مكياج "شوغر بلوم فيري".. صيحة هايلي بيبر تتصدر الـ"تيك توك"

مكياج Sugar Plum Fairy.. صيحة هايلي بيبر
مكياج Sugar Plum Fairy.. صيحة هايلي بيبر تتصدر الـ"تيك توك" (مصدر الصورة: KENA BETANCUR / AFP)

في عالم مشبع باتجاهات المكياج، سرقت هايلي بيبر الأضواء مرة أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي الـ"تيك توك"، بمكياج عصري ولافت "شوغر بلوم فيري" Sugar Plum Fairy. هذه الصيحة العصرية، تشير عادةً إلى نظرة مكياج مستوحاة من دور هايلي بيبر بوصفها شخصية أيقونية في عرض الباليه، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاماً، وتم تحديثها بتقنيات مكياج 2023. هذه الشخصية مركزية في الباليه الكلاسيكي، وغالباً ما يتم تصويرها على أنها شخصية رشيقة وأثيرية. للمزيد عن صيحة مكياج Sugar Plum Fairy، وطريقة تطبيقها بالخطوات؛ تابعي مع "سيدتي نت" السطور الآتية.

صيحة مكياج "شوغر بلوم فيري" لهايلي بيبر

يتميز مظهر المكياج المرتبط بـ"شوغر بلوم فيري" Sugar Plum Fairy بشكل عام، بألوان الباستيل الناعمة ولمسة من التألق، وتسليط الضوء على النقاط العالية للوجه، مثل عظام الخد وجسر الأنف، للحصول على بشرة متألقة ومتوهجة، وإبراز العينين، من خلال تطبيق ظلال عيون براقة وتحديد العينين باستخدام الكحل، وتكثيف الرموش بالماسكرا أو الرموش الاصطناعية، مع الحفاظ على بشرة وردية وشابة، باستخدام أحمر الخدود باللون الوردي الناعم. أما ألوان الشفاه؛ فترتكز على اللون الوردي الفاتح أو البنفسجي لإنهاء المظهر العام للمكياج. في الآتي، طريقة تطبيق مكياج "شوغر بلوم فيري" لهايلي بيبر، خطوة بخطوة.

طريقة تطبيق مكياج "شوغر بلوم فيري" بالخطوات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber V Cruz

الخطوة الأولى: كريم الأساس

بعد تنظيف وجهك، ضعي كريم الأساس المناسب للون بشرتك، للحصول على قاعدة ناعمة. ثم، طبقي خافي العيوب لإخفاء الشوائب والهالات السوداء تحت العينين. بعدها، طبقي بودرة شفافة، لتقليل اللمعان وضمان ثبات مكياجك.

ما رأيك، التعرف الى كيف أعرف خافي العيوب المناسب لبشرتي.. وأهميته في إخفاء العيوب

الخطوة الثانية: ظلال العيون

ابدئي بظلال عيون ناعمة فاتحة اللون كقاعدة على جفونك المتحركة، واستخدمي ألوان الباستيل مثل اللافندر أو الوردي أو الأزرق الفاتح، وطبقيه في منتصف الجفون المتحركة. ضعي في اعتبارك إضافة لمسة من اللمعان على الجفون الثابتة، للحصول على تأثير سحري. ثم، حدّدي عينيك برسم خط أيلاينر ناعم على طول خط الرموش العلوية، وتجنب الخطوط الثقيلة أو الدرامية. وكثّفي رموشك بضربات من الماسكرا أو يُمكنك وضع الرموش الاصطناعية، لخلق مظهر أكثر جاذبية للعينين.

الخطوة الثالثة: أحمر الخدود الناعم

ضعي أحمر خدود وردي أو خوخي هادئ، على عظمتي وجنتيك، للحصول على مظهر مشرق. ولابراز ملامح وجهك، لا تهملي تطبيق الهايلايتر على عظمتي وجنتيك، وجسر أنفك وقوس كيوبيد.

الخطوة الرابعة: أحمر الشفاه

حدّدي شفتيك باستخدام محدد شفاه، في ظل قريب من لون شفتيك الطبيعي أو وردي ناعم. واختاري لون أحمر شفاه ناعم وجميل، مثل الظل البنفسجي أو الوردي أو التوت الفاتح. يُمكنك إضافة لمسة من اللمعان إلى منتصف شفتيك، للحصول على لمسة نهائية ممتلئة وندية.
وأخيراً، ثبتي مكياجك باستخدام رذاذ التثبيت؛ لضمان بقائه طوال النهار أو الليل.

سيعجبك أيضاً، الاطلاع على خطوات احترافية لتطبيق مكياج خريفي ناعم يبرز جمال ملامح وجهك

هايلي بيبر في سطور

هايلي بيبر، هي عارضة أزياء أمريكية وشخصية إعلامية وشخصية اجتماعية. في عام 2005، في التاسعة من عمرها، ظهرت بيبر بجانب عائلتها في الفيلم الوثائقي التلفزيوني "ليفين إيت". وفي عام 2009 ، ظهرت في حلقة من البرنامج التلفزيوني "ساترداي نايت لايف" بجانب عمها أليك بالدوين. وفي 25 أكتوبر 2015، عملت بيبر كمضيفة تلفزيوني في جزء من جوائز "إم تي في" أوروبا للموسيقى لعام 2015 في ميلانو ، إيطاليا. كان أول طموح مهني لبيبر، هو أن تصبح راقصة باليه كلاسيكية محترفة، لكن تدريبها انتهى بسبب إصابة في القدم.
في عام 2018، ارتبطت هايلي بيبر بمغني الراب الكندي جاستين بيبر، والذي يعتبر رمزاً للبوب، وهو معرفة بفن مزج النوع والتأثير العالمي في الموسيقى الشعبية الحديثة.
أطلقت هايلي بيبر، علامتها التجارية للعناية بالبشرة "رود" Road، في 15 يونيو 2022.