تسريحات نصف رفعة للعروس.. إطلالة تجمع الأنوثة والنعومة

تسريحات نص رفعة لعروس... إطلالة تجمع الأنوثة والنعومة
تسريحات نص رفعة لعروس... إطلالة تجمع الأنوثة والنعومة

بدأت تسريحات نصف رفعة، خلال السنوات الأخيرةـ تأخذ حيزاً كبيراً ضمن أكثر تسريحات شعر العروس رواجاً، وبالإمكان اعتمادها بشكل ناعم جداً وبسيط، أو تزيينها بأحد اكسسوارات شعر العروس الفخمة، التي تضفي على إطلالة العروس لمسة في غاية الفخامة والرقي والجمال. فإذا كنتِ من العرائس محبات هذا النوع من التسريحات، نرصد لك في هذا المقال مجموعة تسريحات نصف رفعة لعروس 2023، لإطلالة تجمع الأنوثة والنعومة.
 

تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع الفوضوية المزينة بالريش

إذا كنتِ من العرائس اللواتي يملن إلى الإطلالات العصرية المرحة واللافتة، بإمكانك أن تعتمدي في يوم الزفاف، تسريحة الشعر المموج المنسدل على الأكتاف بشكل عفوي وفوضوي، مع الغرة المسحوبة إلى الخلف، وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، مع تزيينها بأحد اكسسورات الريش المخصصة للعروس.

تسريحة الشعر الريترو نصف المرفوع

تسريحة الريترو التي تعود إلى الستينيات والسبعينيات، تلاقي شعبية كبيرة بين النساء عموماً، والعرائس بشكل خاص، نظراً إلى أنها تسريحة راقية وأنثوية، وتناسب مختلف أطوال الشعر. ولذلك، تعد أحد أفضل الخيارات لعروس 2023، على أن يتم اعتمادها بأسلوب نصف مرفوع، تكون فيه الغرة جانبية مصقولة وعالية قليلاً ومسحوبة الى الخلف، إلى جانب اعتماد الطرحة كأحد اكسسوارات شعر العروس الأكثر شعبية ورواجاً.

تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع مع تاج ناعم

 

أما إذا كنتِ ترغبين في إطلالة أنثوية ناعمة ، بإمكانك أن تختاري ليومك الكبير، تسريحة الشعر الويفي المنسدل بشكل طبيعي على الظهر والأكتاف، واعتماد إلى جانب ذلك الغرة الجانبية الواقفة المسحوبة بإتقان وبالكامل إلى الخلف، والتي تأتي مزينة بتاج ناعم، فهي تسريحة مريحة وعملية وتناسب مختلف أنواع حفلات الزفاف. وإذا كنتِ ترغبين في اختيار تسريحة وفق لون شعرك، شاهدي أجمل تسريحات للشعر بتدرجات البني والأشقر لعروس 2023.