دليلك لمكياج عروس 2023 Bride Sublimation

دليلك لمكياج عروس 2023 Bride Sublimation
دليلك لمكياج عروس 2023 Bride Sublimation ( الصورة من Launchmetrics/Spotlight©)

مهما كان مظهر جمالك اليومي، فأنت بالطبع تريدين مكياجاً مختلفاً قليلاً ليوم الزفاف، مكياج راقٍ وخاص للغاية. تريد كل امرأة ببساطة أن تبدو وكأنها أفضل نسخة لنفسها في هذا اليوم، مع التركيز على ميزاتها المفضلة وتحضير قاعدة سلسة تبدو مشرقة خلال الزفاف، وأمام عدسة الكاميرا. لهذا يعتبر اختيار شعرك ومظهر المكياج ليوم زفافك أمراً شخصياً، تماماً مثل اختيار فستان الزفاف. في ما يلي، تجدين دليلاً حول موضة مكياج العروس لعام 2023 .

 

دنيس باسو Dennis Basso ( الصورة من Launchmetrics/Spotlight©)

 

 


إن ظهور العروس ببشرة صحّية ونظيفة هو من أساس الإطلالة الناجحة، إذ تعكس اتجاهات جمال العروس الأوقات الجميلة مع التركيز على العناية بالبشرة والسماح للجمال الطبيعي بالتألق. هناك عبارة شائعة نسمعها عن عرائس حقيقيين وهي: «نريد أن نبدو على طبيعتنا». بالطبع، يمكن أن تحصل العروس على إحدى تلك الإطلالات مع القليل من اللون الإضافي واللمعان. تُعد درجات اللون الوردي الناعم جداً ودرجات اللون الذهبي من الخيارات الشائعة لإضافة المزيد من البوب للوجنتين والشفاه والعينين. وعندما يتعلق الأمر بالشعر، تزيّن العرائس شعرهن بإكسسوارات جميلة لإضافة بعض التألق إلى تسريحاتهن.

 

 


أجمل صيحات الجمال لعروس 2023

( الصورة من Launchmetrics/Spotlight©)

 


هذا العام من المتوقع أن تختار الكثير من العرائس صيحة البشرة السحابية Cloud Skin، والتي هي أساساً عبارة عن بشرة ناعمة مخملية. هذه التقنية متعددّة الاستخدامات، إذ تجمع بين التوازن المثالي للبشرة المتألقة وغير اللامعة، والتي ستوفر لمحبّات البشرة الندية بديلاً رائعاً في هذا اليوم.

كما ستكون الخدود واضحة أيضاً هذا العام. فمن المتوقع أن نشاهد ظلالاً نابضة بالحياة، مثل اللون الوردي الباستيل، بالإضافة إلى أحمر الخدود الأكثر جرأة، مثل الكرز بالشوكولاتة. أحمر الخدود الكريمي رائع لمكياج الزفاف، لأنه متعدّد الاستخدامات، ويمنح البشرة مظهراً منتعشاً وصحياً. كذلك رأينا هذا الموسم لمسة من اللون الوردي، لطلّة منتعشة وناعمة جداً، ومحدّدة حتى على العينين.

 


الكونتور


يتفق خبراء التجميل هذا العام على أن الكونتور يتخذ نهجاً أكثر طبيعية، حيث نشهد تحديداً خفيفاً وطبيعياً للغاية، إن وجد. إضافة إلى تدعيم الكونتور بقليل من الضوء للمساعدة في تشكيل الوجه، وتحسين الميزات التي تمتلكها العروس بالفعل. لتطبيق هذا المظهر يفضل تجربة استخدام برونزر غير لامع لتطبيق ناعم.


مكياج العينين


يلاحظ الخبراء أن العديد من العرائس لا يضعن ظلال العيون بشكل يومي، لذلك يجب المحافظة على عينين بمكياج رقيق ومحايد. الألوان الكريمي المذهب والبرونز والذهبي، هي أفضل اختيارات العروس للحفاظ على المظهر المطلوب لإطلالة لافتة.


الحاجبان


نحن اليوم في حيرة بين أمرين: اتجاه الحواجب السميكة التي درجت منذ بضع سنوات، وحواجب التسعينيات الرفيعة التي عادت منذ فترة وجيزة. لهذا وتحديداً في إطلالة العروس، يجب أن تبقى الحواجب متوازنة ومصقولة من دون ترفيعها أو تغيير شكلها. كذلك ينصح باستخدام جل الحواجب لإبقائها مرفوعة وثابتة طوال اليوم.


لون الشفاه


شفاه العروس في عام 2023 ترتدي حلّة اللون الوردي مع لمسة من اللمعان. فالوردي الناعم جميل دائماً، مع ضرورة اختياره حسب درجة البشرة لإنشاء لون مخصّص مثالي لكل عروس. بهذه الطريقة تكون الشفاه ممتلئة، مع لمسة نهائية مصقولة باللون الوردي. أما بالنسبة لتركيبة اللون، فتختار العرائس تغطية شفاههن بمزيد من اللمعان والشفافية. اللمعان مثالي لأنه غالباً ما يكون أكثر ترطيباً من أحمر الشفاه المعتاد أو الناشف - المات، وسيبدو رائعاً في الصور.

