مكياج ليدي غاغا جريء وقوي.. لكن هل تعرفين سبب نقاوة ونضارة بشرتها؟

مكياج ليدي غاغا
ليدي غاغا Lady Gaga - مصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP

لطالما شكّلت النجمة العالمية الغنية عن التعريف ليدي غاغا Lady Gaga مصدر إلهام لكثيرات من النساء، سواء بجرأتها في اختيار إطلالاتها، أو باعتماد لوكات خارجة عن المألوف؛ تستوحي منها المرأة ما يساعدها على أن تطلق العنان لحريتها وقوتها والتعبير عن شخصيتها. وعلى الرغم من أنها نجمة مثيرة للجدل، فإنها تمكنت من أن تصبح أيقونة عالمية للموضة والجمال، وفيما يلي نرصد لك مجموعة من أساليب مكياج ليدي غاغا، تطغى عليها الغرابة والجرأة، إضافة إلى روتين الجمال اليومي الخاص بها.

روتين جمالي من ليدي غاغا

تقول خبيرة التجميل الخاصة بليدي غاغا، إن النجمة التي تبلغ من العمر 37 عاماً، تتمتع بالبشرة الأكثر روعة بين النجمة، وهذا بطبيعة الحال ينعكس على مكياجها، فهي خالية من العيوب تماماً، وتتميز بمظهرها النضر والندي والمشرق على الدوام، فهي تحرص على اتباع روتين جمالي يومي ساعدها في الحفاظ على صحة بشرتها ونقاوتها وشبابها، ونلخّصه في التالي:
غسول الوجه: يعد غسول الوجه المستحضر الأول الذي تضعه الليدي غاغا على بشرتها في الصباح، فهو يعمل على تنظيفها في الأعماق، وتطهيرها، وإزالة كل الشوائب التي تعلق على سطح البشرة.
سيروم الوجه: تستخدم الليدي غاغا سيروم الوجه بشكل يومي. فهو، بحسب قولها، يعزز من توهج بشرتها، ويساعدها على تسهيل امتصاصها للمستحضرات الأخرى.
مرطب الوجه: لا يفارق مرطب الوجه حقيبة ليدي غاغا، وهي تستخدمه يومياً في الصباح، لأنها تعتبره مثالياً لإعداد بشرتها للمكياج، ويحافظ عليها ندية وناعمة لساعات طويلة.
الواقي الشمسي: تعرف ليدي غاغا جيداً فوائد الواقي الشمسي في حماية البشرة من أشعة الشمس، وتأخير ظهور علامات التقدم في السن، لذلك لا تخرج من منزلها من دون وضع طبقة من كريم الوقاية من أشعة الشمس.
وفي سياق العناية ببشرة النجمات، تعرفي إلى روتين العناية ببشرة كيندال جينر

طريقة تطبيق مكياج شبابي على طريقة ليدي غاغا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sephora (@sephora)


