أن المكياج الكلاسيكي يعدّ واحداً أكثر أنواع المكياج نعومة وبساطة، حيث يعتمد على البساطة في تطبيق درجتين على الأكثر من درجات ألوان المكياج، مع تطبيق أحمر الشفاه الأحمر باللون الذي يتماشى مع ألوان مكياجك. قد يهمك الاطلاع على ألوان أحمر الشفاه للعروس السمراء؟

تذكري بأن قليل من اللمعان لن يضر بإطلالتك أبداً؛ فالاستعانة بظلال جفون براق سيكون فكرة رائعة لإطلالتك ولن يفسد توقعاتك في الحصول على مكياج عرايس ناعم. بل ويمكن أن تكملي إطلالتك بأحمر شفاه نيود وأحمر خدود ذو درجة محايدة. ففي النهاية سيجعل عينيك تنبض بالحيوية، ولن تجعلها شاحبة.

مكياج عروس ناعم مع تسريحة شعر مرفوعة مزينة بالتاج

طبعاً، لاضفاء المزيد من الجمال على إطلالة العروس ولتكون أميرة وجذابة، عليها أن تكمل إطلالتها مع التسريحة الناعمة والتاج الكلاسيكي. إلى ذلك، هذه تسريحات شعر عروس تجمع بين النعومة والأنوثة، قد ترغبين في اعتمادها؟

نصائح للعروس للحفاظ على جمالها

أهمية العناية بالبشرة والحفاظ على ترطيبها لضمان إطلالة ناجحة

كخبيرة مكياج على مدى السنوات التي أكتسبها من خبرتي في هذا المجال، أنصح الفتيات بشكل عام والعروس بشكل خاص، في الحفاظ على رطوبة بشرتها في بالصيف، ومراعاة الإكثار من شرب الماء والسوائل. بما في ذلك:

الحرص على ترطيب البشرة والجسم أيضاً.

استخدام مرطب فعال للبشرة.

اختيار الغسول المناسب لنوع البشرة.

عدم إهمال تطبيق واقي الشمس قبل الخروج من المنزل بنصف ساعة.

استخدام التونر المناسب للبشرة.

تطبيق سنفرة البشرة مرتين في الأسبوع على الأقل للتخلص من الجلد الميت

بعدما تعرّفت على مكياج عروس 2023 ناعم وجذاب، ما رأيك بالاطلاع على دليلك الكامل لمكياج عروس 2023؟
ملاحظة: الصور خاصة من خبيرة التجميل ترف عبد الجليل