ولمكياج عروس متكامل، تابعي أيضاً خيارات لوحات ظلال عيون للعروس... لإطلالة متوهجة


العناية بالبشرة

( الصورة من Launchmetrics/Spotlight©)

 


بينما يعد المكياج دائماً أداة مفيدة في إنشاء مظهر جميل ليوم الزفاف، يؤكد الخبراء أننا انتقلنا إلى عصر يركز على العناية بالبشرة. فالعمل على إيجاد أفضل روتين لبشرتك هو أفضل طريقة لإنشاء أساس جميل لمظهر زفافك. كما أن إيجاد التوازن المثالي للعناية بالبشرة لنوع بشرتك هو المفتاح الذي يحافظ على ترطيبها، ولكن ليس بشكل مفرط. وأحد أكبر الاتجاهات في الإعداد للعناية بالبشرة قبل الزفاف، هو علاج الترطيب العميق Hydra Facial. وهو علاج مرغوب بشدّة لتطبيقه مباشرة قبل يوم من العرس.

 


تسريحات الشعر


عندما يتعلق الأمر بتصفيفات الشعر هذا العام، نحن نرى الكثير من تسريحات ذيل الحصان المرتفعة والرائعة. اجعليها أنيقة ومستقيمة، أو اعتمدي الخصلات المتموجّة، والإضافات للحصول على مزيد من الحجم والطول لذيل الحصان. كذلك يبقى اعتماد رفع الشعر وشده موضة دائمة مع الشعر الويفي.


إكسسوارات الشعر


هل تريدين تزيين شعركِ بشيء أكثر من مجرد وشاح أو طرحة؟ هناك اتّجاه رئيسي هذه الآونة بتزيين الشعر باللؤلؤ. كما هناك عرائس كثيرات يستخدمن دبوس الشعر. اسألي مصفّف الشعر الخاص بك عن كيفية دمج إكسسوارك الخاصّ بالطريقة التي تريدينها. من التصفيفات المفضّلة، شكّ دبوس مزخرف في كعكة شعر أنيقة، أو فوق الخصلات المتموّجة.


الأظافر


بالنسبة لصيحات الأظافر لهذا الموسم، وخاصة للعروس، فهي تتضّح بدرجات طبيعية ووردية اللون، كما نشهد على عودة ظهور المانيكير الفرنسي الطبيعي.


تجنبي عامل الحماية من الشمس


نعم، نحن نعلم أن عامل الحماية من الشمس (Spf) مهم بشكل لا يصدق، ولكن لسوء الحظ، يمكن أن تسبب واقيات الشمس والأساسات ذات عامل الحماية من الشمس العالي بعض الفلاش باك في الصور، إضافة إلى أّنها يمكن أن تتأكسد طوال اليوم (ما يعرف أيضاً باسم اللون البرتقالي).


ضعي المرطب قبل التسمير الذاتي


في حال كنت تريدين أن تتلوني بسمرة الصيف، ننصحك بضرورة استعمال الكريم المسمر بحذر، فعند وضع كريم التسمير الذاتي استخدمي المرطب كحاجز، وضعيه قبل التطبيق على المناطق التي بها مشاكل حتى لا تصبح أكثر قتامة (دائماً على المرفقين والركبتين واليدين والقدمين وأي مناطق شديدة الجفاف).

لا تقومي أبداً بترطيب الجسم بالكامل، لأنه سيخفف من لون السمرة. استخدمي أيضاً مرطباً لدمجه حول تجعد الرسغ وظهر الكعب وحول خط الشعر لجعل السمرة تبدو طبيعية.

قد يهمك الاطلاع على أفكار مناكير فرنش للعروس موضة 2023


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. جل الحواجب: آيبرو لامينايتور من توم فورد Tom Ford, Eyebrow Laminator.2
  2. ظلال العيون: بيغر برايتر آيز إن إكزاغير آيز من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury, Bigger Brighter Eyes In Exagger Eyes.
  3. بلاش كريمي: بلاش من بوبي براون Bobbi Brown, Creamy Blush
  4. كريم الأساس: تيراكوتا لو تان من جيرلان Guerlain, Terracotta Le Teint.
  5. ظلال العيون الكريمية: لونغ وير كريم آيشادو من شانيل Chanel, Longwear Cream Eyeshadow.
  6. بودرة التسمير: أمبيانت برونزر رادينت من آورغلاس Hourglass, Ambient bronzer Radiant.
  7. أحمر الشفاه: ديور أديكت ليب غلو من ديور Dior, Dior Addict Lip Glow.


ما رأيك بالتعرّف على مكياج عروس فخم للمرأة العربية 2023