الكونسيلر: لا تميل ليدي غاغا إلى استخدام كريم الأساس، وتستعيض عنه بالكونسيلر، إذ تقوم بتمريره من زاوية العين الداخلية نحو الخارج، ما يساعدها على إخفاء أي خطوط دقيقة أو تجاعيد، ثم تطبقه على أي شوائب تعاني منها في مناطق الوجه المختلفة باستخدام الفرشاة أو أصابعها، ما يمنح بشرة وجهها توهجاً رائعاً، وهي تعتبر الكونسيلر خفيف الوزن ويدوم طويلاً، ولا يثقل بشرتها مثل كريم الأساس.
البرونزر: لا يفارق البرونزر حقيبة ليدي غاغا، فهي تطبقه بعد الكونسيلر، لأنه برأيها يعمل على تدفئة بشرتها وتحديد ملامح وجهها.
البلاش: بعد الكونسيلر، تطبق ليدي غاغا بلاش باللون الوردي، من خلال تحريك فرشاة البلاش دائرياً بهدف مزجه جيداً.
قلم تحديد الحواجب: على الرغم من أنها تتمتع بحواجب عريضة بشكل طبيعي، إلا أنها عند وضع المكياج؛ تقوم بملء الفراغات فيها باستخدام قلم تحديد الحواجب باللون البني، من الأسفل باتجاه الأعلى.
الأيلاينر: لطلة مشرقة وحيوية، اختارت ليدي غاغا الأيلاينر الباستيل الأصفر، وطبقت خط أيلاينر يبدأ من منتصف منبت الجفون العلوية، وينتهي مجنحاً إلى الأعلى خارج العين، ثم حددت به زوايا العين الداخلية.
الكحل الأبيض: لتوسيع العين، قامت ليدي غاغا بتحديد الخط المائي للعين بالكحل الأبيض.
أحمر الشفاه: لاكتمال الطلة، تقوم ليدي غاغا بملء شفتيها وإبرازهما؛ من خلال تطبيق أحمر الشفاه باللون النيود المات المائل إلى الوردي، فهو لون يمنح وجهها الحيوية والإشراقة. بعدها، تضع طبقة من زيت الشفاه اللامع.

وفي سياق اللون المشمشي، لا تترددي في تطبيق المكياج المشمشي لون بانتون لعام 2024.. كوني السباقة وطبقيه في مناسباتك الراقية

 

أساليب مكياج جريء من وحي ليدي غاغا

مكياج عيون غليتر قوي باللون البنفسجي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

 

لا تجد ليدي غاغا صعوبة إطلاقاً في اعتماد كل ما هو جريء وخارج عن المألوف، لا سيما في يتعلق بمكياجها، فدائكاً ما تثير إطلالاتها الجدا من دهة والإعجاب من جهة أخرى. وفي واحدة من إطلالاتها، اعتمدت مكياج عيون غليتر ارتكز على تطبيق ظلال العيون البراقة باللون البنفسجي الغامق على الجفن والثابت والمتحرك، لتكون كثيفة على الجفون وأخف عند كسرة العين، وتمرير ظل العين المات باللون نفسه تحت العين، الى جانب تحديد العين بالكحل الأسود. أما أحمر الشفاه، فاعتمدته باللون المشمش اللامع.

 

مكياج عيون حيوي باللون الأخضر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

 

وفي إطلالة حيوية ومنعشة تنبض بالحياة، تألقت ليدي غاغا بمكياج عيون حيوي باللون الأخضر، تم فيه تطبيق ظل العين النيود عند كسرة العين وتحت الحاجبين، واستخدام ظلال العيون باللون الأخضر غير اللامع على الجفن الثابت والمتحرك وبشكل مسحوب الزاوية الداخلية للعين، مع تعزيز جمال العين وحجمها باستخدام الرموش المستعارة الطويلة جداً، لا سيما عند الطرف الخارجي للعين. أما أحمر الشفاه، فتم تطبيقه باللون النيود الوردي.

ومن ضمن صيحات المكياج التي تعتمدها النجمات حالياً، تألقي بمكياج باربي خفيف لمختلف الأوقات يمنحك إطلالة أنثوية

مكياج جريء متعدد الألوان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)


كذلك، اخترنا من بين أساليب مكياج ليدي غاغا الجريئة، مكياج عيون جريئاً جداً وقوياً بألوان متعددة، طبقت فيه ظلال العيون بطريقة لافتة وجذابة على الجفون العلوية باللونين الأخضر والأصفر، مع خطوط الأيلاينر باللون الأسود والأزرق الغامق بتركيبتيه المات والبراقة، حيث غمرت كامل العين وانتهت مسحوبة إلى الأعلى عند مستوى الحاجبين، إلى جانب الكحل الأبيض على الخط المائي للعين. وأتى أحمر الشفاه ليزيد إطلالتها جرأة وقوة، حيث اعتمدته باللون الفوشيا.