في موسم العطلات.. الكشف عن الفن الإيطالي الذي يميّز أكوا دي بارما 

الكشف عن الفن الإيطالي الذي يميّز أكوا دي بارما 
الكشف عن الفن الإيطالي الذي يميّز أكوا دي بارما 

تحتفل أكوا دي بارما في موسم العطلات هذا بفن صناعة الهدايا المميزة من خلال الأعمال الفنية اليدوية، التي تجسّد روح الحرفية الإيطالية. وكل ذلك بشكل يعكس الجمال والابتكار معًا، وتحويل هذا الابتكار إلى هدية فريدة لا تنسى.


حرفية يدوية لذكرى تدوم طويلًا

مجموعة أكياس التسوق - مجموعة العطلات 2023


تكشف أكوا دي بارما عن رحلة فنية متقنة تعمل على تحويل تميز الحرفية اليدوية لذكرى تدوم طويلًا. بدءًا من التفاصيل الصغيرة وحتى كامل الرحلة، انطلاقاً من اللمسة الفردية وصولًا للسيمفونية المتناغمة بين كل الحرفيين. تجتمع الحركات الفردية والبسيطة، كضربات فرشاة دقيقة معًا في تصميم إبداعي كبير - أوركسترا من الإيماءات الماهرة التي تترجم رؤى الدار إلى الحياة.

يقدّم الحرفيون الاستثنائيون خلال موسم العطلات هذا منتجات مصنوعة بتقنيات تحتفي بالتقاليد العريقة والمهارات التي تم صقلها على مر السنين والمعرفة العميقة، ليقوموا بابتكار منتجات جميلة تتحدى الزمن. ويتجلى هذا الاهتمام بالتفاصيل في عملهم المتقن، بما في ذلك زينة الصناديق وتقويم الهدايا، الذي تم إنتاجه يدويًا بالكامل. لا يقتصر الأمر على الإبداع فحسب، بل يتعلق الأمر بعكس الروح والقصة والمشاعر في كل قطعة، مما ينقل فن الإهداء إلى مستوى جديد تمامًا، ويشجع فكرة تقديم قطع فنية متميزة للأحباء والأصدقاء.
يمكنك أيضًا الاطلاع على OMEGA تطلق "حكايات الشتاء"


مجموعة موسم العطلات

مجموعة شموع العطلات الحصرية الموسمية الثلاثية


نجوم مجموعة موسم العطلات هي تقويم الهدايا  والشموع الموسمية الحصرية ذات الإصدار المحدود وموزعات العطور Bosco وNeve Fresca وPortafortuna، بالإضافة إلى الأوعية الأنيقة التي تحمل رموز الحظ من جميع أنحاء العالم للاحتفال بموسم العطلات العالمي السعيد. يتألق Bosco باللون الأخضر مع درجات عطرية لنشر نسيم جبال الشتاء النقي في أرجاء المنزل. في أجواء العطلة المستوحاة من هواء الغابة المنعش، تمتزج الرائحة الرائعة لأشجار التنوب والجانب الأخضر لإبر الصنوبر المتجمدة مع انتعاش الأوكالبتوس، بينما تضيف درجات القرنفل المتناقضة لمسة دافئة رائعة.

مع Neve Fresca، يمتلئ المنزل بأجواء صباح الشتاء الساحرة، حيث يتلألأ الثلج المتساقط حديثًا بفضل أشعة الشمس وتختلط روائح الحمضيات وبخور مريم المنعش مع المسك الغائم وخشب الصندل الحريري. Portafortuna، كما يوحي الاسم، تعكس الثراء والحظ عبر ترجمة هالة الأمنيات الساحرة والأحلام الثمينة. يتميز هذا العطر الرائع بمكونات عميقة وخشبية وجلدية، بينما تضيف الدرجات الرقيقة من القرفة والباتشولي لمسة غامضة مميزة.

 

 

مجموعة Colonia Essenza الفاخرة الاحتفالية


اكتشف مجموعات أكوا دي بارما الكاملة لموسم العطلات في متاجرها الموجودة في دبي مول للعطور وشركاه ودبي هيلز مول في دبي، بالإضافة إلى بلاس فاندوم في منطقة مارينا لوسيل، قطر.
يمكنك أيضًا اكتشاف عطور أكوا دي بارما الفاخرة ومنتجات أسلوب الحياة عبر موقعهم  acquadiparma